تعيين وليام شاتنر ضيف شرف وتحالف مع شركاء استراتيجيين جدد لدورة عام 2015

 معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة بدبي يرسخ مكانته ضمن صدارة أبرز المعارض العالمية

الشرق الأوسط، 11 فبراير 2015 / بي ار نيوز وير– يواصل معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة نموه المشهود، حيث تستهدف دورته الرابعة في عام 2015 استقطاب أكثر من 50.000 زائر وازدياد مساحات العرض المحجوزة في مركز دبي التجاري العالمي بنسبة 35%، بينما أكد منظموه شركة إكسترا كيك بي.أر.أي اعتزامهم الارتقاء به إلى مصاف العالمية.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى: http://www.multivu.com/players/English/7437451-mid-east-film-comic-con/

وسوف يكون النجم الأسطوري وليام شاتنِر ضيف شرف دورة عام 2015 المقرر إقامتها بين 9 و11 أبريل المقبل. وتعرف أجيال كاملة من عشاق أفلام ومسلسلات الخيال العلمي لشاتنر عبر تمثيله لشخصية الكابتن جيمس تي. كيرك، قبطان السفينة الفضائية إنتِربرايز في سلسلة أفلام ومسلسل ستار تريك التلفزيوني الشهير. كما يستضيف المعرض عدداً آخر من أشهر نجوم أفلام ومسلسلات الخيال العلمي أمثال كارل أوربان الذي لعب دور إيومير في ثلاثية سيد الخواتم السينمائية، والدكتور ليونارد “بونز” ماكّوي في فيلم ستار تريك (2009) والقاضي درِد في فيلم جدج درِد (2012)، إضافة إلى سام جونز، النجم الأسطوري لأفلام الخيال العلمي والذي ذاع صيته بعد تجسيده لشخصية فلاش جوردون وظهوره خلال السنوات القليلة الماضية في أدوار مساندة في فيلم تِد الكوميدي فائق النجاح.

المزيد من الشراكات الاستراتيجية
وبعد إبرامه شركته المنظمة لعدد من اتفاقيات الشراكة الجديدة بغية تقديم أفضل برامج ثقافة البوب في العالم، يقيم معرض الأفلام والقصص المصورة للمرة الأولى حفلاً موسيقياً رسمياً بالتعاون مع شركة لايف نيشْن تحييه فرقة ثيرتي سِكوندز تو مارس أي 30 ثانية لبلوغ المريخ الشهيرة لموسيقى الروك المتطورة يوم الجمعة 10 أبريل 2015.

وتعتبر الاتفاقية التي تم إبرامها مع موقع لاين، أكبر المواقع الإلكترونية الفنية للبث المباشر الصوتي والنصّي في العالم والذي يستقطب 181 مستخدِماً نشطاً كل شهر. ويوفر الموقع مجاناً خدمات التراسل النصّي والصوتي والتواصل السمعي والمرئي وحوارات مجموعات يصل عدد أفرادها إلى 200 شخص، والتي يتم دمجها مع عناصر تفاعلية مختلفة أمثال ستيكرز وتايملاين والحسابات الرسمية. ويوفر الموقع لعشاق موسيقى البوب ممن فتحوا حسابات لديه ويحضرون الحفلات الموسيقية، أحدث أخبار الأنشطة والحملات الترويجية والاتفاقات الجديدة مع الفرق الموسيقية وورشات العمل والعروض الحصرية وغيرها، ما يضمن لهم عدم تفويت أياً من الأنشطة الترفيهية الكثيرة التي سوف يحفل بها يوما العطلة الأسبوعية التي سوف يقام خلالهما المعرض.

وفي سياق تعليقه على هذه الشراكات، قال مينهو جوه، مدير شؤون تركيا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة لاين لتنمية الأعمال التي تمتلكها شركة لاين بلَس كوربوريشن: “شكل المعرض خياراً طبيعياً لشركة لاين نظراً لطبيعة الجمهور الذي دأب المعرض على استقطابه خلال السنوات الثلاث الماضية والذي تميز بشخصياته الإبداعية والذوّاقة للفن والمتمكنة من أحدث تطبيقات التقنيات الإلكترونية. وكلّي ثقة في أن ديناميكية منصة التواصل الإلكترونية لموقعنا والتشكيلة الكبيرة من تطبيقات لاين العائلية سوف تستقطب إعجاب الشباب من حضور المعرض والذين نتطلَّع إلى التفاعل معهم”.

من ناحيته، قال بِن كادّي، المدير التنفيذي للموقع: “لا نزال متمسكين بشعارنا القائل أكبر وأفضل وأكثر جنوناً من أي وقت مضى. وسوف يؤدي الدعم الهائل لشركائنا في العمل ودوائر المعجبين سواء كانوا من الفنانين أو العارضين أو الرعاة، إلى جعل الجميع يشعرون بأنهم من أصحاب المصلحة في هذا الحدث والمنبر الذي يوفره، ونحن نعتقد أن هذا القدر الكبير من الحماس الذي يحيط به هو الذي يحفز نموه المستمر”.

وتلعب دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي دوراً أكبر هذا العام في الترويج للمعرض بصفته حدثاً ترفيهياً عالمياً. وقالت سالي إدواردز، مدير قسم دليل فعاليات دبي التابع للدائرة: “يعتبر معرض الأفلام والقصص المصورة الفريد والمثير أحد أبرز فقرات دليل فعاليات دبي الفنية والترفيهية والاجتماعية المشهورة عالمياً. وبعد تثبيت العارضين لحجوزات إضافية من المساحات الجديدة في دورة العام الحالي، فمن المؤكد أن هذه الدورة سوف تكون أكبر وأفضل من دورة العام الماضي التي حققت نجاحاً مُدَوِّياً. ونحن نتوقع استمرار تنامي شعبية الدورات التالية للمعرض خلال السنوات المقبلة بالتزامن مع استقطابه للمزيد من نجوم القصص المصورة والمسلسلات التلفزيونية والأفلام ورسوم أنيميه المتحركة، معززاً بما توفره دبي لسكانها وزوارها من الفعاليات والمزايا والفرص المدهشة”.

وسف يواصل معرض الأفلام والقصص المصورة منح المعجبين في جميع دول المنطقة فرصة تشاطر شغفهم بثقافة البوب والتواصل مع أشهر النجوم والفنانين العالميين والاستفادة من خبرات المحترفين في هذا القطاع والتعبير عن مواهبهم والاستمتاع بمهرجان رائع من الأنشطة الترفيهية التي تتراوح بين ممارسة الألعاب الإلكترونية والاستمتاع بالموسيقى والتكنولوجيا المتطورة وغيرها الكثير من فعاليات المعرض.

التذاكر معروضة للبيع الآن
بالتزامن مع صدور المزيد من البيانات تباعاً، تم طرح تذاكر حضور المعرض للبيع عبر الإنترنت وفي متاجر فيرجين ميجاستورز في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، معززة بفئات جديدة من التذاكر والمزايا لدورة العام الحالي.

وسوف يقام معرض الأفلام والقصص المصورة في قاعات زعبيل 1 و2 و3 في مركز دبي التجاري العالمي من 9 إلى 11 أبريل 2015.

نبذة عن معرض الأفلام والقصص المصورة
يعتبر معرض الأفلام والقصص المصورة أكبر مهرجانات المنطقة لثقافة البوب وعرض أفلام ومسلسلات الخيال العلمي التلفزيونية وأفلام الرسوم المتحركة والألعاب الإلكترونية وأفلام مانغا للرسوم المتحركة والقصص المصورة والمقتنيات التذكارية وغيره الكثير. ويتيح المعرض لرواده فرصة الالتقاء بمشاهير النجوم العالميين وشراء منتجات حصرية لا تتوافر في أي مكان آخر والمشاركة في ورشات عمل ومسابقات والتنافس في مباريات الألعاب الإلكترونية أو الاكتفاء بمشاهدة معروضات وبرامج المعرض الترفيهية والاستمتاع بيومي عطلة لا يُنسَيان مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

 معلومات خاصة
لمزيد من المعلومات عن المعرض، تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني www.mefcc.com وانضموا إلى صفحتنا على موقع فيسبوك www.facebook.com/mefcc .

للمزيد من المعلومات وطلبات إجراء المقابلات يرجى الاتصال مع:

هاتف: 4344 447 4 971+ أو هاتف: 6818 698 50 971+،
بريد إلكتروني:
arafaat@extracake.com.

[related_post themes="text" id="25099"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *