رودلف جولياني وبارت شوارتز وجوزيف روزيتي يعلنون عن تشكيل شركة جولياني سوليوشنز بوينت للخدمات العالمية

– الشركة ستركز على توفير رزمة كاملة من خدمات تقييم الأمن والمخاطر والتنفيذ المصممة للحكومات، الوكالات الحكومية والمنظمات الدولية

 نيوزيورك، 28 شباط / فبراير، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان– المؤسسات في جميع أنحاء العالم — من الحكومات إلى المنظمات الدولية – تواجه تهديدات متزايدة لأمنها وسلامتها وتوصيل الخدمات الحكومية الأساسية. وإن الردود غير الكافية على هذه التهديدات تقود إلى تآكل ثقة الجمهور في هذه المؤسسات. ولتلبية هذه الحاجة، دخلت شركة “جولياني سيكيوريتي أند سيفتي” Giuliani Security & Safety (GSS)   وشركة “سوليوشن بوينت إنترناشيونال” SolutionPoint International (SPI)  في مشروع تجاري مشترك أطلق عليه اسم “جولياني سوليوشن بوينت غلوبال سيرفيسز” (جولياني سويليوشن بوينت للخدمات العامة) Giuliani SolutionPoint Global Services  وعنوان موقعها على الإنترنت هو: www.giulianisolutionpoint.com.

وسيجمع هذا المشروع بين الخبرة والموهبة لكلا الشركتين لتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المحسنة للتصدي للتحديات والتهديدات، بما في ذلك تلك المتعلقة بالأمن والمخاطر، وحماية الحدود والرقابة الجمركية، ومكافحة الفساد، والخدمات ذات الصلة للحكومات الأجنبية والمحلية ووكالات إنفاذ القانون والمنظمات غير الحكومية، والمنظمات الدولية. وتتوقع شركتا جي أس أس وأس بي آي أن العملاء الجدد لشركة جولياني سويليوشنز بوينت للخدمات العالمية، من بين العملاء المحتملين الآخرين، سيتضمنون الدول النامية، الحكومات الناضجة التي تواجه تحديات أمنية، الشركات متعددة الجنسيات التي تمارس الأعمال التجارية في المناطق عالية المخاطر، وشركات البناء الدولية، والسلطات الرياضية الدولية.

وقال رودولف دبليو جولياني إنه “منذ نشأة شركة جي أس أس، وفرت الشركة الاستشارات رفيعة المستوى لتحديد الحلول المصممة خصيصا لعملائنا في جميع أنحاء العالم. ولكن مع الاهتمام المتزايد بالتهديدات الخاصة للمؤسسات، فإن هذه فرصة فريدة للجمع بين مهاراتنا وخدماتنا ومهارات وخدمات شركة أس بي آي لتزويد العملاء الحاليين والمستقبليين بمجموعة محسنة وكاملة من خدمات التخطيط والتنفيذ المتاحة في أي مكان في العالم.” وأضاف: “إن خدمة شركة أس بي آي، من حماية قواتنا في العراق وأفغانستان بواسطة معدات المراقبة المتقدمة، وملكية مختبر دي أن أيه الخاص عالي القدرات للطب الشرعي في الولايات المتحدة، وتمتعها بقدرات التحقيق وسلامة الشركات والرصد، فضلا عن قدرات البنية التحتية للأمن والسلامة التي لا مثيل لها، ستمثل موردا هائلا بالنسبة لنا، وتوفر فوائد هائلة لعملائنا.”

وقال بارت أم شوارتز، رئيس مجلس إدارة شركة أس بي آي، إن “الاحترام الذي حازته عن جدارة شركة جي أس أس وقدرة الوصول التي لا تضاهى التي تتمتع بها في جميع أنحاء العالم هما مكسب هائل لخطط شركة أس بي آي للتوسع الدولي، وهما سيمكنانا من زيادة مستوى الخدمة والقيمة لما يمكن ان نقدمه لعملائنا، في الحاضر والمستقبل.”

 وقال جو روسيتي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة أس بي آي، إن “هذه طريقة فعالة بصورة خاصة بالنسبة لشركات جي أس أس وأس بي آي العاملة – وهي شركات “غايد بوست سوليوشنز” Guidepost Solutions و”بود تكنولوجي” Bode Technology  و”أن أس أم” NSM — لتوسيع انتشارها ونموها العالمي، وهو ما يعني بدوره أن تكون هذه الشركات قادرة على تقديم خدمات فعالة من حيث التكلفة والمنتجات لعملائنا.”

إن اتفاق اليوم يمثل مستوى جديدا من التعاون بين الشركتين اللتين عمل مدراؤهما معا في مشاريع مشتركة عديدة على مر السنين. كما عمل السيد شوارتز رئيسا للشعبة الجنائية تحت قيادة رئيس بلدية نيويورك السابق جولياني عندما كان الأخير النائب العام الفدرالي للمنطقة الجنوبية من نيويورك.

شركتا جي أس أس (للأمن والاستشارات) وشركات أس بي آي العاملة ككل – غايد بوست سوليوشنز (للتحقيقات، والامتثال، والبنية التحتية للأمن والسلامة)، وشركة بود تكنولوجي (لخدمات الدي أن أيه) وأن أس أم (الرصد المتطور والدعم العسكري) — سوف تستمر في العمل بشكل مستقل في القضايا التي لا تدخل في نطاق هذا المشروع الجديد.

يمكن العثور على معلومات إضافية عن شركة جولياني سوليوشن بوينت للخدمات العالمية على: www.giulianisolutionpoint.com

يمكن العثور على معلومات عن شركة جولياني للأمن والسلامة على: www.giulianisecurity.com

يمكن العثور على معلومات إضافية عن شركة سوليوشن بوينت الدولية والشركات التابعة لها على: www.solutionpoint-intl.com (سوليوشن بوينت الدولية)، www.guidepostsolutions.com (بود تكنولوجي)، www.nsmsurveillance.com (أن أس أم للرصد).

اتصالات وسائل الإعلام:

دون هانافورد

رقم الهاتف: +1-703-981-7212

البريد الألكتروني: donald.hannaford@hadronmediagroup.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.