“سينتور هولدينجز” تعلن عن الاستحواذ على حقوق التنقيب لمشروع فحم “دي رودبورت” في جنوب أفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 فبراير/شباط 2015 /بي آر نيوز وير — إن سينتور هولدينجز المحدودة [http://www.centaur.holdings ] ويشار إليها سينتور Centaur هي شركة قابضة للاستثمار العالمي ذات مصالح واستثمارات تتراوح بين إدارة أصول، إدارة ثروات، ملكية خاصة، رأس مال استثماري، تعدين، موارد طبيعية، واستثمارات زراعية – يسرها أن تعلن أنها حصلت على اثنين من حقوق التنقيب الفحم من خلال واحدة من الشركات التابعة لها في جنوب أفريقيا التي تملكها سينتور للتعدين http://www.centaurmining.com ويشار إليها بالشركة Company

Centaur%20Group%20Finance%20Ltd%20logo سينتور هولدينجز تعلن عن الاستحواذ على حقوق التنقيب لمشروع فحم دي رودبورت في جنوب أفريقيا

Centaur Group Finance Ltd logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150118/724683

وطبقا لبنود اتفاقية البيع والشراء المبرمة حديثا، حصلت الشركة على حق تطوير حقوق التنقيب والتي تتألف من حقول “دي رودبورت 435″ De Roodepoort 435  باستثناء القطاع 3، بالإضافة إلى القطاع 3 من مزرعة دي رودبورت 435 ، اي كامل “دي رودبورت”، وتقع في منطقة الوقورين من إرميلو، مقاطعة مبومالانجا، جمهورية جنوب أفريقيا، بقياس يبلغ حوالي 259ر3هكتار.

وحصلت الشركة على حقوق التنقيب مقابل مبلغ لم يكشف عنه بالإضافة إلى دفع الحقوق ربع السنوية المتعلقة بالسوق على كل طن من حجم الفحم المستخرج عن تشغيل منجم الفحم.

وسوف تبدأ الآن أعمال التخطيط في المنجم بشأن بحقوق التنقيب، ومن المخطط إجراء المزيد من عمليات الحفر في الربع الأول من عام 2015، وتم بالفعل تقديم الطلبات حول القسم رقم 102 والقسم رقم 11 إلى وزارة المعادن والموارد في جمهورية جنوب أفريقيا.

وتعليقا على عملية الاستحواذ، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة سينتور، دانيال ماكجاوان:”إن الاستحواذ الذي اكتمل مؤخرا بشأن حقوق التنقيب هو جزء من خطة سينتور الاستراتيجية لقسم التعدين، مع التركيز بوجه خاص على تصدير الفحم الحراري عالي الجودة، ويوضح الاستحواذ المزيد من خطط التوسع الانتقائية من سنتور في قطاع الموارد الطبيعية في جنوب أفريقيا”.

ويقدر أن يكون في موقع “دي رودبورت” احتياطيات من الفحم بأكثر من 54 مليون طن ومخزون لأكثر من 25 عاما.

اضطلعت “ويبر وينتزل” Webber Wentzel بدور المستشار قانوني لصالح سينتور فيما يتعلق بأحكام التأمين في اتفاقية التعاون، فيما اضطلعت “سينتور آسيت مانيجمنت”Centaur Asset Management، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لـ سينتور، بدور المستشار المالي من أجل الاستحواذ. وسيدار “دي رودبورت” من جانل قسم “فنتشرز” Ventures التابع مجموعة سينتور.

لمزيد من المعلومات

Home

إخلاء مسؤولية
هذا البيان الصحفي لأغراض الإعلام فقط. لا يوجد ضمان، أو تمثيل، أو تعهد، أو كفالة مشروطة، معلنة أو مضمنة، من جانب سنتور و/أو مجموعة سنتور و/أو مدرائها، أو موظفيها، أو شركائها، أو حملة الأسهم بها، أو أعضاء مجلس إدراتها، و/أو مزودي الخدمات المختصين فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات أو الآراء الواردة في هذا البيان الصحفي ولا يتم قبول أي التزام من مثل هؤلاء الاشخاص بخصوص الدقة أو اكتمال أية معلومات أو آراء من هذا القبيل.

الصورة:http://photos.prnewswire.com/prnh/20150118/724683

المصدر: Centaur Holdings Ltd

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *