دعوة وسائل الإعلام لمؤتمر صحفي عن مسابقة الابتكار، مسابقة الطيران

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 18 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — ستعقد شركة “نورثروب غرومان كوربوريشن” Northrop Grumman Corporation ، (رمزها على مؤشر الأسهم والسندات في نيويورك هو NOC) مؤتمرا صحفيا لإطلاق فعاليات مسابقة الطيران ضمن فعاليات مسابقة الابتكار بالتعاون مع الكليات التقنية العليا واستثمارات الأنظمة المستقلة في أبو ظبي وجمعية أنظمة العربات الجوية الدولية غير المأهولة Association for Unmanned Vehicle Systems International (AUVSI). وسيوفر هذا المؤتمر الصحفي فرصة للاستماع إلى كل من الشركاء المشاركين في هذا الحدث. وبعد المؤتمر ستدعى وسائل الإعلام للبقاء متواجدة في الموقع لمشاهدة مسابقة الطيران وإجراء المقابلات مع المتسابقين من الطلبة ومدربيهم.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121024/LA98563LOGO

وكانت شركة نورثروب غرومان قد وقعت في العام 2010 مذكرة تفاهم مع الكليات التقنية العليا لتطوير مبادرات متعلقة بالعلوم والتقنية والهندسة والرياضيات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومسابقة الابتكار هي نتيجة لهذا التعاون. وبالإضافة إلى ذلك، فقد انضمت استثمارات الأنظمة المستقلة في أبو ظبي وجمعية أنظمة العربات الدولية غير المأهولة لدعم هذه الفعالية، إذ وقعت مذكرات تفاهم خلال معرض ومؤتمر الدفاع في شباط / فبراير الماضي.

وهذه هي ثالث مسابقة ابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستقوم فرق طالبية من الكليات التقنية العليا، بإرشاد من مهندسي شركة نورثروب غرومان ببناء وتطيير عربات جوية غير مأهولة. وستشارك في هذه المسابقة هذا العام 11 فريقا طالبيا من الكليات التقنية العليا في سائر أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة . وسيسافر الفريق الفائز إلى واشنطن العاصمة في شهر آب / أغسطس لحضور مؤتمر جمعية أنظمة العربات الجوية غير المأهولة الدولية2013.

مؤتمر صحفي عن مسابقة الابتكار 2013 و
ماذا: مسابقة طيران

التاريخ: 23 نيسان / أبريل، 2013، الساعة 10:30 صباحا بالتوقيت المحلي

المكان: أستاد زايد للكريكيت، أبو ظبي، http://www.adcricketclub.ae/stadium_location.php

من: كبار ممثلي شركة نورثروب غرومان، الكليات التقنية العليا، استثمارات الأنظمة المستقلة في أبو ظبي وجمعية أنظمة العربات الجوية الدولية غير المأهولة
للحجز: كيرستي دان
شركة نورثروب غرومان،
+001 301 769 1068
kirsti.dunn@ngc.com

بول لانكساتر
الكليات التقنية العليا
+97150 6160964
plancaster@hct.ac.ae

طلبات المعلومات العامة عن شركة نورثروب غرومان وأنشطة الشركة العامة ينبغي توجيهها إلى كن بيدل، مدير الاتصالات الدولية، شركة نورثروب غرومان، رقم الهاتف: +44 7787 174092، أو العنوان الألكتروني التالي: ken.beedle@euro.ngc.com.

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *