جيمالتو تزود بنك كناب بحل آمن لخدماته البنكية عبر شبكة الإنترنت وللدفع باستخدام أجهزة متعددة

أمستردام، 27 فبراير 2014 – تقدم شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست  NL0000400653 GTO)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، مجموعة شاملة من الحلول البنكية لبنك كناب، أحد بنوك الخدمات المصرفية النشيطة التي لا تعمل إلا عبر شبكة الإنترنت في هولندا. ويمكن لبنك كناب من خلال الاعتماد على الحلول الشاملة التي توفرهاشركة جيمالتوللبنوك أن يستفيد من منافع التوفرعلىشريك وحيدفي مجال حلولخادم المصادقة، ومحفظة تطويرالبرمجيات، وبطاقات الدفع يوروباي وماستركاردوفيزاوقارئات البطاقات ومايرتبط بها من خدمات متابعة الإنجازحيث يشكل كل ذلك جزءالايتجزأمن تقديم الخدمات البنكيةالآمنة للمستهلكين عبرشبكة الإنترنت وعبرالجوال.

وتتيح شركةجيمالتوخادم إيزيوللخدمات المصرفية الإ لكترونية، وهوحل مصادقة فعال لحماية العمليات البنكية عبرشبكة الإنترنت، مع محفظةإيزيولتطويرالبرمجيات لتأمين التطبيقات التي يتيحهابنك كنابعبرالجوال. وفضلاعن ذلك، يتوصل كلمشترك جديد ببطاقة الائتمان الخاصة ببنك كناب مع قارئمحمول للبطاقات الذكية الخاصة بيوروباي وماستركاردوفيزاحيث يتحقق منهوية مالك البطاقة ويحمي العمليات عبرشبكة الإنت رنت بنفس مستوى الأمان التي توفره يوروباي وماستركاردوفيزا. واستناداإلى مجموعة كلاريستا، تشكل هذه البطاقات الخاصة بالدفع وقارئات البطاقات جزءامن “محفظة الاتصال” التيي صدرها بنك كناب لكل مالكي الحسابات الجدد حيث تغلفها وتشحنها شركة جيمالتوانطلاقا من مركزها الخاص بالتخصيص إلى المستخدمين.

وتسجل في هولندأكبرنسبة اختراق في أوروبالحسابات مستخدمي الخدمات البنكية الالكترونية. ومن ثم، فإن تأمين الوصول إلىالخدمات وتوفيرخدمات موثوقة بالنسبة لبنك لايعمل إلاعبرشبكة الإنترنت كبنك كناب يعد أمرا حيويا لتوفيرأعلى درجات تجربة الاستهلاك. وتدعم حلول جيمالتوالشاملة الموجهة للبنوك بنك كناب في التعامل مع توجهات الاستهلاك الجديدة وساعدت البنك بشكل فعلي على جذب المواطنين الرقميين من خلال عرض خدمات بنكية عبرشبكة الإنترنت بغرض تلبية احتياجاتهم المتنامية في مجال الخدمات المتنقلة حيث يقدم لمالكي الحسابات فوائد التمتع بخدمةآ منةعلى مدى 24 ساعة وطوال الأسبوع من خلال مجموعة غنية من القنوات مع توسيع نطاق قدرات الخدمات البنكية عبرشبكة الإنترنت لتشمل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

ويقول أرتي ديبيديان، مديرتكنولوجياالمعلومات والاتصال والعمليات في كناب: “كماتشيرإلىذلك علامتنا التجارية، نقوم بقلب كلمة “بنك” للتعبيرعننهجنا الذي يركزعلىالعملاء، ونهدف إلىوضع خدمات بنكية مريحة رهن إشارةعملائناعلىمدى 24 ساعة وطوال الأسبوع، بغض النظرعن الجهازالذي يستخد مونه، وفي كل وقت ودون أن نتنازل عن جوانب الأمان. وقد وجدنا في نموذج المنصات والخدمات الجديد الذي توفره شركة جيمالتوشريكا تكنولوجيا حيث يمكنه أيضا أن يوفرالمرونة وقابلية التوسع الضروريتين للتطويرهذهالسوق التي تشهد تحولاسريعا”.

ويضيف فيليب كامبرييل، رئيس قسم أوروباوالمتوسط واتحادالدول المستقلة فيشركة جيمالتو،قائلا: “يجني بنك كناب منخلال اختياره لشركة جيمالتوالفوائد التي يتيحها بمعية شريك مميزفيمجالي الخدمات البنكية الإلكترونيةالآمنة والدفع ببطاقات يوروباي وماستركاردوفيزا. وقدأطلقنااسم “جيمالتولفائدةالبنوك” علىهذاالنهج. وفي ظل عالم تتزايد فيه الخدمات الرقمية والمتنقلة، فإننا نتيح الأمان الذي تستدعيه الخدمات البنكية بحيث نقدمها بشكل يركزعلىالمستخدم على نحوشامل”.

المصدر: الاختراق البنكي عبرشبكة الإنترنت في الأسواق الأوروبية الرائد ةفيشهرفبراير 2013،موقع ستاتيستا.

حول جيمالتو

تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 20122.2 مليار يورو. لديها 10.000 موظف يعملون في 83 مكتباً، و13 مراكز للبحوث والخدمات في 43 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعاليةخدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات

لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.gemalto.com

للاتصال الإعلامي بشركة جيمالتو:

نيكول سميث
أمريكا الشمالية
هاتف:+1 512 758 8921
بريد إلكتروني:nicole.smith@gemalto.com

بيغي إدوار

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
هاتف:+33 4 42 36 45 40
بريد إلكتروني:peggy.edoire@gemalto.com

إرنستو هايكيويتش
أمريكا اللاتينية
هاتف:+55 11 5105 9220
بريد إلكتروني:ernesto.haikewitsch@gemalto.com

بيير لولييفر
آسيا والمحيط الهادي
هاتف:+65 6317 3802
بريد إلكتروني:pierre.lelievre@gemalto.com

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسميةبأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

[related_post themes="text" id="8908"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *