جي أس أم أيه تعلن أسماء مدراء تنفيذيين من شركات دو، أن إي سي، أوريدو وفيفا البحرين، الذين سيتحدثون في مؤتمر سلسلة “موبايل 360″ الشرق الأوسط

لندن، 2 تشرين الأول / أكتوبر 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت رابطة جي أس أم أيه GSMA اليوم أسماء عدد كبير من المتحدثين الجدد الذين سيشاركون في مؤتمر سلسلة “موبايل 360″ الشرق الأوسط، بمن في ذلك مسؤولون تنفيذيون كبار من شركات “دو” Du، “أن إي سي” NEC، “أوريدو” Ooredoo و”فيفا البحرين” Viva Bahrain، من بين آخرين. وسيعقد مؤتمر سلسلة “موبايل 360″ الشرق الأوسط في الفترة بين 21 – 22 تشرين الأول / أكتوبر في دبي، في ذات المكان الذي يقام فيه معرض جيتيكس GITEX في مركز دبي التجاري العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مايكل أوهيرا، كبير المسؤولين التنفيذيين للتسويق في رابطة جي أس أم أيه: “خلال ثلاثة أسابيع فقط سيجمع مؤتمر سلسلة موبايل 360 الشرق الأوسط معاً قادة شركات قطاع أنظمة الهواتف الجوالة من أجل استكشاف التوجهات الخاصة بالمنطقة، فضلاً عن الفرص والتحديات التي تواجه قطاعنا هذا في المنطقة. وستتاح لحضور مؤتمر سلسلة موبايل 360 الشرق الأوسط فرصة فريدة للاستماع إلى وجهات نظر ورؤى كبار المدراء التنفيذيين والخبراء في القطاع ومشاركة خبراتهم.”

وقد تم مؤخرا تأكيد حضور مدراء تنفيذيين كبار من شركات هواتف جوالة رائدة عبر المنطقة للتحدث في مؤتمر سلسلة موبايل 360 الشرق الأوسط، كمتحدثين رئيسيين أو متحدثين في جلسات المؤتمر، بمن فيهم التالية أسماؤهم:

  •  جيهون مولازاده، كبير المسؤولين التنفيذيين، شركة أزكتيل
  • عثمان سلطان، كبير المسؤولين التنفيذيين، في شركة دو
  • كيشي جي مياهارا، كبير المهندسين، وحدة عمليات شبكة الهاتف الجوال، شركة أن إي سي
  • سينثيا غوردو، كبيرة المسؤولين التجاريين للمجموعة، شركة أوريدو
  • الدكتور طارق يوسف، كبير المسؤولين التنفيذيين، شركة سيلاتيك
  • أندرو هانا، كبير المسؤولين التجاريين، فيفا البحرين.

وقد انضم هؤلاء إلى مجموعة أخرى من المتحدثين البارزين الآخرين الذين تم تأكيد مشاركتهم في وقت سابق، وهم:

  • لارس فيلدسو – نيلسون، رئيس قسم الاتصالات الجوالة، شركة  دروب بوكس
  • آن بوفورو، المدير العام، رابطة جي أس أم أيه
  • أندش ليندبلاد، رئيس شركة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • أحمد جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة إتصالات
  • جورج هيلد، نائب الرئيس، الشؤون التجارية، شركة اتصالات
  • بوب تساي، نائب الرئيس، تسويق شبكة اللاسلكي، شركة هواوي
  • محمد عاطف جميل، مدير، حلول النطاق العريض في الاتصالات الجوالة، الشرق الأوسط، شركة هواوي تكنولوجيز
  • أرون أوليفر، رئيس قسم الدفعات، شركة ماستركارد إنترناشيونال
  • الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لشركة أوريدو
  • زياد مطر، رئيس قسم الشرق الأوسط ووسط آسيا بشركة كوالكوم

ومن خلال سلسلة من العروض التي تعكس رؤى مميزة، والمقابلات الملهمة للتفكير وجلسات النقاش التفاعلية، سيبحث مؤتمر سلسلة “موبايل 360″ الشرق الأوسط القضايا الأكثر إلحاحاً والفرص والتحديات التي تواجه صناعة الاتصالات الجوالة. وسيستعرض المؤتمر مجموعة واسعة من القضايا ذات الأهمية في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك تجارة الاتصالات الجوالة والاتصالات قريبة المدى ودور الاتصالات الجوالة في قطاعات الصناعات المختلفة مثل صناعة السيارات، والرعاية الصحية، والمدن الذكية، واستراتيجيات تطور الشبكات وما ستترتب عليه قضايا مثل البيانات الضخمة بالنسبة إلى صناعة الاتصالات الجوالة، إلى جانب مواضيع أخرى.

ومن الشركات الرائدة في صناعة الاتصالات الجوالة التي تدعم مؤتمر سلسلة موبايل 360 الشرق الأوسط الشركة الراعية المستضيفة للمؤتمر، شركة اتصالات،  وشركة أوريدو التي ستكون الراعي البلاتيني للمؤتمر، فضلاً عن شركة إريكسون التي ستكون الراعي الذهبي للمؤتمر، وشركة هواوي التي ستكون الراعي الفضي. يذكر أن شركة موبايل وورلد كابيتال برشلونة هي شريك عالمي لفعاليات رابطة جي أس أم أيه.

لمزيد من  المعلومات عن مؤتمر سلسلة موبايل 360 الشرق الأوسط، والاطلاع على أجندة المؤتمر والمعلومات الخاصة بالتسجيل، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت www.mobile360series.com/middle-east/.

نبذة عن رابطة جي أس أم أيه

رابطة جي أس أم أيه هي الهيئة التجارية العالمية التي تمثل مصالح الشركات المشغلة للشبكات الهاتفية الجوالة في جميع أنحاء العالم. وإذ تشمل أكثر من 220 بلداً، فإن رابطة جي أس أم أيه تشمل عضوية ما يصل إلى حوالي 800 من شركات تشغيل خدمات الهاتف الجوال في العالم، بما في ذلك أكثر من 250 شركة تعمل في نظام الاتصالات الجوالة الكلي، ومنها الشركات المصنعة للهواتف المحمولة وشركات صناعة البرمجيات الخاصة بالقطاع، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، فضلاً عن المؤسسات التي تعمل مع الصناعة مثل مؤسسات الخدمات المالية، والرعاية الصحية، ووسائل الإعلام، والمواصلات ومؤسسات الخدمات الاستهلاكية. وتشرف رابطة جي أس أم أيه أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في الصناعة مثل المؤتمر العالم للاتصالات الجوالة Mobile World Congress ومعرض الهواتف الجوالة في آسيا Mobile Asia Expo.

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع رابطة جي أس أم أيه المؤسسي على الإنترنت على العنوان التالي: www.gsma.com. تابعوا جي أس أم أيه على تويتر على العنوان التالي: @GSMA.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.