شبكة الشركات التابعة لإكسبيديا تحضر مؤتمر سوق السفر العربي في دبي

لندن، 1 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — ستحضر شبكة الشركات التابعة لإكسبيديا مؤتمر سوق السفر العربي في دبي الأسبوع القادم، 4-7 أيار/مايو، مواصلة تاريخها الراسخ مع هذا المؤتمر.

يذكر أن مؤتمر سوق السفر العربي يتم عقده منذ 20 سنة ويواصل كونه معرضا يجب على العاملين في الصناعة حضوره في الشرق الأوسط. ومع زيادة تركيز المؤتمر على هذه المنطقة للسنوات الخمس الماضية، فإن من المهم ليس فقط أن تحضره الشركات العاملة في الصناعة بل وأن يلتقي ممثلوها أيضا بالشخصيات الرئيسية في فضاء عالم السفر الذين من المؤكد أنهم سيحضرونه أيضا.

وقال أليكس موريس، مدير الشراكات التابعة لشبكة شركات إكسبيديا، “إن الاهتمام بمؤتمر السفر العربي لا يزال ينمو عاما بعد عام في صناعة السفر، إذ أن اللاعبين الرئيسيين من جميع أنحاء العالم يعتبرونه واحدا من أفضل المؤتمرات التي يجب حضورها طوال العام. شبكة شركات إكسبيديا تتطلع إلى المشاركة مرة أخرى، والاستمرار في البناء على العلاقات القائمة لدينا، والالتقاء بلاعبين جدد في هذا المجال.”

وسوف تتشارك شبكة شركات إكسبيديا مساحة مشتركة مع العديد من العلامات التجارية التابعة لاكسبيديا. ويمكن زيارتها في جناح TT7455. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.ean.com.

نبذة عن شبكة شركات اكسبيديا
شبكة شركات اكسبيديا هي قسم من شركة اكسبيديا، وهي واحدة من أكبر شركات السياحة والسفر في العالم. يعمل قسم شبكة شركات إكسبيديا مع أكثر من 7500 شريك في 33 دولة لتحويل حركة المرور على موقعه على الإنترنت إلى حجوزات للفنادق وزبائن سعداء. شبكة شركات إكسبيديا توفر الأدوات والتقنيات التي تساعد الملايين من المسافرين على العثور على الفنادق المثالية لرحلاتهم القادمة. لمزيد من المعلومات حول شبكة شركات إكبيديا، يرجى زيارة www.ean.com. شعار شبكة شركات اكسبيديا وشبكة شركات اكسبيديا هي إما علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية مسجلة لشركة إكسبيديا إنك في الولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى. العلامات التجارية الأخرى المذكورة هنا قد تكون ملكا لأصحابها. © 2015 اكسبيديا إنك، وجميع الحقوق محفوظة. CTS # 2029030-50

الاتصال:
بيكي ووفورد
1-469-335-1397
bwofford@expedia.com

 

[related_post themes="text" id="26138"]