سلسلة معارف الأداء من جي بي ستراتيجيز ستأتي إلى دبي في آذار / مارس 2014

– توفر خبرة في ميدان محطات توليد الكهرباء لمنطقة الشرق الأوسط

كولومبيا، ولاية ماريلاند، 10 شباط / فبراير 2014 /بي آر نيوز واير — يسر الشركة العالمية الموفرة لحلول تحسين الأداء “جي بي ستراتيجيز كوربوريشن” GP Strategies Corporation (ورمزها على مؤشر سوق الأسهم في نيويورك هو GPX) أن تعلن أن سلسلة معارف الأداء الخاصة بالشركة من الدورات التعليمية التي يقودها مدربون سيتم تقديمها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة بين 2-6 آذار / مارس، 2014. هذه السلسلة توفر الوعي بمعدلات الحرارة وتحسين أداء محطات توليد الطاقة الكهربائية الثنائية الدورة عبر دورات تعليمية تركز على طرق تحسين توفر ومصداقية وفعالية محطات توليد الطاقة.

دورة “التوعية بمعدلات الحرارة” Heat Rate Awareness   الخاصة بشركة جي بي ستراتيجيز تتضمن مواد دراسية تم وضعها بالتعاون مع معهد بحوث الطاقة الكهربائية  EPRIوهي منظمة غير ربحية مدعومة من قبل العلماء والمهندسين وخبراء الصناعة لإجراء البحوث والتطوير والتطبيق المتعلقة بتوليد وتسليم واستخدام الكهرباء لصالح الجمهور. ويشمل هذا المساق المفاهيم الأساسية المتعلقة بمعدلات الحرارة وتأثير تغيير معدلات الحرارة على تكاليف التشغيل. إن تخفيضات ضئيلة في معدل الحرارة يمكن ترجمتها إلى وفورات كبيرة في التكاليف. هذه الدورة توفر للحضور المعارف والمهارات اللازمة لمساعدة محطاتها على تقليل التكلفة من خلال تحسين معدلات الحرارة.

حضور دورة “تحسين الأداء لمحطات الطاقة الكهربائية الثنائية الدورة” Improving Combined Cycle Power Plant Performance  سيتعلمون كيفية تحليل المشاكل الناتجة عن المعدات أو القضايا التشغيلية واتخاذ الإجراءات المناسبة لتحسين فعالية أداء المحطات الثنائية الدورة. ويتم عرض تقنيات متقدمة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها في شكل رسوم بيانية تشخيصية التي يمكن للطلاب تطبيقها على المحطات الخاصة بهم.

وقال جو نيزال، نائب رئيس شركة جي بي ستراتيجيز، “نحن متحمسون لتقديم سلسلة دورات معرفة الأداء بقيادة المدربين لمنطقة الشرق الأوسط. إن مدربينا instructors الدكتور جيف بارمار، رون  غريبناو، وديفيد سي ماكلولين، لديهم أكثر من 30 عاما لكل منهم من الخبرة في مجال عمليات محطات الطاقة، واختبار الأداء واستكشاف مشكلات معدلات الحرارة والقدرات. إن معرفتهم العميقة في محطات توليد الطاقة مع مهاراتهم التعليمية القوية توفر بيئة تعليمية نشطة مع فهم واستبقاء مضمون لكل محتوى الدورة التدريبية. إن هذه فرصة تعلم استثنائية لمديري محطات توليد الكهرباء والمهندسين والقادة التقنيين.”

للحصول على معلومات إضافية والتسجيل لدورات سلسلة معارف الأداء، يرجى زيارة: http://fossilfuelcourses.gpstrategies.com/crs.aspx

نبذة عن مجموعة جي بي ستراتيجيز للطاقة

توفر ا مجموعة جي بي ستراتيجيز للطاقة الخدمات الهندسية والمنتجات والتدريب لقطاع سوق الطاقة. إن نظام EtaPRO™ Performance and Condition Monitoring System  ونظام التدريب GPiLEARN™ Training Portal  يساعدان محطات الطاقة في جميع أنحاء العالم على تحقيق أهدافها لتحسين الموثوقية والقدرة والكفاءة.

مجموعة جي بي ستراتيجيز هي شركة عالمية مزودة لحلول تحسين الأداء تقدم خدمات التدريب وحلول التعليم الالكتروني والاستشارات الإدارية والهندسية. وتتضمن قائمة عملائنا شركات فورتشن 500، وصناعات التصنيع والمعالجة والطاقة، وغيرها من العملاء التجاريين والحكومة. يمكن الاطلاع على معلومات إضافية على: www.gpstrategies.com.

شركة جي بي ستراتيجيز © 2014 GP Strategies Corporation.  جميع الحقوق محفوظة. تصميم شركة جي بي ستراتيجيز وشعار شركة جي بي ستراتيجيز هي علامات تجارية خاصة بشركة جي بي ستراتيجيز.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130502/PH05881LOGO.

الاتصال: لورا بومان، مديرة تسويق خدمات الطاقة، lbaumann@gpstrategies.com، +1-716-799-1065، جيمي كوفي، مديرة الاتصالات، jcoffey@gpstrategies.com، +1-443-255-3400.

[related_post themes="text" id="8630"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *