شاحنات فولفو تستمر في قيادة الابتكار من خلال صفحتها الجديدة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك المعنية بالشرق الأوسط .

تي بي سي، 03 ديسمبر 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیا نیٹ باکستان — يسر شاحنات فولفو Volvo Trucks أن تعلن عن إطلاق صفحتها الجديدة المعنية بمنطقة الشرق الأوسط على موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك   Middle East Facebook page، وذلك في أعقاب نجاح نهج التواصل الابتكاري لها وسيطرة “ملحمة” إعلانتها بالفعل على موقع اليوتيوب YouTube.

  وبدءا من الثاني من شهر ديسمبر  /كانون أول/، سيتمكن عاشقي سلسلة الاختبارات الحية، والعملاء وسائقي الشاحنات وعشاق السيارات في الشرق الأوسط من التفاعل مباشرة مع العلامة التجارية، وسيكونوا من بين اوائل من سيحصلوا على المنتج، والأحداث وأخبار ورش العمل، اكتشاف الخطوة التالية في صفقات بيع  الشاحنات  والاختبارات الخاصة بها، وتعرف على كافة آخر تطورات الشركة على الصعيد العالمي وفي الشرق الأوسط.

إن نظم شاحنات فولفو المبتكرة وأسلوب التواصل الجديد تضافر بالفعل خلال العام الحالي لإنتاج مثل هذه الفيديوهات الفيروسية -,واسعة الانتشار عبر الإنترنت- الكلاسيكية مثل “ذي تشيس” The Chase
[http://www.youtube.com/watch?v=_BRoU1hw-CU ]‘  ,

 حيلة حيوان الهامستر The Hamster Stunt
[http://www.youtube.com/watch?v=7N87uxyDQT0 ]‘

ذي هوك The Hook
[http://www.youtube.com/watch?v=Jf_wKkV5dwQ ]‘ ,

حيلة راقصة الباليه The Ballerina Stunt
[http://www.youtube.com/watch?v=1zXwOoeGzys ]‘ ,

ومؤخرا، “ملحمة سبليت”  والتي يظهر فيها جين كلود فان دام وشاحنة فولفو اف ام ‘The Epic Split’. Featuring Jean Claude Van Damme and the Volvo FM, ‘The Epic Split

“ملحمة سبليت”  [http://www.youtube.com/watch?v=M7FIvfx5J10&feature=youtu.be ]‘

حيث تظهر تحدي ساقي فان دام لقوانين الفيزياء ضد دقة التوجيه الديناميكي لفولفو Volvo Dynamic Steering، ويضم أكثر من 52 مليون مشاهدة .

وستعرض صفحة شاحنة فولفو للشرق الأوسط على موقع الفيسبوك ، والتي تعد أحدث مشروعاتها الخاصة بوسائل الإعلام الاجتماعية ، ميزة الوسائط المتعددة ، وموجزات بشأن أحدث التطورات التكنولوجية ، وروابط لقصص رئيسية خاصة بعالم فولفو، وكذلك قصص  وصور الأعضاء  وشغفهم بشاحنات فولفو .

مع النمو المستهدف في المنطقة المتوقع بنسبة 30% بحلول عام 2015 (مقابل نسبة النمو في عام 2012)، فإن شاحنات فولفو في الشرق الأوسط عازمة على تطوير الحوار وعلاقة طويلة الأمد مع عملائها على وجه الخصوص، وهواة  الشاحنات والآفاق التكنولوجية الجديدة بشكل عام . واعترافا بأن صناعة شاحنات النقل تبنت على مدار التاريخ نموذج الأعمال الموجهة للأعمال المحدود  B2B ،، لذا تهدف صفحة شاحنات فولفو الشرق الأوسط على الفيسبوك لتوسيع نطاقها ، والاستمرار في كسر الحواجز التقليدية.

وتمشيا مع تطلعات الشركة  ل”التفكير عالميا والعمل محليا “، ستمكن الصفحة الإقليمية الجديدة شاحنات فولفو من التفاعل مع أصحاب الأسطول المحلي و المديرين، و نقل المعلومات عن الأحداث والتدريب أو الندوات في المنطقة، وتبادل المعلومات بين  الوكلاء و افتتاح الورش والتطورات .وسوف يوفر أيضا مساحة مخصصة للعملاء عبر الإنترنت – العديد غير مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، حتى الآن – لمناقشة التطورات ، وتبادل الأفكار ، واستكشاف القيم الأساسية لشاحنات فولفو

[http://www.volvotrucks.com/TRUCKS/GLOBAL/EN-GB/VALUES/Pages/values.aspx ]  من الجودة والسلامة والرعاية البيئية ، و معرفة كافة الابتكارات الحديثة، “صنعت كي تصل إلى حد الكمال” .

نبذة عن شاحنات فولفو:

شاحنات فولفو هي ثاني أكبر علامة تجارية في صناعة الشاحنات الثقيلة في العالم، حيث تباع شاحناتها و تقدم خدماتها في أكثر من 140 دولة في جميع أنحاء العالم. وتقوم استراتيجية الشركة للبيع بالتجزئة على توجه العملاء وهي مدعومة من قبل أكثر من 2300 وكيل وورشة عمل.

الشاحنات هي المنتجات الأساسية في إجمالي عرض “شاحنات فولفو” ، والذي يتضمن أيضا ما بعد البيع والخدمات و العروض الموسعة.

شاحنات فولفو لديها هيكل للإنتاج يقوم على أساس الحضور العالمي ، مع وجود ثمانية مصانع للتجميع تمتلكها بالكامل و تسعة مصانع مملوكة من قبل المصالح المحلية . تقع حوالي 95% من الطاقة الإنتاجية للشركة في السويد وبلجيكا و البرازيل والولايات المتحدة.

وتركز الشركة، طوال فترة تجهيزات الإنتاج و المنظمة بأكملها ، على القيم الأساسية للجودة والسلامة و العناية بالبيئة . ومع وجود 17 ألف موظف متخصص ، تتطلع شاحنات فولفو لتقديم أعلى مستوى من الاكتفاء للعملاء والموظفين .

http://www.volvotrucks.com/trucks/global/en-gb/Pages/home.aspx

المصدر : شاحنات فولفو