تنشئ KSIDمركز ثقة وطني في كوريا الجنوبية مع شركة فاليمو موبيل لحلول المحمولValimo Mobile ID

24 فبراير/شباط، 2014 / گلوب نيوز واير — في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، الذي سيعقد في 24 فبراير 2014، ستقدم شركة فاليمو Valimoالرائدة عالميا في مصادقة هوية الهاتف المحمول وبرامج التوقيع الرقمي، حلولهاالمتقدمة لمصادقة هوية المحمول  إلى KSID، هيئة إصدار الشهادات الموثوقة لمصادقة الهواتف المحمولة والتواقيع الرقمية في كوريا الجنوبية. وتوفر برامج الحلول المدمجة الخاصة ببطاقات السيم SIMوالخوادم النهائية ذات الصلة بها قابلية التشغيل البيني عبر جميع شبكات المحمول في البلاد وجميع أنواع الهواتف المحمولة، لتقديم الخدمات الرقمية الآمنة لمواطنيكوريا الجنوبية،مثل الخدمات المصرفية الإلكترونية وخدمات الحكومة الإلكترونية مباشرة على هواتفهم المحمولة.

وسوف تستخدم حلول فاليمو Valimoالشاملة المقدمة إلىKSID  آليات التشفير العام (PKI) المخزنة بأمان في بطاقة السيمSIM لتقديم مستويات متميزة من الاطمئنان. ويعتبر هذا المستوى العالي جدا من الضمان أيضا جزءاً لا يتجزأ من التطبيق. وقد أثبت فعاليته بالفعل في العديد من البلدان، حيث تمكن حلول PKI من فاليموValimo البنوك في كوريا الجنوبية والمشغلين والهيئات الحكومية من نشر خدمات مصادقة هوية المحمولالقوية بسرعة وفعالية من حيث التكلفة.

وحاليا، يستخدم 70% من سكان كوريا الجنوبية برنامج إصدار الشهادات عند إجراء المعاملات المصرفية عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وبدعم من المركز الوطني للثقة لهوية المحمول، فيمكن لمقدمي الخدمة والجهات المانحة للشهادات تسخير حماسة السكان البارعين في أمور التكنولوجيا في كوريا الجنوبية لاستخدام الموقع الالكتروني لمدة 24 ساعة/7 أيام في الأسبوع، وتلبية الطلب سريع النمو من أجل وصول الجميع، في كل مكان وفي أي وقت لخدمات التأمين عبر الهاتف المحمول.

ويقول كيم دونج سوKim Dong Su، الرئيس التنفيذي لKSID “من خلال توسيع نطاق الاستفادة من المصادقة القوية والتوقيعات الرقمية لأجهزة الهاتف المحمولوالتي تلعب دورا رئيسيا في أنماط الحياة الحديثة، فسوف تقومKSIDبتطوير مجموعة من الخدمات والوصول الآمن للخدمات عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية”.

كما يقول تومي سوانينينTomi Soininen، رئيس مجلس إدارة شركةفاليموValimo“مع انتشار الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول في كوريا الجنوبية بنسبة 33%، فإن الدولة تستعد تماما لعرض KSID المتميز. والنشر الأولي لهوية الهاتف المحمول سيستهدف الخدمات المصرفية الإلكترونية، ثم ستقوم فاليمو ValimoبدعمKSIDلتلبية الاحتياجات المحددة للمصادقة القوية للمستخدمين في الأسواق الأخرى، والتعليم الالكتروني والجامعات على وجه الخصوص”.

 فاليموValimoهي هويتك الخاصة على الانترنت. تستخدم فاليموValimo المعرفات الرقمية.يسمحمعرففاليمو موبيلValimo Mobile ID لمستخدمي الهاتف المحمول للمصادقة بشكل آمن، وتوقيع الوثائق رقمياً، وتأكيد المعاملات والمدفوعات، ببساطة عن طريق إدخال رمز PIN الذي اختاروه. ويجمع الحل متعدد الأغراض بين التأمين القوي وسهولة الاستخدام، وتمكين مفاهيم خدمة المحمول الجديدة والعمليات الأكثر كفاءة. وتستخدم هوية الهاتف المحمول من فاليمو في مجموعة متنوعة من الخدمات، في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والدفع بواسطة الهاتف المحمول، والتطبيقات الإلكترونية والتجارة الإلكترونية، والخدمات الحكومية، جنباً إلى جنب مع هوية المؤسسة وإدارة الوصول. وتنتج الطريقة ثنائية القناة، والتوثيق ثلاثي العواملعلى أساس آليات التشفير العام (PKI)، جنباً إلى جنب مع هيئة إصدار الشهادات لأطراف ثالثة، توقيع ملزم قانوناً بغض النظر عن الزمان والمكان. وتعتبر حلول هوية الهاتف المحمول من فاليموValimo رائدة في السوق العالمية من حيث قاعدة التثبيت وعدد المستخدمين النشطين. وعندما تأسست شركة فاليمو وايرليسValimo Wireless للخدمات اللاسلكية في عام 2000، فإن المقر الرئيسي لها الذي يقع في فنلندا اعتبارا من فبراير 2010 يعتبر جزءا من مجموعة جيمالتوGemalto Group. ولمزيد من المعلومات، فيرجى زيارة www.valimo.com.

 معلومات الاتصال بشركة فاليموValimo:

كريستيان مارك Christian Marc
هاتف:1283 1905 6 33+
christian.marc@valimo.com

 

Related Post
VANTAA, Finland, Feb. 24, 2014 (GLOBE NEWSWIRE / Asianet-Pakistan) — Mobile World Congress, Barcelona –

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *