جيمالتو وأمن الاتحاد الائتماني الفيدرالي التابع للأمم المتحدة للدفعات المسبقة مع الإصدار الأسرع لبطاقات الدفع العالمية EMV

 أمستردام و لونغ آيلاند سيتي، نيويورك، 5 فبراير/شباط، 2014 — شركة جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO) الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي، تقوم بتمكين أعضاء الاتحاد الائتماني الفيدرالي التابع للأمم المتحدة (UNFCU)  في جميع أنحاء العالم من الحصول بسرعة وبشكل آمن على بطاقات جديدة، يوروباي وماستركارد وفيزا كارد MV11). من خلال الشبكة العالمية من مراكز الخدمة، تعمل خدمات إصدار آللينيس جيمالتو العالمية  على إصدار بطاقات EMV من المراكز الإقليمية الأقرب لحامل البطاقة.
كانت بطاقات UNFCU توزّع فيما سبق من مكان واحد فقط في أمريكا الشمالية.

وبعد أن قامت جيمالتو بالفعل بتسليم أكثر من مليار بطاقة دفع EMV للعملاء في جميع أنحاء العالم، تقوم الآن بجعل خدمة إصدار البطاقات أسهل وأكثر كفاءة لUNFCU وجميع حاملي بطاقاتها في جميع أنحاء العالم. مع خدمات إصدار  آللينيس العالمية، يتم الآن إنتاج بطاقات EMV  لUNFCU وتوزيعها انطلاقاً من مراكز  متعددة للخدمة في أوروبا والشرق الأقصى وأمريكا الشمالية، وفقا للمركز الأقرب إلى موقع كل عضو.  يقلل هذا الحل من تكاليف الشحن ومواعيد التسليم، ويتيح لأعضاء UNFCU استلام بطاقات الدفع الخاصة بهم في الوقت والمكان الذي يحتاجونها  فيهما.

في عام 2010، أصبح UNFCU الواقع في نيويورك، لونغ آيلاند سيتي، أول مؤسسة مالية في
الولايات المتحدة في إدخال بطاقة الائتمان EMV. ومنذ اعتماد EMV، شهد UNFCU انخفاضاً للاحتيال على بطاقات  VISA® Elite و VISA Azure2 والبطاقات الإئتمانية عندما تتمّ الموافقة على إجراء المعاملات من قبل رقاقة EMV والرقم السري للتجار المقتدرين. ومع تحوّل المزيد من البلدان إلى هذا المعيار العالمي، فإن المسافرين الامريكيين وجدوا أنفسهم بشكل متزايد في وضع غير مؤات باستخدام تقنية الشريط المغناطيسي للبطاقات المصرفية القديمة، وخاصةً عند القيام بالدفع لسيارات الأجرة أو في أكشاك غير مراقبة. فضلا عن هذا القدر الأكبر  من الراحة، فإن مواطني الولايات المتحدة الذين يستخدمون بطاقات الدفع ذات الشريط المغناطيسي في البلدان الأجنبية يتعرّضون للاحتيال بمعدل أكبر مما لو كانوا يستخدمون ىطاقات EMV ذات الرقاقة .

123 جيمالتو وأمن الاتحاد الائتماني الفيدرالي  التابع للأمم المتحدة للدفعات المسبقة مع الإصدار الأسرع لبطاقات الدفع العالمية  EMV

A photo accompanying this release is available at http://www.globenewswire.com/newsroom/prs/?pkgid=23399

يقول ميريل هالبرن، مساعد نائب الرئيس لخدمات البطاقات في UNFCU، وهو أيضاً عضو في مجلس مستشاري EMVCo: “أردنا أن نقدّم مساعدة أفضل للمجتمع الدولي مع خدمات عالية الاستجابة لاستبدال البطاقة المفقودة والحصول على بطاقة يتمّ إصدارها للمرة الأولى للعضو  الذي يغادر في مهمة خارج البلاد”.  “ومع الخبرة الواسعة لجيمالتو في توزيع بطاقاتEMV عالمياً ومرافقها المتعددة المواقع، أصبح لدينا القدرة الآن على توفير البطاقات للأعضاء في الميدان، في الوقت المناسب وحيثما كانوا.”

يقول سيباستيان كانو، رئيس جيمالتو في أمريكا الشمالية: “تقدّم تكنولوجيا جيمالتو  لحاملي بطاقات UNFCU تجربة آمنة ومريحة  أكثر في الداخل أو الخارج”. ” بمراكز نا الخاصة المعتمدة للإصدار والواقعة في جميع أنحاء العالم، يمكننا أن نضمن لعملائنا حلاً سريعاً لاستبدال بطاقة الائتمان، هذا الحل الذي يعتبر هاماً بشكل خاص بالنسبة لUNFCU ذي القاعدة من الأعضاء التي تضمّ أكثر الأفراد تنقّلاً في العالم.”

EMV1 هو  المعيار العالمي في أمن الدفع والمنتشر في أكثر من 120 بلدا، كما أن تحوّل المسؤولية في أكتوبر/تشرين الأول 2015 يجعل سوق الولايات المتحدة مستعدة لاحتضان فوائد الراحة والأمان لتكنولوجيا EMV.

كما يمكن استخدام بطاقتي  VISA®  Elite و VISA® Azure لEMV في أي مكان في العالم، حيث يعيش أعضاء UNFCU أو يسافرون إلى أكثر من 200 بلدا وإقليما.

حول الاتحاد الائتماني الفيدرالي  التابع للأمم المتحدة 

يقدّم الاتحاد الائتماني الفيدرالي UNFCU، الذي تأسّس في عام 1947، مجموعة واسعة من المنتجات المرنة، كالادّخار  والقروض و الاستثمار والتأمين، فضلا عن الخدمات الاستشارية والتركيز على المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة للشركات.  يقع المقر الرئيسي لUNFCU في مدينة نيويورك مع فروع له فيها، ولديه مكاتب تمثيلية في مدينة جنيف في سويسرا، ومدينة فيينا في النمسا، ومدينة نيروبي في كينيا، ومدينة روما في إيطاليا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني في www.unfcu.org.

جهات الاتصال للصحافة :

إليزابيث فيليب، UNFCU

هاتف 6776-686-347-1 ephilippe@unfcu.com

معلومات عن جيمالتو

جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي  بعائدات سنوية مقدارها 2.2 مليار  يورو في عام 2012  وأكثر من 10،000 موظّف يعملون انطلاقا من 83 مكتبا و 13 مركزاً للبحث والتطوير، موزّعة على 43 بلداً.

نحن في قلب المجتمع الرقمي السريع التطور.  كما أن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم يرغبون في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوّق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في جميع الأوقات، وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة.
وتؤمن جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية والدفع الآمن، ومصادقة الوصول السحابي، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بشكل مريح، و تطبيقات آلة إلى آلة (M2M) التي يمكن الاعتماد عليها.  نحن نعمل على تطوير منتجات البرمجيات المدمجة والآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. كما تقوم المنصات والخدمات الخاصة بنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السرية التي تتضمنها وخدمات المستخدم النهائي بطريقة موثوقة.

تتيح ابتكاراتنا لعملائنا تقديم خدمات رقمية موثوقة ومريحة لمليارات من الأفراد.  تزدهر جيمالتو  مع العدد المتزايد من الناس الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.gemalto.com, www.justaskgemalto.com, blog.gemalto.com أو متابعة @gemalto على تويتر.

 الاتصالات الإعلامية لجيمالتو:

Peggy Edoire
Europe, Middle East & Africa
+33 4 42 36 45 40
peggy.edoire@gemalto.com

Nicole Smith
North America
+1 512 758 8921
nicole.smith@gemalto.com

Pierre Lelievre
Asia Pacific
+65 6317 3802

pierre.lelievre@gemalto.com

Ernesto Haikewitsch
Latin America
+55 11 5105 9220
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

—————————————————————————————————————————————–

 إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية لهذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوفة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

Related Post
AMSTERDAM and LONG ISLAND CITY, N.Y., Feb. 5, 2014 (GLOBE NEWSWIRE / Asianet-Pakistan) — Gemalto

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *