جامعة كوج تبدأ قبول الطلبات لبرامج الدراسات العليا

اسطنبول في 03 أبريل ، 2013/بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان

بدأت جامعة كوج، وهى الجامعة الباحثية الاعرق والارفع في تركيا، في قبول الطلبات لبرامج الماجستير والدكتوراه التي يقدمها قسم الدراسات العليا فى كلية ادارة الاعمال وقسم الدراسات العليا فى كلية العلوم والهندسة، وقسم الدراسات العليا فى كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية ومعهد العلوم الصحية . وتتاح للطلاب المقبولين المنح الدراسية المختلفة وحزم المساعدات المالية .

( http://photos.prnewswire.com/prnh/20130327/606432 :شعار)

وتبدأ جامعة كوج، المشهورة بتعدد تخصصاتها ونهجها البحثى المركز واعضاء هيئة تدريس ذو كفاءة عالية , فى قبول طلبات برامج الدراسات العليا . ولكونها واحدة من الجامعات الرائدة الخاصة غير الربحية في تركيا، صنفت جامعة كوج من بين افضل 250 جامعة فى العالم من قبل مجلة “تايمز هاير إديوكيشن” البريطانية المتخصصة فى شئون التعليم (THE).

وفي مهمة تهدف الى تدريب قادة لساحة ادارة الاعمال في العالم ، يقدم قسم الدارسات العليا فى كلية ادارة الاعمال بجامعة كوج برنامج الدكتواره في إدارة الأعمال، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال على مدار 12 شهرا بدوام كامل وفترات منظمة على مدار 24 شهرا، ودرجة الماجستير في العلوم المالية، ودرجة ماجستير سى اى ام اس فى الادارة الدولية ( CEMS MIM) ، وماجستير كوج فى الادارة المالية MIM ودرجة الماجستير فى إدارة الأعمال التنفيذية التي ادراجتها فى المركز 78 في العالم، والمركز 66 في أوروبا من قبل صحيفة فاينانشال تايمز البريطانية في عام 2012.

وتعد كلية ادارة الاعمال فى جامعة كوج الكلية الوحيدة في المنطقة القريبة تحصل على اعتماد اكويس EQUIS لمدة خمس سنوات وعضو اكاديمي متميز فى اتحاد سى اى ام اس CEMS (الاتحاد العالمي لإدارة التربية والتعليم)، الذى يعتبر أساس الاستراتيجية لادارة رائدة للمدارس والشركات متعددة الجنسيات.

وللطلاب الذين يطمحون بالحصول على مهنة دولية في مجال البحث والتطوير الفنى R&D أو في الأوساط الأكاديمية، يقدم قسم الدراسات العليا فى كلية العلوم والهندسة بجامعة كوج مجموعة واسعة من برامج درجات الماجستير والدكتوراه بدءا من الهندسة الكهربائية والالكترونيات، وهندسة الحاسوب، والهندسة الصناعية، والعلوم الحسابية والهندسية، الهندسة الكيميائية والبيولوجية، وهندسة وعلوم المواد ، والهندسة الميكانيكية، والهندسة الإلكترونيات الضوئية و الضوئيات الى الفيزياء والرياضيات وبيولوجيا الجزئيات.

ويقدم قسم الدارسات العليا فى كلية العلوم الاجتماعية والانسانية لجامعة كوج ، التي تسعى جاهدة لتخريج علماء اجتماع عالميين، برامج الماجستير ودرجات الدكتوراه لمختلف التخصصات في علم النفس، وعلم الآثار وتاريخ الفن، والعلاقات الدولية، والاقتصادية، والدراسات المقارنة في التاريخ والمجتمع، ودراسات المتاحف والإدارة الثقافية والعلوم السياسية والقانون.

ويهدف معهد العلوم الطبية الذي يقدم مجموعة واسعة من برامج متعددة التخصصات ليس فقط لطلاب الطب ولكن أيضا لطلبة العلوم والهندسة والعلوم الاجتماعية ، الى تخريج قادة عالميين في صناعة الصحة . وقدم المعهد برامج الماجستير في علم وظائف الأعضاء الطبية، وعلم الأحياء الدقيقة الطبية، والبيولوجيا الإنجابية، والعلوم الحيوية الطبية والهندسية، وتمريض العناية الحرجة.

للحصول على معلومات مفصلة حول برامج الدراسات العليا لجامعة كوج ، يرجى زيارة الموقع الالكترونى: graduate.ku.edu.tr [http://graduate.ku.edu.tr]

وللاتصال الهاتفى :
بهاند كافاسوجلو
hkavasoglu@ku.edu.tr
الخط المباشر: +90-212-338-1691
الهاتف الخلوى : +90-549-724-7718

 http://photos.prnewswire.com/prnh/20130327/606432 :الصورة

المصدر: جامعة كوج

[related_post themes="text" id="4900"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *