سايبر فيو تقود شركات الأعال التكنولوجية الصغيرة والمتوسطة من سايبر جايا ماليزيا إلى معرض جيتكس دبي 2014

سايبرجايا، ماليزيا، 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — ستعرض ماليزيا اثنتين من كبريات شركاتها التقنية الصغيرة والمتوسطة – “كروز جي بي أس سيستمز أس دي أن بي أتش دي”CRUiSE GPS SYSTEMS SDN BHD وتيراتو تيك أس دي أن بي أتش دي TERATO TECH SDN BHD من مدينة سايبرجايا، مركز التكنولوجيا العالمي الناشيء، بقيادة سايبر فيو أس دي أن بي أتش دي. وإذ تقوم بمهمة استكشاف فرص السوق والاجتماع إلى اللاعبين الرئيسيين في سوق التكنولوجيا بحثا عن استثمارات وشراكات تجارية، فإن الشركات التكنولوجية الصغيرة والمتوسطة في سايبرجايا ستستغل أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2014 الذي هو بوابة شركات تقنية المعلومات والاتصالات إلى منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا. ومن المقرر عقد المعرض في مركز التجارة العالمي بدبي.

صناعة التكنولوجيافي ماليزياهي من بينالقطاعات المتناميةفيدول جنوب شرق آسيا. وسايبرجايا هي المثال على الابتكار والإبداع التكنولوجي فيماليزيا، وهي مركز تكنوالوجيا عالمي ناشئيء، وتروجلها بنشاطشركة إدارة المدينة، سايبر فيو أس دي أن بي أتش دي. وهذا المركز هو حاليا موطن العديد منالشركات متعددة الجنسياتوالشركاتالتكنولوجية الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات الناشئة التي تستضيفسلسلة منبرامجريادة الأعمال.ومحط تركيز مهمة سايبر فيو لسايبرجايا هو ما قامت به مؤخرا من تحديد9 مناطقتكنولوجية لأغراض التنميةوبالتحديد فيميادين تحليلاتالبيانات الكبيرة، الإنترنت عبر الهاتف النقال، والمحتوى الإبداعي،التكنولوجيا الخضراء، وتكنولوجيا ويرابل والحوسبة السحابية، وأمن المعلومات، التكنولوجيا الحيوية، والشبكة الذكية.

وإذ اطلعت على عدد آخر من المدنالتكنولوجيةالناشئةالأخرى في البلدانالمجاورة، فإن سايبرجايا تتطورمنمركز رياديلتكنولوجيا المعلومات والاتصالاتإلىمركز تقنيةعالمي، مع التركيز على التوسع خارج ميدان تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتوتوسيع تركيزها التكنولوجي. والمدينة لديهاأيضا مجتمعواسعلديه شغفمتميزبتعزيز روح المبادرةوالإبداع والتكنولوجيا. وبالنظر إلى وضع سايبرجايا كمدينة تضم أكبرتجمع للمهندسين والمطورين والمبرمجين والشركات الريادية في التكنولوجيا، فإن نفوذخبرة سايبرجايافي التكنولوجياسيستمرفي النمو.

وينصب التركيزعلى استكشافالشراكاتالتجاريةوالتكنولوجية، والتعاون التجاري والفرص المتاحة للشركات الصغيرة والمتوسطة وتقديمالاستثماراتفي المشاريع المشتركةالمحتملة فيسايبرجايا، بوابةماليزياإلىحوالي 600مليون مستهلكفي منطقة الآسيان.

والشركات الصغيرة والمتوسطة التي ستعرض في جناحسايبرجاياهذا العامهي:
كروزجي بي أس سيستمز أس دي أن بي أتش دي

فئة المنتج
جي بي أس، إدارة الأسطول، التتبع ومراقبة المركبات، تتبعالأشخاص، وتطوير البرمجيات

ميزات المنتج
•كروز كونيكت أف أم اس
يسمح بتتبع ومراقبة المركباتمن موقع بعيد.
•كروز كونيكت كولد تشين لوجيستيكس أف أم اس
بجمعالبياناتمنمراحلمتعددة فيسلسلة التبريد.
•تطبيق كروزإنداستري سيرفي موبايل
يستخدمالصور والرموز الجغرافية (إحداثيات الجي بي أس) للالتقاط الكامل لموقعالمسحوالتحديث في الوقت الحقيقيإلىالمركز الخلفي.
•تطبيق كروز لإدارةالملكيةكروز
حل الدفع الخالي من المتاعبعبر الإنترنت
•كروز سبوت أناليتكس/سبوت ديلز
نظامتحليلحركةالإنسانيمكنتجار التجزئة وأصحاب العلامات التجارية وتجارة البناء على فهمالأنماط السلوكيةالاستهلاكية.
•بوابة كروزللتسوق عبر الإنترنت
بوابةقابلةللتوسع مصممة لدعممنفذ بيع تجزئةواحد،إلىسلسلة متاجرومحلات ضخمة.

شركة تيراتو تيك أس دي أن بي أتش دي
فئة المنتج:
•تطوير تطبيقاتجوال للقطاعاتالمالية والشركات
•العاب الجوال: آي أوز،أندرويد وبلاك بيري
ميزات المنتج
“سليرب” هو نظام نقطة البيع سهلالاستخداموقابل للتخصيص قائم علىالسحابةلشركات بيع الأغذية والمشروبات الخفيفة بالتجزئة.
“سليرب” يساعدتجار التجزئةعلى إدارة أعمالهمبصورة أفضل:

•يعالج النظام طلب العميلمنالورق إلىالكمبيوترإلكترونيامنذ البداية، عن طريقآيبادأوتطبيقات الهاتفالذكي.
•يتم تخزينمعلوماتعناصر قائمةالطعام والتسعير، وبطاقات أوقات الموظفين، وفواتير العملاءوغيرهافي مستودعآمنعلى السحابةوالوصول إليها من قبل المستخدمين المصرح لهمفي أي وقتوفي أي مكان.

تصميمواجهة سليرب السهلة الاستخدام يلبي احتياجاتأصحاب الأعمالفي ميدان الأغذية والمشروبات بالتجزئةوكذلكتحسينكفاءةموظفيهموتعزيز تجربة العملاء. وبفضل سليرب يكون لدى تجار التجزئةقدرة الوصول إلىالبيانات التحليليةالمتوفرة والمنظمة على البوابةالسحابيةلمساعدتهم على تحديدنقاط الضعفونقاط القوة في عمليات البيع، وبناء أقوىالعلاقات مع العملاءوتنمية أعمالهم.

وقالالمدير الإداري لسايبر فيو، فارس يحيى”إن نظام سايبرجايا والمواهب المتجمعة فيها هي الأكثرشمولا ونضجا في البلاد.الشركات الصغيرة والمتوسطةهي جزءلا يتجزأ منهذا النظام الذي يمتلك إمكانيات هائلةوجاهزةللسوق العالمية. ما نقوم بهالآنهو نقل هذه الشركات بسرعة إلى حيث تريد وتقصيررحلتها”للوصول إلى السوق.”

وقال فارسيحيى “نأملأن يوفرجيتكسوصولاللشركات الصغيرة والمتوسطةالماليزيةلإقامة شراكات جيدةمع العملاء العالميينوشركاتالتكنولوجيا.”

وهذه هيالسنة السادسةالتي تتعاونفيها سايبرفيو مع هيئة تطوير التجارة الخارجية الماليزية، وهي الوكالة الوطنية لترويج التجارة) تحتالجناحالماليزيفيأسبوع جيتكس للتقنية. ويضيف فارسيحيى “إن هذا أساس التزامنابتعزيزالمزيد منالتعاونبين شركاتتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ماليزيا والشرق الأوسط.”

وفيسايبرجايا، تتم رعايةالشركات الصغيرة والمتوسطةالمرتكزة على التكنولوجيافي إطار برامجمركزالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للتكنولوجيا. وسايبرجاياهي حاليا موطن أكثر من 800 شركةماليزيةودولية بما في ذلكهيوليتباكارد، ديل، فوجيتسو، أيه أم دي، دي أتش أل، أتش أس بي سي، وشل، بي ام دبليو، وإريكسون.

وإذ يدخل عامه الـ 34، فإن موضوع أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام هو “إعادة تصور مستقبلنا”، وهو ما يؤكده تدفقشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتوالخدمات وصادرات المحتوىالإبداعي والعروض التي تنتجهاسايبرجاياللسوق العالمية.

مدينة سيبرجايا هي أساس السوبر كوريدور للوسائط المتعددة في ماليزيا (MSC Malaysia)، وهي البوابة الرئيسية للأسواق المزدهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في آسيا التي توفر الأفضل من المعرفة والبنية التحتية في دول العالم الأول بأسعار البلدان النامية. وقد تم تصنيف السوبر كوريدور للوسائط المتعددة في ماليزيا كمنطقة مصنفة يتمتع فيها رجال الأعمال العاملون في قطاع التكنولوجيا والشركات المتعددة الجنسيات العالمية على حد سواء بإعفاءات ضريبية جذابة، والوصول إلى قدرات عمل بشرية عالمية المستوى ومنشآت إنترنت عالية السرعة، فضلا عن قربها من المراكز الادارية والتجارية لماليزيا.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://www.cyberview.com.my.

 سايبرجايا ماليزيا
بصفتها مركز الجاذبية الرئيسي لوادي كالانغ، تقع مدينة سايبرجايا في منتصف الطريق بين مركز المدينة والمطار. وإذ يتم الوصول إليها خلال أربع ساعات طيران فقط ومن ثم الوصول إلى عدد سكان يبلغ 550 مليون نسمة من أي موقع في منطقة الآسيان، وهو ما يعتبر سوقا كبيرا وإمكانية هائلة للأعمال التجارية. وتبلغ قيمة تنمية سايبرجايا الإجمالية للسنوات الخمس القادمة 20 مليار رينيمبي، بما فيها 8 مليارات استثمارات من سايبر فيو أس دي أن بي أتش دي.إجمالي الاستثماراتفيسايبرجايامنذ عام 1997حتى الآنهو 35 مليار. ومن المتوقعأن يتضاعف عدد سكانسايبرجاياالحاليإلىما يقرب من 100،000بحلول العام 2016معالتطوراتالقويةفيسايبرجايا. وسوفيواصل تطورالنظام والحوافزالمختلفةفي سايبرجايا جذب الاستثمار الأجنبي المباشروالاستثمار المحلي المباشر، وفي نفسالوقتتواصل توفر فرص العملذات الدخل المرتفعلعمالالمعرفة، مع تشجيع وجذب الكتلة الحرجة من السكان إلى سايبرجاياماليزيا.تحديثات 2014:

• أكثر من800 شركة
•40 شركة متعددة الجنسية–مراكز الشراكات العالمية، والأعمال التجارية وتكنولوجيا المعلومات تقع فيسايبرجايا
• أكثر من40من الشركات المتعددة الجنسياتما في ذلكاريكسون، وشركة شل، بي ام دبليو، آي بي أم، أي أم دي، ديل، أن تي تي أم سي أس، دبليو أتش أو، فوجيتسو وأتش أس بي سي

• أكثر من40،000من عمال مجال المعرفة
• أكثر من23،000طالب

خلفيات العاملين: أوروبا، أميركا الشمالية، أميركا الجنوبية، أفريقيا، شرق آسيا، الهند، جنوب شرق آسيا، الشرق الأوسط ومناطق أخرى.

حول سايبرفيو
تم تعيين سايبرفيو أس دي أن بي أتش دي من قبلالحكومة الماليزيةلقيادةتأسيس وإدارة مدينة سايبرجاياباعتبارها مركزا للتقنيةالعالمية.سايبرفيوتعززهذا المركزبنشاط وتقدم الدعمله في المجالات التالية:
•مرافقالتأسيس السهلة للشركات
• دعمبرامجللشركات الصغيرةوالمتوسطة
• توفيرالبرامج والمبادراتالقائمة على التكنولوجيا
• التدريب والوصول إلى السوق
• خدماتإدارة المدينة

الاتصال:
الاسم: كاثرين بيغون
الإيميل: katheja@cyberview.com.my

الاسم: نورول أغيلا محد ناجري
الإيميل: aqilah@cyberview.com.my

[related_post themes="text" id="24297"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *