سنترون خيار مشروب الطاقة الرئيسي الرسمي للرابطة الدولية لبولو الشاطىء

نيويورك، 10 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیٹ باکستان — يسر شركة “سنترون وورلد”، Cintron World وهي شركة مشروبات دولية، أن تعلن أن خط مشروب الطاقة لديها ذا النكهة، “سنترون بريميوم إنيرجي”  Cintron Premium Energy هو “مشروب الطاقة الرسمي” للرابطة الدولية لبولو الشاطىء. وإن سنترون لفخورة بعلاقتها مع الرابطة الدولية لبولو الشاطىء، إذ أن هناك الكثير من التواؤم بين الماركتين العالميتين. ففعاليات الرابطة الدولية لبولو الشاطىء هي طريقة رائعة لتجربة هذه الرياضة  الرائعة بطريقة ممتعة، مثيرة وعصرية. سنترون، كونها ماركة مشروب تعبر عن أسلوب عيش معين، ستسهم كذلك في فعاليات رياضة البولو بنكهاته المثيرة وطاقته الهائلة وأسلوبه البديع. وكذلك فإن الماركتين تقومان بالتوسع دوليا، وهو ما يعني أن هذه شراكة للنمو الكامل واكتشاف الإمكانات الكامنة.

اليكس ويب، رئيس الرابطة الدولية لبولو الشاطئ، علق على ذلك بقوله إنه  “منذ العام 2008، تمثلت مهمتنا في زيادة عدد الدول المشاركة في فعاليات اللعبة، للمساعدة في تعزيز فعاليات اللعبة وجعل القواعد والمعوقات لهذه العلامة التجارية الفريدة للعبة البولو أكثر اتساقا.”

وعلقت تشيلسي بريم، مديرة تطوير الأعمال والتسويق لسنترون وورلد، بقولها “عبر خط مشروباتنا، سنترون بريميوم إنيرجي،  نركز على توسيع نطاق التوزيع لأوروبا وأميركا الجنوبية والشرق الأوسط، حيث يتم تنظيم بطولات كرة بولو الشاطئ بالفعل. انها فرصة كبيرة لدعم رياضة لعبة البولو المذهلة فضلا عن مشاركتها في أسلوب الحياة الرائع للعبة البولو.”

تم إنشاء الرابطة الدولية لبولو الشاطىء لتنظيم أفضل الأحداث للعبة بولو الشاطئ الحالية في جميع أنحاء العالم، ومن أجل تطوير وتعزيز اللعبة. يُذكر أن لعبة بولو الشاطئ لُعبت لأول مرة في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وأحضرت في العام التالي إلى شواطئ ميامي. ومنذ ذلك الحين، نمت شعبية اللعبة حيث يتم لعب مباريات بولو الشاطئ في المملكة المتحدة، بلجيكا، اسبانيا، فرنسا، أستراليا وشيلي وأوروغواي، ومجموعة من الدول الأخرى. وقد ساعدت الأحداث المتزايدة للعبة البولو في جميع أنحاء العالم في عرض رياضة البولو لجماهير جديدة، ممتعة ومثيرة. وبسبب منطقة اللعبة الصغيرة وطبيعة لعبة بولو الشاطئ، فإن فعاليات هذه اللعبة تعتبر ودية للمتفرجين وتكون لدى الجمهور القدرة على لعب رياضة البولو على أجمل الشواطئ في جميع أنحاء العالم.

إن رؤية شركة سنترون وورلد، وهي شركة مشروبات دولية، هي أن تكون العلامة التجارية الرئيسية لمشروب أسلوب الحياة الفاخر الذي يشجع الناس على التطلع ليبدون أجمل ويشعرون بقدر كبير من السعادة عن طريق عيشهم نمط حياة صحيا ومنتجا. وإن مهمة شركة سنترون وورلد لعملائها هي الإثارة عن طريق النكهة والطعم، والتحفيز عن طريق المكونات الصحية والطبيعية، فضلا عن الإلهام بالأناقة والرقي. مشروبات سنترون إنيرجي للطاقة تتمتع بطعم عظيم، وتأتي في ثلاث نكهات: الطعم الأصلي، والتوت البري والأناناس. والنوعية العالية الجودة للمشروب ترجع إلى حقيقة أن سنترون بريميوم إنيرجي مصنوع من مكونات طبيعية، فواكه حقيقية، مياه معدنية طبيعية، ولا تحتوي على مواد حافظة أو تلوين اصطناعي كيميائية وهي مرخصة كمشروبات حلال. المكون الأساسي لمشروب سنترون بريميوم “غلورونولكتون” يوفر طاقة لطيفة طويلة الأمد تمنح متناوله القوة لتمضية الأيام الكثيرة الأشغال والليالي الطويلة.

سنترون هو أكثر من مجرد مشروب للطاقة العالية، فهو أسلوب حياة. العلامة التجارية لسنترون هي تجسيد للرقي، الطعم ممتاز، والرفاهية والطاقة. وتستضيف سنترون فعاليات البولو في المواقع الأكثر روعة في العالم، وفي الأماكن الأكثر تميزا، وباللاعبين الأكثر جمالا في جميع أنحاء العالم. وهذا ما يجعل سنترون مسرورة جدا ومتحمسة لتكون “مشروب الطاقة الرسمي” للرابطة الدولية لبولو الشاطىء. هناك تواؤم بين هاتين العلامتين التجاريتين، إذ أن سنترون ورابطة البولو تقدران الأحداث الرئيسية للعبة التي تتسم بالمتعة والإثارة بطريقة عصرية. إن فعاليات بولو الشاطئ في جميع أنحاء العالم هي أماكن مثالية لجميع الضيوف المرموقين للاستمتاع بلعبة البولو ومشروب سنترون.

سنترون وورلد إنك

www.cintronworld.com
www.facebook.com/cintronworld

الرابطة الدولية لبولو الشاطىء

http://internationalbeachpoloassociation.com/
https://www.facebook.com/pages/International-Beach-Polo-Association

Related Post
NEW YORK, Feb. 7, 2014 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — Cintron World, an international beverage

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *