دافيتا تتعاقد لعلاج الآلاف في السعودية

 توقع اتفاقية لعلاج نصف مرضى الغسيل الكلوي الذين كانوا سابقًا تحت رعاية وزارة الصحة السعودية

 الرياض (16 فبراير، 2014/ بي آر نيوزواير — أعلنت اليوم دافيتا، التابعة لشركة دافيتا هيلث كير بارتنرز إنك (رمزها في بورصة نيويورك: DVA) الشركة الرائدة في تقديم خدمات رعاية الكلى، عن أنه قد قامت بتوقيع إتفاقية كبرى مع وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية لعلاج نصف مرضى الكلى الذين كانوا يخضعون لرعاية الوزارة – والبالغ عددهم الإجمالي قرابة 5000 مريض.

 بموجب الإتفاقية، سوف تفتتح دافيتا ما يصل إلى 80 مركزًا وتضطلع بجهد مكثف في التوظيف لاجتذاب زملاء جدد في المجال الطبي والإداري من داخل السعودية ومن جميع أنحاء العالم. تم بالفعل نشر العديد من فرص العمل على موقع DaVita.com/SA وسوف يتبعها المزيد في المستقبل القريب.

 وقد صرح دينيس كوجود، مدير التشغيل في دافيتا هيلث كير بارتنرز أن “دافيتا تتشرف بالعمل مع وزارة الصحة لتقديم رعاية عالية الجودة لمرضى الكلى التابعين لها. ونحن نهنئ بهذه المناسبة معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة على مجهوده في إنجاح هذه الاتفاقية وعلى عمله الدؤوب لتحسين جودة الحياة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة في السعودية”.

 وكما هو الحال في العديد من أنحاء العالم، فإن تزايد انتشار أمراض الكلى المزمنة في المملكة العربية السعودية خلال العقود الثلاثة الماضية هو إلى حد كبير نتيجة تغيير أنماط الحياة وتزايدالنمو السكاني والتحضر وازدياد معدل الأعمار.

 وذكر بيورن إنجلوند، رئيس دافيتا أوروبا والشرق الأوسط أن “دافيتا تعمل بالشراكة مع وزارة الصحة على معالجة هذه القضية. حيث نقوم بإدخال وتطبيق العديد من البرامج والمدخلات المتطورة في هذا الصدد شاملة كيفية التعامل الأمثل مع مأخذ الوعاء الدموي للمريض إضافة إلى تدريب مكثف ومتطور لأطباء الكلى في التعامل مع المشكلات الوقتية لمأخذ الوعاء الدموي. والذي نعرف أنه سيكون له تأثير إيجابي مستمر على المرضى الذين نقوم برعايتهم”.

 كما ستكون دافيتا أيضًا المصدر الرئيسي لوزارة الصحة في التعرف على سبل الوقاية من أمراض الكلى داخل المملكة العربية السعودية.

 لمعرفة المزيد عن جهود دافيتا في السعودية، قم بزيارة DaVita.com/SA.

 دافيتا ودافيتا هيلث كير بارتنرز علامتان تجاريتان أو علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة دا فيتا هيلث كير بارتنرز إنك وجميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك أصحابها المعنيين.

 نبذة عن دافيتا

دافيتا هي قسم الغسيل الكلوي في شركة دافيتا هيلث كير بارتنرز إنك، وهي شركة مدرجة ضمن قائمة فورتشن لأفضل 500 شركة في العالم، وتقدم من خلال أقسامها العاملة مجموعة متنوعة من خدمات الرعاية الصحية للمرضى في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وفي الخارج. تقدم دافيتا، مقدم الخدمة البارز لرعاية الكلى في الولايات المتحدة، خدمات الغسيل الكلوي للمرضى المصابين بالفشل الكلوي المزمن ومرضى الداء الكلوي بالمرحلة النهائية. وتسعى دافيتا إلى تحسن جودة حياة المرضى من خلال ابتكار رعاية سريرية متميزة، ومن خلال تقديم خطط علاجية متكاملة وتوفير فرق رعاية شخصية وخدمات إدارة صحية متميزة. حــتى  31 ديسمبر 2013، عملت دافيتا في وقدمت خدمات إدارية إلى 2074 مركز غسيل كلوي في الولايات المتحدة الأمريكية تخدم قرابة 163000 مريض. تشغل الشركة حاليًا أيضًا مراكز غسل كلوي تقع في آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط. وتدعم دافيتا العديد من البرامج المخصصة لخلق تغيير إيجابي مستدام في المجتمعات في جميع أنحاء العالم. احتفت العديد من الجهات بمبادرات الشركة في تنمية المهارات القيادية وجهود المسؤولية الاجتماعية من بينها، مجلة فورتشن ومودرن هيلث كير والنيوزويك وورلدبلو. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة DaVita.com.

الإعلام
ديفيد توشين
2802- 876 (303) 1 +
David.Tauchen@DaVita.com

 

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *