جي أيه سي موتور تنطلق في دبي مستخدمة كرة الطاولة لتوسعها العالمي

دبي، 13 كانون الثاني / يناير 2014 / بي آر نيوزواير — تم عقد احتفال “جوائز نجوم اتحاد كرة الطاولة الدولي للعام 2013″ في دبي يوم 11 كانون الثاني / يناير في دبي، حيث تم تقديم جوائز للبطلين الصينيين ما لونغ وليو شيوين اللذين حصلا على جائزتي أفضل لاعبين فرديين لبطولات نهاية العام 2013 في كرة الطاولة. وقد تم أيضا منح كل من البطلين سيارة ترامبشي جي أيه 3، وهي موديل جديد أطلقته شركة جي أيه سي موتور، GAC Motor التي هي شريكة في حفل الجوائز.

الصورة: http://www.gacmotor.com/image_upload/english_b.zip

وأعلنت شركة  جي أيه سي كذلك عن استراتيجية توسعها في الشرق الأوسط، طارحة سيارتها ترامبشي جي أيه 3 كـ “سيارة العالم” في الوقت الذي يحقق فيه الرياضيون الصينيون حلمهم بأن يكونوا “أساطير كرة الطاولة في العالم.” وقال وو سونغ، المدير والمدير العام لشركة جي أيه سي موتور، إن شراكة ترامبشي مع البطولات الدولية لا تمثل فقط صعودا للعلامة التجارية الفردية، بل يمثل أيضا دخول صناعة السيارات الصينية القوي إلى السوق العالمية .

وقال وو سونغ “لقد استخدمنا التقنية الأكثر تقدما في العالم في إنتاج الترامبشي، بإنتاج قطع غيارها عالميا، وبفرض رقابة صارمة على عملية التصنيع، وبالتالي ضمان جودة عالية لسيارة الترامبشي.” وإذ تم تصميمها في إيطاليا، بشاصيها ومعداتها من درجة سي، وبقيمتها ذات الفئة باء، وفئة أسعارها ألف، فإن سيارة ترامبشي ستكون تنافسية للغاية في السوق العالمية.

ومنذ إنشائها، فإن سيارة ترامبشي تنافس العلامات التجارية العالمية من ناحية تقنيتها فضلا عن أنه تم تصميمها على أساس أرفع أداء أوروبي. شركة جي أيه سي موتور لديها علاقات ليس فقط مع مزودي قطع السيارات العشرة الأول في العالم فحسب، بل قامت أيضا بإدخال التقنية الأوروبية المتفوقة للشاصيه والتشغيل في سياراتها.

وعبر استراتيجيتها العالمية المتمثلة في شعار “عمل حكيم، خطة شمولية، نمو مطرد، واختراقات رائدة”، فإن جي أيه سي تخطط لإنشاء شبكات توزيع في 18 دولة في العام 2014 تغطي كل قارة في العالم، والتمدد الإضافي إلى المزيد من الأسواق المجاورة. فتخطط جي أيه سي موتور لفتح شبكات في الكويت والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وكذلك في روسيا وأوكرانيا في أوروبا الشرقية، وشيلي، وبيرو، وكولومبيا والبرازيل والأرجنتين في أميركا الجنوبية والجزائر ونيجيريا في أفريقيا، وفي جنوب شرق آسيا وآسيا الوسطى في تايلاند وبورما وكمبوديا.

ومنذ إنشائها، تقيم شركة جي أيه سي موتور علاقات عميقة مع الرياضات الدولية الرئيسية، بما في ذلك دورة الألعاب الآسيوية الـ 16 في العام 2010 وبطولات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة 2012-2015. وفي احتفال جوائز بطولة اتحاد كرة الطاولة لهاذ العام سيتم تقديم سيارة ترامبيشي من جي أيه سي  كالجائزة الكبرى في البطولة، لتصبح سيارة الأبطال الفائزين من الرجال والنساء في بطولة اتحاد كرة الطاولة الدولي.

جي أيه سي غروب:  http://www.gagc.com.cn
جي أيه سي موتور: http://www.gacmotor.com

[related_post themes="text" id="8373"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.