سومرست الفاتح يفوز بلقب أفضل مزود غرف فندقية في البحرين

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 20 مايو 2015 / بي آر نيوزواير– فازت وحدة الأعمال السكنية المفروشة “أسكوت” المحدودة (“أسكوت”)، المملوكة بشكل كامل لشركة “كابيتالاند”، بلقب “أفضل مزود غرف فندقية في البحرين 2015″ عن فندقها “سومرست الفاتح” في البحرين، وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقب يعتبر أحد فئات جوائز السفر لوجهات الأعمال 2015 المرموقة.

Somerset سومرست الفاتح يفوز بلقب أفضل مزود غرف فندقية في البحرين

Somerset Al Fateh, Bahrain.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150521/745042 )

وتعد جوائز السفر لوجهات الأعمال من المنصات الفريدة من نوعها في تكريم الجهات العاملة في قطاع السفر، حيث يتم اختيار المرشحين من قبل شريحة واسعة ومتنوعة من المستخدمين الرئيسيين ومشتري خدمات السفر الخاصة بالشركات. وتشتمل قائمة المصوتين في هذه الجوائز على تنفيذيي السفر الخاص بالشركات، ومشتري خدمات السفر الخاص بالشركات، وذلك من بين الشركات المدرجة على قائمة “فورتشن 500″، إضافة إلى أعضاء رابطة تنفيذيي السفر الخاص بالشركات “إيه سي تي إي”، وغيرهم من الأعضاء الفاعلين في مجتمع السفر الخاص بقطاع الأعمال.

هذا وتكرّم الجائزة أفضل شركات السفر والضيافة التي تعتبر خدماتها ومنتجاتها صفوة ما يمكن تقديمه في قطاع السفر الخاص بالشركات. ويعود الفضل في تحقيق “سومرست الفاتح” لهذا الإنجاز إلى التزامه بالمعايير الصارمة في عدد من الفئات من ضمنها: غرف الإقامة، ومدى الإلمام بالثقافة المحلية، والجودة ونطاق برامج الضيوف، والقيمة المقابلة للمال، وممارسات الاستدامة/الوعي البيئي، وخدمة العملاء، والخدمات المخصصة، والتواصل بين أفراد طواقم العمل، ودرجة الانتباه إلى التفاصيل.

وقال فينسنت ميكوليس، المدير العام لمنطقة مجلس التعاون الخليجي في شركة “أسكوت” المحدودة: “يشكل الفوز بلقب أفضل مزود للغرف الفندقية في البحرين تكريماً للعروض التنافسية وغير المسبوقة التي تقدمها ’أسكوت‘ في الشرق الأوسط، كما يعزز من موقعنا بصفتنا أفضل شركة غرف فندقية في منطقة الشرق الأوسط وذلك بعد فوزنا الأسبوع الماضي بهذا اللقب في حفل جوائز ’بزنس ترافيلر الشرق الأوسط‘”.

وأضاف: “يفخر ’سومرست الفاتح‘ بالحس العالي لدفء المجتمع الذي يوفّره لنزلائه عبر خدمات العملاء رفيعة المستوى والمقدمة بطريقتنا الخاصة ’أسكوت واي‘، ما يجعل الضيوف يشعرون وكأنهم في منازلهم على الرغم من المسافة البعيدة التي تفصلهم عنها”.

واختتم ميكوليس بالقول: “تتربع الجائزة الأخيرة التي حصدناها على قمة هرم الجوائز المرموقة التي حصلت عليها ’أسكوت‘ على الصعيد الدولي، وهي تعزز مكانتها كرائدة عالمية في قطاع الشقق الفندقية. ومن الجوائز التي فازت بها ’أسكوت‘ مؤخراً وتدعم مكانتها وإنجازاتها نذكر: ’جوائز السفر العالمية 2014‘ عن فئة ’أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية‘ و’أفضل شقق فندقية‘ في بلجيكا وفرنسا وألمانيا وإندونيسيا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وفيتنام؛ كما حازت على جائزة ’بزنس ترافيلر 2014 آسيا والمحيط الهادي‘ عن فئة ’أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية‘ و’أفضل شقق فندقية‘؛ وجوائز ’بزنس ترافيلر البريطانية 2014‘ عن فئة ’أفضل شركة لإدارة الشقق الفندقية‘؛ و’بزنس ترافيلر الصين 2014‘ عن فئة ’أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية‘ و’أفضل شقق فندقية‘؛ وجائزة ’أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين 2015‘ من قبل ’تي تي جي‘ الصينية؛ وجائزة ’أفضل علامة تجارية للشقق المفروشة‘ لعام 2015 من ’ديستن إيجيان ريدرز‘”.

لمحة عن “أسكوت” المحدودة
“أسكوت ليمتد” هي شركة تأسست في سنغافورة ونمت لتصبح أكبر الشركات المالكة والمشغلة للشقق الفندقية في العالم. وتدير الشركة أكثر من 26,000 وحدة فندقية في المدن الرئيسية في آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا ومنطقة الخليج، فضلاً عن أكثر من 13,000 وحدة قيد التطوير حالياً، ما يجعل مجموع ما تديره “أسكوت” ليمتد اليوم أكثر من 39,000 وحدة في أكثر من 200 عقار.

وتدير الشركة ثلاث علامات تجارية حاصلة على جوائز، هي “أسكوت” و”سيتادينس” و”سومرست”، وتضم محفظتها التشغيلية 90 مدينة في 25 بلداً، ويجري تطوير شقق فندقية في 22 مدينة جديدة تضيفها “أسكوت” إلى محفظتها.

تبوأت “أسكوت”، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة “كابيتالاند” المحدودة، مكانتها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في قطاع إدارة الشقق الفندقية عند افتتاحها “أسكوت سنغافورة” عام 1984 وهو أول عقار للشقق السكنية على مستوى عالمي. وفي عام 2006، أنشأت أول صندوق عالمي للاستثمار العقاري في العالم، وأطلقت عليه اسم “أسكوت ريزدنس تراست”. وتفخر الشركة اليوم بمرور أكثر من 30 عاماً على انطلاقتها تشكل تاريخها المشهود وسجلاً حافلاً بالانجازات وعلامات تجارية في قطاع الشقق الفندقية حائزة على العديد من الجوائز الدولية.

حظيت إنجازات “أسكوت” بالاعتراف الدولي والتكريم، كان آخر الجوائز التي أحرزتها “جوائز السفر العالمية 2014″ عن فئة “أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية” و”أفضل شقق فندقية” في بلجيكا وفرنسا وألمانيا وإندونيسيا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وفيتنام؛ كما حازت على جائزة “بزنس ترافيلر 2014 آسيا والمحيط الهادي” عن فئة “أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية” و”أفضل شقق فندقية”؛ وجوائز “بزنس ترافيلر البريطانية 2014″ عن فئة “أفضل شركة لإدارة الشقق الفندقية”؛ و”بزنس ترافيلر الصين 2014″ عن فئة “أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية” و”أفضل شقق فندقية”؛ وجائزة “أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين 2015″ من قبل “تي تي جي” الصينية؛ وجائزة “أفضل علامة تجارية للشقق المفروشة” لعام 2015 من “ديستن إيجيان ريدرز”.

لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة موقعنا: http://www.the-ascott.com، أو تواصلوا معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعية على: www.the-ascott.com/connect.

لمحة عن “كابيتالاند” المحدودة
تعتبر “كابيتالاند ليمتد” واحدة من أكبر الشركات العقارية المدرجة في آسيا وتتخذ من سنغافورة مقراً لها. وتعزز “كابيتالاند” قاعدتها الكبيرة من الأصول، وقدرات تصميم وتطوير المنتجات العقارية، وقدرتها على رسم الاستراتيجيات الفاعلة في إدارة رأس المال، وشبكة واسعة النطاق، وقدراتها التشغيلية من أجل تطوير المنتجات والخدمات العقارية في أسواقها. وتشتمل محفظتها العقارية العالمية المتنوعة على مشروعات متكاملة ومراكز تسوق وشقق فندقية ومكاتب ومنازل، وتعتبر سنغافورة والصين الأسواق الرئيسية للشركة، في حين أن إندونيسيا وماليزيا وفيتنام هي أسواق نمو جديدة بالنسبة للشركة. كما تمتلك الشركة أيضاً واحدة من أكبر شركات إدارة الصناديق العقارية بأصول تنتشر في آسيا.

وتندرج تحت مجموعة “كابيتالاند” شركات تشمل “أسكوت ريزيدنس تراست”، و”كابيتالاند كوميرشال تراست”، و”كابيتالاند مول تراست”، و”كابيتالاند ريتيل تشاينا تراست”، و”كابيتامولز ماليزيا تراست”.

صادر عن: “أسكوت ليمتد”     الموقع الإلكتروني: www.the-ascott.com

برج بارك بلايس، 701، شارع الشيخ زايد، صندوق بريد: 333497، دبي، الإمارات العربية المتحدة

 لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:
موسى نمر – مدير أول لحسابات العملاء، “إكسترا كيك” للعلاقات العامة
هاتف: 44 43 447 4 971+
البريد الإلكتروني: mousa@extracake.com

[related_post themes="text" id="26442"]