سايت كور تحصل على لقب “الشركة القائدة” في أنظمة إدارة محتوى المواقع الإنترنتية من قبل شركة أبحاث خاصة

سان فرانسيسكو، 10 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “سايت كور” Sitecore®وهي الشركة الرائدة العالمية في إدارة خبرة المستهلك، أنه تم تكريمها من قبل شركة فوريستر ريسيرتش إنك، بفوزها على لقب قائدة في هذا الميدان، وذلك في تقريرها المستقل بعنوان “موجة فوريستر: أنظمة إدارة محتوى الويب، الربع الأول 2015.” وقد قيمت فوريستر سايت كور مع شركات مختارة أخرى على أساس معايير مختلفة بما فيها العروض الحالية، الاستراتيجية والحضور في السوق.

Sitecore%20Logo. سايت كور تحصل على لقب الشركة القائدة في أنظمة إدارة محتوى المواقع الإنترنتية من قبل شركة أبحاث خاصة

Sitecore Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140227/SF73524LOGO

وذكر التقرير الذي نشرمؤخرا أن”سايت كورلديها منتجقوي ونمو مرتفع. وشتمل الملامحالمميزة لهذا المنتج الإنترنتيعلاماتالمحتوى والاستهداف، وتنميط العملاء،وتعددية المواقع وتعددية التسليم… إن نهج جناحسايت كوريساعد العملاء علىتكوينونشرالخبراتفي معظمخطواترحلةالعملاءبسرعة.”

وقد حصلتسايت كور على4من أصل5 نقاطممكنةفي19فئة بما في ذلك أيه بي آي، الشريك واستراتيجيةالأجهزة النقالة،نمو إيراداتالمنتج، والتحليلات، وتكاملجناحالتسويق.

وتمثل إدارةمحتوى الويبسوق ذا نمو قويفيماالمزيد منميزانيات التسويقتتحولإلى الانترنتوتقوم المؤسسات بوضع الأولوية لإدارةالتجربةالرقمية، وهي التي تعتبر المحرك الرئيسي لتفضيل العلامة التجارية.وقال تقرير فوريستر: “لقد أصبحت برمجية إدارة محتوى الويب صلب تسليم التكنولوجيا والمحتوى للتجارب الرقمية.”

وبالتواؤم معهذا الاتجاه،فإن سايت كوروضعت نفسها علىمسارالنمو السريعبأكثر من 35في المئةمن النموالرئيسي، 1،000 موظفعالمي و4،400 عميل بما في ذلكأميركان إكسبريس،ايزي جيتولوريال. سايت كورتساعدالمسوقينعلى منح معنى لكميات هائلة من بياناتالمستهلك، وتقديم وجهة نظر متكاملة لتوصياتالعملاءوالعروض والتوجيهالآليلتقديمالخبراتالرقميةالشخصيةذات الصلةفي جميعنقاطالتلامس.

وقال مايكلسيفرت، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لسايت كورإن “الخبرة في التسويق هي سوق ذات نمو عال تبلغ إيراداتها الكلية والصافية ما بين عدة مليارات الدولارات إلى تريليون دولار. تركيزنا هو مواصلة نموناالقوي، بدعم من فريقنا، والتكنولوجيا والامتداد العالمي،لنكون رائدين في تسويق الخبرةلسنوات قادمة.”

ويعتقدموقع سايت كورأنتقريرفوريستريؤكد أهمية الجمع بينرؤىالعملاءوإدارة محتوى الويبلدفعمشاركة العملاء، وبذلك دعم استراتيجيةسايت كورلمواصلة التمدد والانتشار. وخلال العام الماضي، استثمرت سايت كوربكثافة فيمنصةالتجربة experience platform بتحسيناتشملت تحسينالتحليلات، دينامية تجزئةالجمهور، والاختبار الآلي وزيادة التأثير الأمثل والاتصالات التجارية Commerce Connect.

وفي تشرين الأول/أكتوبرعام 2014،صنف تقرير غارتنرسايت كورشركة رائدة فيالمربع السحريفي فئة إدارة محتوى الويبللسنة الخامسة علىالتوالي، وصنف سايت كوربصورة حتى أفضل في خانة “اكتمال الرؤية.”

وهناك نسخةمجانيةمنتقرير موجة فوريستر: تقريرأنظمة إدارة محتوى الويب، الربع الأول 2015متوفر هنا here.

نبذة عن شركة سات كور
سات كور هي الشركة العالمية الرائدة في إدارة خبرة المستهلكين. وتقدم الشركة خبرات ذات صلة كبيرة ورقمية مشخصنة تفرح الجماهير وتبني الولاء وتزيد الإيرادات. وبفضل وجود منصة Sitecore® Experience Platform™، فإن بوسع المسوقين تملك خبرة كل مستهلك يتعامل مع شركته المفضلة، عبر كل قناة. أكثر من 4,400 من شركات العالم الأكبر، بما في ذلك أميركان إكسبرس، كارنيفال كروز لاينز، إيزي جت، هاينكين، ولوريال تثق بسايت كور لمساعدتها على تسليم التعامل ذي المعنى مع عملائها على مدى الحياة.

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.sitecore.net

الاتصالات:	
إيميلي إيوان	إيميلا اوزيغوفيتش	
سايت كور،	سايت كور،	
pr@sitecore.net
eoz@sitecore.net

[related_post themes="text" id="25064"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *