خريجومعهدإيثيكايتعرفونعلى القطاع المصرفيالإسلاميبالتعاون مع “ميسرة”

  • معهد إيثيكا للتمويل الإسلامي في دبييتعاون مع ميسرة للخدمات المصرفية الإسلاميةفي سلطنة عمان، لمنح الخريجين الحاصلين على شهادة التمويل الإسلامي التنفيذي المعتمدة، الفرصة لتفهم كيفية عمل البنك الإسلامي من داخل البنك.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 مايو 2015 / بي آر نيوزواير– للمساعدة في إدخال الخريجين في العالم الحقيقي للصرافة الإسلامية ، اعلن معهد إيثيكا للتمويل الإسلامي في دبي [http://www.ethicainstitute.com ]، عن تعاونه مع ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، وهي نافذة الخدمات المصرفية الاسلامية لدي بنك ظفارفي سلطنة عمان، لتقديم فرصة للتعرف على الخدمات المصرفية الإسلامية من داخل البنك.

Ethica%20Institute خريجومعهدإيثيكايتعرفونعلى القطاع المصرفيالإسلاميبالتعاون مع ميسرة

Ethica Institute of Islamic Finance logo.

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150504/742909 )

وكجزء من المسابقة السنوية لإثيكا، يتم منح التطبيق العملي للحاصلين على أعلى الدرجات في برنامج التمويل الإسلامي التنفيذي المعتمد (http://www.ethicainstitute.com/Certification.aspx).

ويتنقل المتدرب خلال البرنامج الذي يستمر لسبعة أيام، بين مختلف الإدارات المصرفية الإسلامية. وسيحصل الفائز أيضا على عطلة في دبي شاملة السفر جوا بالكامل، جنبا إلى جنب مع التدريب المهني والاجتماع مع العلماء والمصرفيين وكبار الخبراء في مكاتب إيثيكا في دبي. ويحصل الفائز على عطلة مدفوعة النفقات بالكامل في دبي، ورحلات بالمراكب الشراعية وزيارات المتاحف وجولات لمشاهدة معالم دبي، وزيارة منصة الرصد ببرج خليفة.

وقال جمشيد حمزة، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية  [http://maisarah-oman.com ]: “نحن سعداء بإتاحة هذه الفرصة للمتدربين ليتعلموا بشكل عملي ومباشر عن القطاع المصرفي الإسلامي، فالكثيرين في مختلف الدول لا يحصلون على فرصة لفهم العمل المصرفي الإسلامي، وذلك إما بسبب عدم وجود الخدمات المصرفية الإسلامية في بلادهم أو بسبب أن هناك فرصا محدودة، وكجزء من هذا الجهد المتواصل الذي تقوم به ميسرة لنشر الوعي بالخدمات المصرفية الإسلامية، نحن مسرورون للغاية لدخولنا في شراكة مع أهم المعاهد لتعزيز هذه الجهود”.

وأضاف ناصر البهانتة، نائب المدير العام للموارد البشرية ببنك ظفار: “أن الموارد البشرية هي أهم رأس مال لأي منظمة، حيث أن فرصة تجربة أي مهارة في العمل تساعد الموظف على اتقان تلك الموهبة، إن ميسرة تدعم هذه المبادرة لأننا نغتنم كل فرصة لغرس ثقافة التميز بين جميع الموظفين”.

وأشاد المتحدث باسم إيثيكا بالفرصة، قائلا “نحن متحمسون للشراكة مع ميسرة، النافذة الإسلامية الرائدة في سلطنة عمان، وأن اعتراف ميسرة بإثيكا يعطي فرصة للخريجين الحاصلين على شهادة التمويل الإسلامي التنفيذي المعتمدة  CIFE  لصقل تعليمهم عبر الخبرة العملية، فأن إثيكا لديها خبراء معتمدون في أكثر من 160 مؤسسة مالية في 64 دولة من خلال شهادتها للتمويل الإسلامي التنفيذي المعتمدة  CIFE ، وهي شهادة معترف بها عالميا من قبل العلماء لتمتثل بالكامل مع  AAOIFI ، معيار التمويل الإسلامي الرائد في العالم.

ويتم تدريب مئة بالمئة من الفائزين في برنامج CIFE عبر الانترنت أو بشكل حي في البنوك، حيث قام البرنامج بتدريب آلاف المهنيين في المصارف الكبرى في جميع أنحاء العالم.

للتواصل :
سمير حسن
هاتف : 8690-455-9714+
بريد الكتروني :  contact@ethicainstitute.com

صورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150504/742909

المصدر: معهد إيثيكا للتمويل الإسلامي في دبي  Ethica Institute of Islamic Finance

[related_post themes="text" id="26158"]