زملاء مبادرة أوباما للقادة الشباب الأفارقة (يالي) مانديلا واشنطن يجتمعون في جوهانزبرغ

جوهانزبرغ، 16 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير  — تستضيف مبادرة الرئيس أوباما للقادة الأفارقة الشباب (يالي) أول مؤتمر سنوي لها في جنوب أفريقيا لزملاء مانديلا واشنطن في جوهانزبرغ، جنوب أفريقيا، من 17 – 19 أيار/مايو 2015. وسيقوم أكثر من 130 من الزملاء الواعدين وأصحاب الإنجازات بتشاطر قصص تنمية قيادتهم المهنية ويبحثون خطط التعاون لمستقبل القارة. وسينضم إليهم بعض أكثر القادة الأفارقة الأكثر شهرة في القطاع الخاص والحكومة الأميركية والمنظمات الدولة والمحلية.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150514/216218

وتتضمن قائمة المتحدثين في المؤتمر:

• السير جيمس مانتشام، الرئيس السابق لجمهورية سيشل
• سعادة السيدة مونيكا غينغوس، السيدة الأولى في ناميبيا
• السفير باتريك أتش غاسبار، سفير الولايات المتحدة لدى جنوب أفريقيا
• شيريل أندرسون، مديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية / جنوب أفريقيا
• موليتسي مبيكي، نائب رئيس مجلس إدارة معهد جنوب أفريقيا للشؤون الدولية

برنامج مانديلا لزمالة واشنطن يأتي بـ 500 من الشباب المهنيين الأفارقة من مختلف أنحاء القارة لجامعات الولايات المتحدة لمدة ستة أسابيع من التدريب على القيادة في مجالات الأعمال وريادة الأعمال، والقيادة المدنية، أو الإدارة العامة. وإذ يتم اختيارهم بصورة تنافسية لهذا البرنامج الرائد المرموق، فإن هؤلاء الزملاء يمثلون الجيل الناشيء في القارة من الرؤساء التنفيذيين لشركات الأعمال، وقادة المجتمعات المحلية، والموظفين العموميين.

ويشتمل الزملاء من جنوب أفريقيا على مشاركين من أنغولا، بوتسوانا، جزر القمر، ليسوتو، مدغشقر، مالاوي، موريشيوش، موزامبق، ناميبيا، سيشيل، جنوب أفريقيا، سوازيلاند، زامبيا، وزيمبابوي.

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAIDوشركة آيركس IREXتدعمان برنامج زمالة مانديلا في واشنطن عبر توفير فرص التطوير المهني المستمرة في أفريقيا، لدعم هؤلاء القادة الشباب في مشاريع قيادتهم المهنية. .

لمعرفة المزيد عن برنامج زمالة مانديلا في واشنطن، يرجى زيارة https://www.irex.org/projects/yali/. تويتر: @WashFellowship، فيسبوك: www.facebook.com/WashingtonFellowship

لجميع الاستفسارات وطلبات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال: newsroom@irex.org أو الاتصال في جنوب أفريقيا: 084-206-6345 أو في الولايات المتحدة +1-202-628-8188 x108

الهاشتاغ: #MWFCon15

Related Post