رايزن إنيرجي ستستثمر ما مجموعه 96.72 مليون دولار لتأسيس شركات تمويل واستئجار مالي على الإنترنت

نينغبو، الصين، 22 أيار/مايو، 2015، بي آر نيوزواير — ستؤسس شركة رايزن إنيرجي المحدودة لصناعة الطاقة الشمسية الكهربائية المهنية الرائدة شركة فرعية للتمويل على الإنترنت لتأسيس بيئة جديدة لإنتاج الطاقة واستهلاكها، كما وللاستثمار والتمويل.

وستستغل الشركة اتصالاتها الرقمية والمتنقلة وتكنولوجيا الإنترنت من خلال الجمع بين محطات الطاقة الجديدة والإنترنت من خلال الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة. رأس المال المسجل لهذا المشروع هو 16.12 مليون دولار توفرها شركة رايزن إنيرجي.

وعلاوة على ذلك، تخطط رايزن إنيرجي والشركة الفرعية المملوكة بالكامل لها، رايزن إنيرجي (هونغ كونغ) المحدودة أيضا لانشاء رايزن إنيرجي (شنغهاي) للتأجير التمويلي المحدودة. رأس المال المسجل لهذه الشركة هو 80.6 مليون دولار، وبعد تأسيسها، ستمتلك رايزن إنيرجي ورايزن إنيرجي (هونغ كونغ) 55٪ و 45٪ من أسهم الشركة الجديدة على التوالي.

اقامة الشركة الجديدة سوف يسارع ترويج رايزن غروب للأعمال التجارية للـ”الطاقة الجديدة + الانترنت + الابتكار المالي + الأعمال التجارية”، وسوف تساعد على تنفيذ خطة الترقية الهيكلية والاستراتيجية للنظام المالي للطاقة على الانترنت. وسوف توسع أيضا نطاق الأعمال التجارية، وتحسين القدرة التنافسية الجوهرية والربحية ومقاومة المخاطر، التي سوف تشكل نقطة نمو جديدة للربحية.

نظرا للدخل الطويل الأمد المستقر لمحطات توليد الكهرباء الجديدة وقنوات شركات التأجير التمويلي، يمكن للمستخدمين الاستثمار عبر الشركة التابعة لخدمات التمويل على الإنترنت. وعلى طول مدة الاستثمار، تدفع الفائدة للمستخدمين تلقائيا وعند الانتهاء، يمكن استكمال معاملة إعادة شراء الديون، ما يحقق التكامل العضوي لمحطات توليد الكهرباء الجديدة والتمويل على الإنترنت.

وباستخدام التأجير التمويلي كأساس وجعل شركات الطاقة الجديدة الأسواق الرئيسية المستهدفة، فإن شركة رايزن إنيرجي (شنغهاي) للتأجير التمويلي المحدودة سوف تعتمد على القاعدة الصناعية والقنوات وعملاء رايزن إنيرجي للابتكار في المنتجات المالية ونماذج الأرباح لوحدات توليد الطاقة الشمسية في التأجير التمويلي، والتوسع التدريجيلبناء مرافق دعم الطاقة الشمسية مع الوعي المبتكر لفريق عمل محترف لإدارة التأجير التمويلي والسوق الكامل.

وقال رئيس رايزن إنيرجي لين إنه في المستقبل، ستتطور رايزن إنيرجي (شنغهاي) للتأجير التمويلي المحدودة إلى صناعات أخرى، بحيث تمكنهاالسياسات الوطنية من أن تصبح شركة شاملة للتأجير التمويلي في مجال الطاقة الجديدة، وإرساء أساس متين لتحقيق هدف التنمية الشاملة الأكبر.

Related Post
نينغبو، الصين، 12 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — استجابة إلى النمو الهائل
ننغبو، الصين، 29 شباط/فبراير/ بي آر نيوزواير — أعلنت شركة رايزن إنيرجي كو المحدودة، وهي
ننغبو، الصين، 19 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015/ بي آر نيوزواير / — بدىء العمل ببناء أكبر