تكريم كيناميتال على الابتكار، و30 سنة من التعاون مع بي أم دبليو

لاتروب، بنسلفانيا،4 كانون الأول/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة كيناميتال (رمزها على مؤشر الأسهم في نيويورك هو KMT)، اليوم أن الشركة كانت من بين ثلاثة موردين تم تكريمهم في حفل جوائز موردي بي أم دبليو 2014 في فئة الإنتاجية.

كماتم الاعتراف بكيناميتال، وهي المورد الوحيد للأدوات الذي رُشح للجائزة، على أكثرمن 30 عاما منالشراكةمعبي أم دبليو. من بينالأسباب التي ذكرتهابي أم دبليو لتبرير ترشيحها للشركة للجائزة كانت الأدوات الجديدةالمبتكرةالتي تزيد منالإنتاجيةفي صناعةكتلالمحركاتفي مركز ستير، منشأة إنتاج بي أم دبليو في النمسا. حيث تكرس شركة كيناميتال فريقحلولهندسيةللتعاون معبي أم دبليوفي مثل هذهالتحسينات لتعزيز الإنتاجية.

وقال جيرالدغودبو، نائب الرئيس والمدير العام لتجارة الأدوات بكيناميتال “يشرفنا أن تم الاعتراف بنامن بينأكثرمن 200 منالموردينفيجوائزمورديبي ام دبليو. إنهتأكيدكبير وتذكير بمهمتنا المتمثلة في تقديمالابتكار الذي يقدره العملاء، وهو شيء نسعى جاهدين للقيام به كل يوم.”

وتعتبرمجموعةبي أم دبليو الابتكار أساس النجاحالاقتصاديللشركةوقدرتها على المنافسةفي المستقبل. الطريقة الوحيدةللتغلب علىالتحديات المقبلةلصناعة السياراتهي من خلالمستوى عال منالإبداع والابتكار. لذاتقدرمجموعةبي أم دبليومورديهاالأكثر ابتكاراكشركاء رئيسيينيلعبوندورا حاسمافي التنفيذ الناجحللتطوراتالجديدة. تم تصميم جائزة الموردين لبي أم دبليو للابتكارلتكريم إنجازاتهم.

حولشركة كيناميتال
إذ تحتفل بأكثر من 75 عاماباعتبارها رائدةالتكنولوجياالصناعية، تقدم شركة كيناميتال الإنتاجيةلزبائنها الذين يطلبونأعلى مستويات الأداءفيبيئات متطلبة. وتوفر الشركة منتجات مقاومة للاهتراء، والتطبيقات الهندسية والخدماتالمدعومة بعلوم الموادالمتقدمة. وتقدم الشركة خدمات العملاء في 60 دولةعبرمختلف قطاعاتالطيران، وأعمال الحفر، والطاقة، والإنتاج الصناعي والنقل والبنية التحتية. ومع ما يقرب من14،000موظفوحوالي3 مليارات دولار على شكل مبيعات سنوية، فإن الشركةتحققنصفإيراداتهامن خارجأميركا الشمالية، و 40٪ على المستوى العالميمنالابتكاراتالتي أدخلت فيالسنواتالخمس الماضية. وإذ يعترف بها بأنها من بين “الشركات الأكثر أخلاقية في العالم”؛ و”شركة مبتكرة ممتازة”، (جمعية إدارةتطوير المنتج)؛ و “أكثر الشركات الأميركية أمانا”؛ (إي أتش أس توداي) مع التركيز على السلامة 100٪، تستثمر كيناميتال ومؤسستها فيالتعليم التقنيوالتكنولوجياتالصناعية وعلوم الموادلتقديموعودالتقدم والازدهارالاقتصاديللناسفي كل مكان. لمزيد منالمعلومات، يرجى زيارةموقع الشركةعلى www.kennametal.com.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.