جارتنر تسمي شركة NVSSoft الإماراتية كـ”كول فيندور”

07 مايو 2015 / بي ار نيوز واير — حصلت شركة NVSSoft لتطوير حلول إدارة المعلومات والتي يقع مقرها في دبي على تسمية “كول فيندور” في تقرير “الكول فيندورز في الأسواق النامية لعام ٢٠١٥”لمؤسسة جارتنر الرائدة في مجال أبحاث أسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تعرّف مؤسسة جارتنر الـ”كول فيندور”على أنه شركة تقدم تقنيات وحلولاً تُعتبر مبتكرة ومؤثرة ومثيرة للاهتمام.

ويركز التقرير على أنه “مع ازدياد الابتكار في الاقتصادات النامية، فإن روّاد تقنية المعلومات الذين تعمل شركاتهم في هذه الاقتصادات عليهم البحث عن تقنيات وخدماتٍ مصنوعة محلياً يمكنها تلبية احتياجات شركاتهم والتزامها بالقوانين واللوائح المحلية”.

وقد علّق محمد سامر السيوطي، المدير التنفيذي لشركة NVSSoft على ذلك قائلاً: “نحن نعتبر تسميتنا كـ”كول فيندور” في تقرير مؤسسة جارتنر تأكيداً على مهمتنا في تمكين عملائنا من استغلال قوة المعلومات لتحسين أداء الأعمال وخدمة العملاء. وسوف نستمر في الابتكار فيما نعمل على تنفيذ خارطة الطريق الخاصة بمنتجاتنا. وبفضل نظم إدارة المحتوىArcMate ونظام إدارة المعلومات الصحية MedLogic eHIM التي قمنا بتطويرها، سوف نستمر في توفير حلولٍ ثورية تخدم أسواق المنطقة والأسواق العالمية وتحسن من مركزنا في هذه الأسواق”.

وخلص التقرير أيضاً إلى أن “الكول فيندورز المذكورين في هذاالتقرير يعيدون تأكيد أن الأسواق النامية ليست فقط مكاناً يمكن تطوير منتجات تكنولوجيا المعلومات فيه، بل مكاناً يمكن أن يأتي منه تطبيقات ومنتجات وخدمات رائجة جديدة”.

وقد تم اختيار NVSSoft ليتم تضمينها في التقرير بناءً على ابداعها في ابتكار منتجاتٍ مثل MedLogic eHIM وهو نظام لإدارة المعلومات الصحية التي تساعد المستشفيات على أن تصبح بيئاتٍ خالية من الورق، وتطبيق PractiScan الذي يقوم بإضافة إمكانيات نظام إدارة محتوى الشركات ECM إلى ماسحات الشبكات الذكية ويُتيح دمج الأجهزة الطرفية مثل قارئ البصمات، لوحات التوقيع، قارئات بطاقات الهوية، وقارئات الباركود.

يقع مقر شركة NVSSoft في دبي ولها مكاتب في كلٍ من السعودية والكويت، وشبكة من الموزعين وشركات تطوير الأنظمة منتشرين في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، وتستمر الشركة في التوسع وإيصال خدماتها إلى دول ومناطق جديدة.

حول إجرائية اختيار الكول فيندور من قبل مؤسسة جارتنر
إن لائحة جارتنر للباعة لا تعتبر قائمةً شاملة لكل المطورين والمزودين في أي مجال تكنولوجي، بل هي مصممة لتعريف كل ما هو جديد ومبتكر ومثير للاهتمام من شركات ومنتجات وخدمات. وتتخلى جارتنر عن أي مسؤولية تجاه كافة الضمانات المعلنة والضمنية الخاصة بهذا البحث بما في ذلك أية ضمانات على موافقتها للسوق أو ملاءمتها لأغراض محددة.

تعرّف جارتنر الكول فيندور على أنه شركة توفر تقنيات أو حلول تكون: مبتكرة – تمكن المستخدمين من القيام بما لم يكن باستطاعتهم القيام به من قبل؛ مؤثرة – تملك أو سوف تملك مستقبلاً تأثيراً على العمل (وليست مجرد تكنولوجيا من أجل التكنولوجيا)؛ مثيرة للاهتمام – حازت على اهتمامنا وأثارت فضولنا خلال الأشهر الستة الماضية.

تم إعداد تقرير “الكول فيندورز في الأسواق النامية ٢٠١٥”من مؤسسة جارتنر بواسطة المحللين: لويس انافيتريت، آنيت جمب، أنشول غوبتا، جوليا شيدروفا، بسواجيت ماهاباترا – ٢٨ إبريل ٢٠١٥ (G00275690).

لشراء التقرير يرجى زيارة: https://www.gartner.com/doc/3039819/cool-vendors-emerging-markets-

لمحة عن شركة NVSSoft
NVSSoft هي شركة تطوير حلول لإدارة المعلومات تركز على قطاعات مثل الرعاية الصحية، المصارف والخدمات المالية، الاتصالات، الحكومات والقطاع العام. NVSSoft هي شركة خاصة تأسست عام٢٠٠٣، ويقع مقرها الرئيسي في دبي في الإمارات العربية المتحدة، ولها مكاتب في كلٍ من السعودية والكويت، وشبكة من الموزعين وشركات تطوير الأنظمة منتشرين في كل أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

لمعرفة المزيد يرجى زيارة www.nvssoft.com أو متابعة NVSSoft على الفيسبوك www.facebook.com/nvssoft وعلى تويتر www.twitter.com/nvssoft

لمحة عن مؤسسة جارتنر
تعد جارتنر (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز:IT)  من المؤسسات الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات الأبحاث المتعلقة بتقنية المعلومات، وتوفر التوجهات والتوقعات التقنية المستقبلية التي يحتاجها عملاءها لاتخاذ القرارات الصائبة يومياً. وتعتبر مؤسسة جارتنر من وجهة نظر الكثيرين – بداية من كبار المدراء والمدراء التنفيذيين في قطاع تقنية المعلومات العاملين في الشركات والهيئات الحكومية مروراً برواد الأعمال في شركات التقنيات والاتصالات وشركات الخدمات المهنية، وصولاً إلى المستثمرين في قطاع التقنية – شريكاً هاماً وقيماً بالنسبة لأكثر من ١٠٠٠ شركة حول العالم.  وتعمل جارتنر للأبحاث بالتعاون مع العديد من الشركات والبرامج التابعة لها، ومنها برامج جارتنر التنفيذية وشركة جارتنر للاستشارات، وشركة جارتنر لاستضافة الفعاليات، مع كل عميل على حدا، فهي تقوم بعمليات بحث وتحليل وتفسير آلية عمل قسم تقنية المعلومات التابع له.  وقد تأسست جارتنر في العام ١٩٧٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة ستامفورد بولاية كونيتيكت الأمريكية، ويعمل لديها ٦٨٠٠ موظف، بما فيهم أكثر من ١٥٠٠ محلل واستشاري في مجال الأبحاث، وتنتشر قاعدة عملاء المؤسسة في أكثر من ٩٠ دولة حول العالم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للمؤسسة: www.gartner.com.

بيان إخلاء مسؤولية من جارتنر
لا تصادق شركة “جارتنر”على أي شركة، منتج أو خدمة ورد اسمها في أي من إعلاناتها البحثية كما لا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار الشركات من ذوي التصنيف الأعلى فقط.  تتضمن المنشورات البحثية من جارتنر آراء مؤسسة جارتنر للأبحاث ويجب عدم اعتبارها كبيانات واقعية.  تتخلى جارتنر عن أي مسؤولية تجاه كافة الضمانات المعلنة والضمنية الخاصة بهذا البحث بما في ذلك أية ضمانات على موافقتها للسوق أو ملاءمتها لأغراض محددة.

Related Post