خدمات غوغو تصبح عالمية: تتشارك مع شركة الطيران اليابانية لتوفير خدمة الإنترنت أثناء الرحلات الجوية للشركة

إيتاسكو، إلينوي، 29 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان – أعلنت شركة “غوغو” Gogo (رمزها على مؤشر نازداك هو GOGO)، الشركة الرائدة في الربط بالإنترنت أثناء السفر الجوي in-flight connectivity والشركة الرائدة في توفير حلول الترفيه الرقمي اللاسلكي أثناء السفر الجوي، أنهاء وقعت عقدا مع شركة الخطوط الجوية اليابانية لتوفير خدمة غوغو الإنترنتية أثناء السفر الجوي لأسطول الخطوط الجوية اليابانية المحلي بكامله، المكون من 77 طائرة.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131028/CG05132
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110715/CG34837LOGO

AIRLINES 1y خدمات غوغو تصبح عالمية: تتشارك مع شركة الطيران اليابانية لتوفير خدمة الإنترنت أثناء الرحلات الجوية للشركة

AIRLINES

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة غوغو، مايكل سمول، “اننا لا يمكن أن نكون أكثر حماسا للعمل مع شركة الخطوط الجوية اليابانية للإتيان بخدمات ربط الإنترنت لركاب الشركة. ونحن نعلم من تجربتنا أن وجود الربط بالإنترنت أصبح ضرورة تنافسية لشركات الطيران، ونحن نتطلع إلى تقديم هذه الخدمة إلى شركة الخطوط الجوية اليابانية والإبقاء على ركابها منتجين ومرتبطين بالإنترنت وحاصلين على الترفيه أثناء رحلاتهم.”

وسوف تعتمد الخدمة الجديدة على تكنولوجيا رابطية قمر غوغو الصناعي كي يو، ويتوقع أن تكون متاحة لركاب شركة الخطوط الجوية اليابانية في بداية صيف عام 2014.

وقال يوشيهارو يواكي، رئيس شركة الخطوط الجوية اليابانية، إن “غوغو هي الشركة الرائدة عالميا في مجال حلول الاتصال على متن الطائرات، ونحن متحمسون للعمل معها لتكون الخطوط الجوية اليابانية أول شركة طيران يابانية تجلب خدمة الإنترنت للركاب على متن الطائرات المحلية. إن شركة الخطوط الجوية اليابانية تسعى باستمرار لتزويد الركاب بتجربة فريدة وممتعة على متن الطائرة وتقديم الربط بالإنترنت للركاب على الرحلات الداخلية هو جزء من تلك التجربة. “

نبذة عن شركة غوغو

GOGO LOGO خدمات غوغو تصبح عالمية: تتشارك مع شركة الطيران اليابانية لتوفير خدمة الإنترنت أثناء الرحلات الجوية للشركة

GOGO-LOGO

جوجو هي الشركة الرائدة عالميا في توفير حلول ربط الإنترنت على متن الطائرات أثناء الرحلات الجوية وتوفير الترفيه الرقمي اللاسلكي أثناء الرحلات الجوية. وبواسطة استخدام منتجات وخدمات غوغو الحصرية، يمكن لركاب الطائرات الذين يتمتعون بميزة الواي فاي على أجهزتهم الحصول ارتباط بالانترنت على أكثر من 2،000 طائرة تجارية مجهزة بمعدات اتصال غوغو بالإنترنت. ومن بين شركاء توفير الإنترنت أثناء الرحلات الجوية خطوط أميركان أيرلاينز، أير كندا، أيرتران أيرويز، الاسكا ايرلاينز، دلتا أيرلاينز، فرونتير أيرلاينز، الخطوط الجوية اليابانية، يونايتد ايرلاينز، يو اس أيرويز، وفيرجن أميركا. ومن بين الشركاء في توفير الترفيه على الرحلات الجوية بفضل خدمات ششركة غوغو، أميركان أيرلاينز، دلتا أيلاينز، سكوت ويو أس أيرويز. وبالإضافة إلى أعمالها التجارية في الطيران التجاري، لدى غوغو أكثر من 6،500 طائرة أعمال تجارية مزودة بخدمات الاتصالات الخاصة بها.

وعلى الأرض، يعمل موظفو شركة غوغو الـ 600 أو يزيد من مدينة إتاسكا بولاية إلينوي وبرومفيلد كولورادو، ولندن، باستمرار على إعادة تعريف السفر الجوي كخبرة متصلة اجتماعيا وتجربة مرضية أكثر بصورة عامة. تواصل مع شركو غوغو على العنوان التالي: www.gogoair.com، أو على فيسبوك على العنوان التالي: www.facebook.com/gogo، أو على تويتر على العنوان التالي: www.twitter.com/gogo.

اتصالات علاقات وسائل الإعلام
ستيف نولان
رقم الهاتف: +1-630-647-1074
العنوان البريدي الألكتروني: pr@gogoair.com

اتصالات علاقات المستثمرين:
فارفارا ألفا
رقم الهاتف: +1-630-647-7460
عنوان البريد الألكتروني: ir@gogoair.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.