جي أيه سولار يحقق اختراقا في سوق منطقة جنوب المحيط الهادي في العام 2014

شنغهاي، 4 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير  — أعلنت شركة “جي أيه سولار هولدنغز” (رمزها على مؤشر نازداك: JASO)، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم المطورة لمنتجات الطاقة الكهربائية الشمسية، اليوم، أنها حققت اختراقا رئيسيا في سوق منطقة جنوب المحيط الهادي في العام 2014. فقد كانت جي أيه سولار الشركة الموردة للعديد من مشاريع الطاقة الشمسية الوطنية في دول مثل نيوزلندا، فيجي وبابوا غينيا الجديدة، وحصلت على ردود فعل قوية من العملاء وإشادة بأعمالها على الأداء القوي لمنتجاتها.

معظم مشاريع الطاقة الشمسيةهذه هيالأولى من نوعها فيمناطقها، وهي وضعت معيارارائدا في مجالتطويرصناعة الطاقة الشمسيةفي المنطقة.مشروع مركز التسوق350 كيلو واط في أوكلاندحالياهو احدأكبر منشأةللطاقة الشمسية فينيوزيلندا.وقد وصف المشروعبأنه خطوةرئيسية فيتطوير الطاقةالنظيفةمن قبلالحكومة النيوزيلندية. ومشروع مطار كوك أيسلاندز راراترونغا بقدرة توليد 1 ميغا واط هو أيضا أولمحطة للطاقة الشمسيةفي جزركوك، مما يساعد المطارعلى الحد من استهلاكالديزل بما يصل إلى 400،000لتر سنويا. ومشروع1.96ميغا واط في جزرتوفالوهو أولمشروع طاقة متجددةخارج الشبكةالمحليةتقيمه الحكومة النيوزيلندية. ومشروع برج سنتر البالغة قدرته128 كيلو واطفي بابواغينيا الجديدةهو أول مشروعمركز تجاريعلى السطحفي المنطقة.مشروع فندق راديسون الذي تبلغ قدته التوليدية 550 كيلو واطفي فيجيهو أولمحطة طاقة شمسية لسلسلةفنادق راديسون. هذه الشراكة الجديدة معفنادق راديسونستكونالأولىمنالعديد من المشاريعالمحتملة لتركيب مشاريع طاقة شمسية لسلسلة الفنادق العالمية في جميع أنحاءالمحيط الهادئ.

وعلقالسيديونغليو، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيافي جي أيه سولار بالقول: “الظروف المناخية المحليةمثل طاقة الرياحودرجات الحرارة العاليةتتطلبمقاومة بي آي دي عالية،وتحميلاميكانيكيا عالياوأداء إضاءة منخفضةأفضل للوحدات. وحداتنا، المعروفةبالموثوقيةالعالية، وارتفاعكفاءة التحويلوانتاج الطاقة العالية، يمكنها أن تتكيفبشكل جيد مع مناخ جنوب المحيط الهادئ والحدمن تكاليفتوليد الطاقة لكل واط إلى أقصى درجة ممكنة. إنه لشرفعظيم وشهادة على جودة منتجاتناأن يتم اختيارناكمورد لهذه الماريع النموذجيةفي المنطقة.”

وأضافالسيدجيانشيه، رئيس جي أيه سولار: “بصفتها المشاريع الأولىمن نوعهافي المنطقة، فإن هذه المشاريع النموذجيةهي مشاريع ذاتأهمية كبيرةمن حيث تطويرالطاقة النظيفةوالمتجددة، وحماية البيئة الايكولوجية، ورفع مستوى بنيةإمدادات الطاقة، وتسريع التنمية المستدامةللاقتصادفي المنطقة.هذا الاختراق فيمنطقة جنوب المحيط الهادئهومعلم جديد فيجهودنا الرامية إلىالتوسع عالميافي أسواق جديدة، وهو يعكس النفوذ العالميالمتناميلدينا.”

[related_post themes="text" id="25036"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *