دي دي بي تفوز بلقب أفضل شبكة إعلان في أوروبا للعام ووكالة العام

لندن، 6 كانون الأول / ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — سميت شركة “دي دي بي وورلدوايد” DDB Worldwide شبكة العام للسنة الثانية على التوالي، وسميت واحدة من وكالات الشبكة وكالة العام، وذلك في احتفال جوائز يوروبيست 2014 للإبداع الذي تم تنظيمه هذا العام في هلسنكي هذا الأسبوع. وبالإجمال، حصلت الشبكة على 45 جائزة، بما في ذلك جائزة غراند بري واحدة، وتسع جوائز ذهبية، و21 فضية و14 برونزية، عبر 12 فئة: الفيلم، الطباعة، في الهوائ الطلق، الراديو والمباشر والإعلان والترويج والتفعيل والمتكامل والتصميم والصنعة والمحتوى صاحب الماركة.

وقد حصلت آدم أند إيف دي دي بي على لقب وكالة العامإضافة إلى 16جائزة أخرى، بما في ذلكالجائزة الكبرى، غراند بري،لمسابقة الهواء الطلقلـ Google+ Front Row. وحصلتالوكالةأيضا على خمسجوائز ذهبية لهارفي نيكولزعلى “آسف لأنني صرفتها علىنفسي” فيفئات الهواء الطلق، الترويجيوالتنشيط والمتكاملة، وذهبيتين على الصنعة لـ أس أس إي “مايا”. ومن الحملات الأخرىالتي ساهمت في فوز الوكالة بلقب وكالة العام “الدب والأرنب” لجونلويس،”مبيعات الربيع / الصيف 2014″ لهارفي نيكولز و”الإنقاذ” لمارمايتو”صنع لحياة حقيقية”لفولكس واغن.

ومنحتوكالة دي دي بي اسبانيامدريدالجائزة الذهبيةفيفئات المباشرلسليم في”Abortiontravel”، وفازت دي دي بي ألمانيا برلينبالجائزة الذهبيةفيفئة الصنعة لدويتشه تليكوم”هوزيه واي فايدوغز.”

ومن الوكالات الأخرىالتي ساهمت في حصول الشبكة على الجائزة الكبرى دي دي بي باريس، دي دي بي وترايبال وورلدوايد (هولندا)، دي دي بيبروكسلودي دي بيستوكهولم.

وقالبيتروترامونتن، الرئيس التنفيذي لشركةدي دي بيأوروبا والشرق الأوسطوأفريقيا:”إن صناعتنا اليوم سريعة الخطى بصورة لا تصدق وقادرة على المنافسة. لذلك، فإنهيعد إنجازاكبيراالحصول على هذاالاعترافوهو تحد أكبر أن نتمكن من الإبقاء عليه. أنافخورجدا بوكالاتنا، التي تنتجباستمرارأفكارا جديدةعبر مثلهذه المجموعة الواسعةمن الفئات،وخاصة آدم أند إيف دي دي بي، والتي تستحق تمامالقب وكالةالعام لهذا العام.”

وقال أميركسائي، المدير الإبداعيلدي دي بي وورلدوايد،”إن دورنا في عالمالتسويق لا يتثل فقط في خلق الوعي، وسرد القصص، واستخراج البيانات، ولكنه يتمثل في إنشاءالأهمية والنفوذ. وقد شرعنا للعثور علىالحقيقةذات الصلة والتواصلبطرقجديدة تماما، وأثبت أداء دي دي بي في يوروبيست أنوكالاتنا الإقليميةتحتضن تماماهذه الطريقة فيالعمل.”

وهذه هي المرةالخامسة في ستسنواتالتي تحصل فيها شبكة دي دي بي على اللقب. فقد حصلت دي دي بي على لقب شبكة العام في يوروبيست للسنوات 2009، 2010، 2011 و 2013.

نبذة حول شركة دي دي بي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
شركة دي دي بي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا هي جزء من شركة دي دي بي وورلدوايد، (www.ddb.com)، وهي واحدة من أكبر شبكات الإعلان والتسويق في العالم وأكثرها حصولا على الجوائز. ففي عام 2012 فازت دي دي بي بلقب شبكة الإعلان في العام في فئة الحملات، وكذلك وكالة العام والوكالة الرقمية للعام من قبل مجلة ستراتيجي. وفي العام 2013، فازت الشركة بلقب شبكة الوكالة للعام في حفل جوائز يوروبست وجوائز كريستال الأفريقية. وفي مهرجان كان المرموق للجوائز العام 2014 للإبداع، فازت دي دي بي بلقب الشبكة الإقليمية للعام وكالة العام. بالإضافة إلى ذلك، ذكر تقرير غان دي دي بي على أنها واحدة من أفضل 3 شبكات عالمية على مدى 12 سنة من السنوات ال 15 الماضية.

وإذ تأسست في العام 1949، فإن شركة دي دي بيهي جزء من مجموعة أومنيكوم (وهي مدرجة في بورصة نيويورك) وهي تتكون من أكثر من 200 مكتب في أكثر من 90 بلدا مع مكتبها الرئيسي في نيويورك.

حولمهرجان جوائز يوروبيست
يوروبيست هي المسابقة الرائدةالسنوية للجوائزفي أوروبا للتميز الإبداعيفي فئاتالأفلام،الطباعة، الهواء الطلق، الراديو، الصنعة، التفاعلية، وسائل الإعلام،المباشرة،الترويجيوالتنشيط، والتصميم، والعلاقات العامة، المتكاملة، الموبايل والمحتوى ذو الماركة والإعلان الترفيهي.منذ العام 2008، تمثل الجوائز، التييتم الحكمفيها من قبل كبارالمبدعينفي أوروبا،جزءا منمهرجانمن يومين ونصف صمم لتحديد وإشراك مواضيع محددةذات صلةبالسوق الأوروبية. المهرجان، الذي حضره أكثر من1،800مندوب هذا العام، سبقأن عقد فيستوكهولم،أمستردام،هامبورغولشبونة.ويتم تنظيم مهرجان يوروبيست من قبل شركة ليونز فيستيفالز. www.eurobest.com

نبذة حول شركة مجموعة أومنيكوم غروب إنك
شركة مجموعة أومنيكوم غروب إنكOmnicom Group Inc.(رمزها في بورصة نيويورك: OMC) هي شركة رائدة عالمية في ميدان التسويق واتصالات الشركات. الشبكات التي تحمل علامة شركة أومنيكوم التجارية والشركات المتخصصة تقدم خدمات الإعلانات، والتخطيط الاستراتيجي لوسائل الاعلام والشراء، التسويق الرقمي والتفاعلي، والتسويق المباشر والترويجي والعلاقات العامة وغيرها من خدمات الاتصالات المتخصصة لأكثر من 5000 عميل في أكثر من 100 دولة.

لمزيد من المعلومات عن أومنيكوم وماركاتها، يرجى زيارة: www.omnicomgroup.com

اتصالات الصحافة:
سارة كوسغروف، مديرة الاتصالات لدي دي بي في أوروبا،
Sara.cosgrove@ddb-europe.com
4230- 258- 207-(0)-44+

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.