دوبلي إنجنيرينغ تلبي الطلب على التعليم عن المحولات في الشرق الأوسط بتظيمها حلقة نقاش “حياة المحول” في دبي

– الخبراء في الصناعة المتخصصون في اختبار وصيانة أرصدة الشبكات يأتون بخبرة التدريب الأرقى في العالم إلى دبي لمساعدة مؤسسات الطاقة الكهربائية على تحسين وتأمين موثوقية المحولات الكهربائية في الأمد البعيد

ووترتاون، ولاية مساتشوستس، 17 كانون الأول/ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — لمساعدة المهنيين في شؤون الطاقة الكهربائية على تقديم إدارة أفضل وللاستجابة للمطالب المتزايدة على الطاقة في الشرق الأوسط، ستأتي شركة دوبلي إنجنيرينغ Doble Engineering ، بندوتها عن”حياة المحول” Life of a Transformer Seminar إلى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى في الفترة بين 18 – 22 كانون الثاني/يناير 2015. ويعتبر المؤتمر حلقة التدريب الرائدة في العالم على المحولات، إذ يوفر للمشاركين معلومات عملية على يد خبراء في الصناعة، وهو ما يسفر عن تأثير فوري يمكن قياسه على أداء المحولات وموثوقية الشبكة.

Doble%20Engineering%20Company. دوبلي إنجنيرينغ تلبي الطلب على التعليم عن المحولات في الشرق الأوسط بتظيمها حلقة نقاش حياة المحول في دبي

Doble Engineering Company.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130912/NE78817LOGO

منطقة الشرقالأوسطتشهد حاليازيادة كبيرة فيالطلب علىالطاقة الكهربائية.هذاالطلب المتزايدهوفي جزء كبير منهنتيجة لزيادةالانتقال للسكن في المراكز الحضريةincreased urbanizationوتزايد عدد السكانالكبيروالتنمية الاقتصاديةفي منطقة الشرقالأوسط.وقد وضع هذا النموضغطاكبيرا علىالبنية التحتية القائمةفي المنطقة وزاد من أهمية ممارساتالموثوقيةالخاصة بالمحولاتالأفضلفي فئتها.

فيندوةدبي،سيوفر قادة الصناعة المسؤولون عنتصنيع وهندسةوإنتاج وصيانة وإدارةمحولات الكهرباءرؤيةالصورة الكبيرةللإدارةالفعالة للمحولات، المنطبقة على جميعالمستويات داخلمؤسسات الطاقة الكهربائية.وسيكونالخبراء متوفرين أيضاطوال فترة الحدثويمكن الوصول إليهم من قبل الحضورخلال معرضالندوة.

وسيقدم دون شوبرت،نائب الرئيسبشركة التأمين مارشوإدارة المخاطر، الخطاب الرئيسي في الندوةهذا العام، مركزا على آثار التأمين والآثار المالية المترتبة على توفيرالطاقة الكهربائية. وسيتحدث السيدشوبرتفي كلمته عندورة السوق، عوامل الخسارة الناتجة عن التكلفة، الأسبابوالحلول لمخاطرالمحولات،والعواقب المترتبة علىتوفيرالطاقة الكهربائية غير الموثوقة.وتشمل قائمة المتحدثينالآخرين ممثلين منالشركة السعودية لمحولات الطاقة، سيمنز للطاقة، آي بي بي، ألستوم، ماشينفابريك رينهوزنالمحدودة،محولات رويالسميت، إيفيسز، التميميوجي أس تي، من بين آخرين.

وقال ديفيد زابتاكيس، رئيس شركة دوبلي إن “مساعدة عملاءدوبليفي الشرقالأوسطبطريقة أفضل على تلبيةاحتياجاتعملائهممن خلال تعليمهم عن دورة حياة المحولات، على جميع المستويات،يمثل أولوية قصوىبالنسبة لنا، خاصة فيما نشهد الطلب المتزايد على الطاقة فيالمنطقة. إن توفيرالمعرفة والخبرة وتبادل الخبرة في مجال صناعةفيحلقاتنا الدراسية التدريبيةهو أفضل وسيلةلمساعدتهم علىأداء عملهم بشكل جيدوفعال، مع منحهم أيضا فرصة مواصلة تطوير حياتهم المهنية.”

وخلال 13 عاما مناستضافة هذا الحدث، دربت ندوات تدريب دوبليعلى حياة المحول أكثر من7،000مهني طاقة كهربائيةمنأكثر من 50 دولةعبر قارات العالم الست. وخلال العام2015من المتوقع أن يحضرندوات حياة المحول الثلاث في العام 2015أكثر من 600 آخرين، بما في ذلك ندوةدبي، حدث أميركا الشماليةالسنويالـ 1313th annual North American event in San Antonio, Texasفي سانأنطونيو،تكساسمن09-13 شباط/فبراير، وندوة أوروباالسنويةالثالثة عن حياة المحول 3rd annual European Life of a Transformer Seminarفي ليون بفرنسافي الفترة من 1-5 حزيران/يونيو.

وتأتي ندوة حياة المحول في دبيلهذا العام في أعقابتطورينآخرين في الشرقالأوسط.ففي حزيران/يونيو، أعلنت دوبليعن إقامة علاقةموسعةمعالشبكة الوطنيةالسعودية، تلاها افتتاحالمكتب الجديدللشركة في دبيفي العام 2014.

نبذة حول شركة دوبلي إنجنيرنغ:
إذ توجد في أكثر من 110 دول، تقوم شركة دوبلي إنجنيرنغ الهندسية بمساعدة عملائها في صناعة الطاقة الكهربائية على تحسين العمليات وتعظيم أداء النظام منذ حوالي القرن. وتعرض شركة دوبلي أدوات التشخيص، والخدمات، والمكتبة الأولى في العالم لنتائج اختبارات الأجهزة المهمة إحصائيا لمنفعة شركات توليد ونقل وتوصيل الطاقة ومستخدمي صناعة الطاقة في جميع أنحاء العالم. شركة دوبلي هي جزء من مجموعة “يوتيليتي سوليوشنز غروب” Utility Solutions Group التابعة لشركة “إيسكو تكنولوجيز إنك” ESCO Technologies Inc. (رمزها في قائمة بورصة نيويورك هو ESE)، سانت لويس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.doble.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.