سلسلة متاجر التجزئة الألمانية تشيبو تقدم مفهوماً جديداً للتسوق في المنطقة مع افتتاح أول مقهىً ومتجرٍ لها في دبي مول

متجر تشيبو الجديد يقدم القهوة وسلعاً متنوعة غير غذائية، مع بضائع جديدة تتغير كل أسبوع وحسب الموسم

دبي، الإمارات العربية المتحدة –11 مايو 2015 / پی آرنیوزوائر– أعلنت تشيبو، سلسلة متاجر التجزئة الألمانية، عن الافتتاح الكبير لمتجر ومقهى تشيبو الفريد من نوعه في دبي مول. ويتبع المتجر الجديد نهج تشيبو المعروف في ألمانيا وكافة أنحاء أوروبا، حيث يقدّم مزيجاً من المنتجات تشمل القهوة والسلع غير الغذائية للزبائن، وهو مفهومٌ فريد في التسوق لا يضاهيه أي متجر آخر في منطقة الشرق الأوسط.

German%20Retailer سلسلة متاجر التجزئة الألمانية تشيبو تقدم مفهوماً جديداً للتسوق في المنطقة مع افتتاح أول مقهىً ومتجرٍ لها في دبي مول

German Retailer Tchibo Introduces New Shopping Concept to Region with First Branch Opening in Dubai Mall

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150511/743823 )

بعد البداية المتواضعة لـ تشيبو كشركةٍ تبيع البن عبر البريد، وسَّعت أعمالها بسرعة خلال بضع سنوات فأصبحت تبيع البن وأجهزة تحضير القهوة فضلاً عن الملابس والأدوات المنزلية والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية في متاجرها الخاصة. وأضحت هذه العلامة التجارية تقترن بأسلوب الحياة البهيج والمعاصر، وهي تقدّم الآن عدداً لا يكاد يحصى من المنتجات تلبي احتياجات كافة الزبائن.

وتعليقاً على الافتتاح الكبير، قال توفيق كريديه، الرئيس التنفيذي لمجموعة براندس فور لِس (BFL): “نشعر بسعادةٍ كبيرة لإطلاق سلسلة مقاهي تشيبو من دبي،فهذا أول مقهى تشيبو يُفتتح في المنطقة. لقد كان نهج تشيبو فعالاً جداً في بناء سمعة طيبة لمتاجرها في جميع أنحاء أوروبا، حيث نجحت في اجتذاب الزبائن للاستمتاع بالقهوة وبتجربة التسوق في الوقت ذاته. ونحن نرى حاجةً في المنطقة لمفهوم مقهى ومتجر تشيبو، ونعتزم التوسع أكثر ولدينا خططٌ لافتتاح المزيد من المتاجر في أنحاء دول الخليج والمنطقة”.

أصبح نيل إعجاب المتسوقين أصعب في هذا العصر الذي طغت فيه العولمة على الأسواق، لكنّ متاجر تشيبو نجحت في تحقيق التميّز عبر نموذج أعمالها الفريد الذي يخلق نوعاً من الترقب والتشويق، حيث تقدم متاجر تشيبو كل أسبوع مجموعةً جديدة من المنتجات الألمانية المبتكرة والحصرية عالية الجودة وبأسعارٍ معقولة، مايوفر للزبائن خياراتٍ وتجربة تسوقٍ لا مثيل لها.

وتوضيحاً لتميّز تشيبو في مجال القهوة، يقول ياسر بيضون، الشريك المدير لمجموعة براندز فور لِس: “أدركت تشيبو بسرعة أنّ عشاق القهوة في دبي ممن يهتمون بأسلوب الحياة المعاصر يرغبون في تناول قهوةٍ تمنحهم الشعور بالمتعة والرفاهية. وتقدم مقاهي تشيبو قهوتها المميزة بياسيتو إسبريسو،التي تجسد أفضل مذاقٍ لقهوة الإسبريسو الإيطالية الأصلية، لتلبي تماماً توقعات هذه الشريحة المعاصرة من الزبائن في المدن العالمية مثل دبي. ومع افتتاح متجر ومقهى تشيبو في دبي مول، فإننا نتوقع تكرار النجاح الكبير الذي حققته الشركة  في مختلف أنحاء أوروبا هنا في الشرق الأوسط”.

طوال أكثر من 66 عاماً، كسبت متاجر تشيبو شهرةً واسعة وأحبها الكثير من الناس لما تقدّمه من مجموعة شديدة التنوع وعددٍ لا يكاد يحصى من المنتجات المنزلية تحت سقف واحد. وقد رسّخت تشيبو مكانتها على مر السنين لتصبح اسماً معروفاً في ألمانيا، ولديها أكثر من ألفي متجر و66 ألف نقطة بيع في جميع أنحاء العالم. وتشهد متاجر تشيبو حالياً صعوداً كبيراً في أنحاء أوروبا، وقد نجحت في كسب ملايين الزبائن الدائمين والمخلصين في ألمانيا والنمسا وسويسرا وبولندا وجمهورية التشيك وتركيا والكثير غيرها. ولا شك أن انطلاقة هذه العلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ستكون مقدّمة لافتتاح المزيد من المتاجر في أنحاء المنطقة في المستقبل القريب.ومن الجدير بالذكر بأننانملك وندير حالياً ثمانية متاجر في أنحاء الإمارات العربية المتحدة لتشيبو.

– انتهى-

عن تشيبو

تشيبو كوفي إنترناشيونال المحدودة شركةٌ مملوكةٌ بالكامل لمجموعة تشيبو العائلية الألمانيةTchibo GmbH، إحدى أكبر شركات بيع البنوتحضير القهوة في أوروبا، وأكبر علامةٍ تجارية للقهوة في ألمانيا.

في العام 1949، وضع تاجرٌ يدعى ماكس هيرز وشريكه كارل تشيلينغ أسسَ ما أصبح اليوم مجموعة تشيبو العالمية. وكانت فكرة مشروعهما هي إرسال البنّ المحمّص للزبائن عبر البريد، وهي فكرةٌ أحدثت وقتها ثورةً في سوق القهوة. وفي العام 1972، تأسست تشيبو لخدمات القهوة في ألمانيا كمتجرٍ للقهوة الفاخرة التي يتناولها الناس خارج المنزل، والمنتجات ذات الصلة. ثم تحوّلت تشيبو من شركةٍ محلية إلى شركة عالمية ناجحة في العام 1991 بتأسيس تشيبو إنترناشيونال كوفي في المملكة المتحدة. وفي غضون سنوات قليلة، نمت مجموعة تشيبو لخدمات القهوة عبر التوسع المدروس في بلدان شرق ووسط أوروبا، لتصبح من أكبر مزودي القهوة في أوروبا.

يتجلى شغف تشيبو بالقهوة في المذاق الرائع والمتعة الخالصة والمضمونة التي تقدمها في كل فنجان، حيث تتعامل الشركة حصراً بأجود أنواع البن في العالم. وقد أضحت اليوم الخيار الأفضل في الجودة والكفاءة، بفضل العناية الفائقة بجميع تفاصيل وجوانب القهوة،بدءاً من حبات البنّ إلى أن تصبح جاهزة في الفنجان. ويضمن هذا الالتزام من جانب الشركة أعلى مستوى من الجودة والمتعة لعشاق القهوة،فنحن نستخدم فقط أفضل حبات البن المقطوفة من شجيرات بن أرابيكا عالية الجودة. ويتابع خبراء القهوة في تشيبو مستجدات السوق أولاً بأول من خلال الاتصال المباشر مع المنتجين في البلدان الرئيسية لزراعة بن أرابيكا. وتلتزم الشركة بدعم الاستدامة والمحافظة على البيئة والمسؤولية الاجتماعية في زراعة البن مع كافة مورديها، فهذا هو نهجنا في ضمان أعلى درجات الجودة على المدى الطويل. ومن أجل توفير مذاقاتٍ متنوعة للاستمتاع بالقهوة، يعمل خبراؤنا على تطوير وصفاتٍ حصرية مختلفة.

توفر تشيبو مجموعةً متنوعة من أنواع البن لكافة الأشكال المعاصرة من التحضير، وتضمن في جميعها حصول المستهلك على قهوةٍ طازجة عالية الجودة. وتغطي مجموعة منتجاتنا من القهوة مختلف الأذواق الفردية وفئات الأسعار، وتتضمن أيضاً وصفاتٍ حصرية خاصة تلبي الاحتياجات الدقيقة لعشاق القهوة وخبرائها. وبفضل الوضوح في تصنيف أنواع القهوة، يحصل الزبائن على المعلومات التي يريدونها بسهولة. وفضلاً عن ذلك، تقدّم تشيبو أجهزة تحضير القهوة وكل ما يتعلق بها من أدوات وملحقات، وهي تواصل أعمال البحث والتطوير لتضمن الشمولية في نطاق منتجاتها.

لاستفسارات الإعلاميين يرجى الاتصال بـ :

لُجَين محسن

مستشار أول للعلاقات العامة

فكرة للاتصالات

هاتف: +9714 4317178

بريد إلكتروني: lojayne.mohsen@fekracomms.com

Related Post