شركة آي بي أس أيه إنك إنترناشيونال توسع حضورها العالمي بافتتاحها مكتبا لها في مركز دبي المالي العالمي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 11 ايلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان –  تعلن شركة “آي بي أس أيه إنترناشيونال إنك” IPSA International, Inc.  وهي شركة مشورة مخاطر دولية، بفخر، أنها افتتحت لها مكتبا جديدا في دبي. جدير بالذكر أن المهمة الشركاتية لشركة آي بي أس أيه هي توفير بيئة عمل أكثر شفافية وأمنا ومسؤولية للزبائن على الصعيد العالمي. ويعتبر افتتاح مكتبها في دبي جزءا من مبادرة توسع استراتيجية للشركة لإيجاد مكاتب لها يتم فيها مقابلة زبائنها وجها لوجه في المراكز المالية العالمية من أجل توفير الخدمة الجغرافية الخاصة ومواجهة التحديات الأفضل لزبائنها.

وقال دان واتشتلر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة آي بي أس أيه، إن” دبي مركز مالي رئيسي يعمل كمحور رئيسي بين الغرب والشرق. ونظرا للتعقيدات المتزايدة للنظام المالي العالمي، فإن العالم أصبح أصغر، هذا فضلا عن الشهية الواضحة من قاعدة عملائنا، ولهذا فإن افتتاح مكتبنا في دبي كان قرارا سهل الاتخاذ.”

ويقع مكتب شركة آي بي اس أيه في موقع استراتيجي في مركز دبي المالي العالمي (DIFC )، وهو مركز رئيسي معترف به للمال والأعمال يربط بين الأسواق الناشئة في المنطقة مع أسواق أوروبا وآسيا والأميركتين. وسيشرف على إدارة المكتب كينيث (كيم) مارش، الذي هو عضو في فريق الإدارة العليا لشركة آي بي أس أيه منذ العام 2002. وهو يجلب معه أكثر من 25 عاما من الخبرة في التحقيقات الدولية. وبصفته نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية، فقد تم تكليف السيد مارش بتنفيذ استراتيجية النمو العالمية للشركة مع التركيز بوجه خاص على خدمات التحقق الواجبة الدولية، بالإضافة إلى إدارة عمليات الشركة في كندا ولندن.

وعلق كيم مارش على افتتاح المكتب بالقول: “إن افتتاح مكتب لشركة آي بي أس أيه في دبي هو خطوة حاسمة أخرى لاستراتيجية عولمة شركة آي بي أس أيه. إن تأمين وجود لها في المركز المالي للمنطقة قد تزامن بشكل جيد مع طلبات العملاء على القيام بتحريات وتحقيقات في المنطقة. وتتطلع شركة أي بي أس أيه إلى التحديات والفرص التي تعرضها المنطقة”.

معلومات الاتصالات الخاصة بمكتب دبي:
كيم مارش

نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية
المكتب 411 البرج الشمالي، أبراج الإمارات المالية
مركز دبي المالي العالمي، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة
هاتف جوال: 44 (0) 758 289 9829
البريد الإلكتروني: kmarsh@ipsaintl.com

نبذة حول شركة آي بي أس أيه إنترناشيونال إنك

شركة آي بي أس أيه إنترناشيونال إنك لديها تاريخ من 20 سنة من الإكمال الناجح لتعاقدات متعددة اختصاص معقدة في مجالات مكافحة غسل الأموالanti-money laundering، ومكافحة الرشوة والفساد anti-bribery and corruption، والتحقق الواجب investigative due diligence  ودعم الدعاوى القضائية litigation support. وتشمل مهماتها القيام بتحقيقات داخلية على نطاق واسع، ومراجعات إعادة وساطة مدفوعة بالقوانين والامتثال لشركات الفورتشن 100، والمؤسسات المصرفية والمالية، وشركات المحاماة. ويقدم كبار المحققين والمستشارين لدينا المعلومات الاستخباراتية والسريعة والممكن الدفاع عنها التي تدعم عملاءنا في اتخاذ قرارات أكثر اطلاعا، ما يضمن الامتثال ويخفف المخاطر. ولدى شركة آي بي أس أيه إنترناشيونال إنك مكاتب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودبي وكندا، كما لديها لموارد في أكثر من 100 دولة وقدرات بحث في 20 لغة عالمية. يرجى زيارة موقعنا على الموقع التالي على الإنترنت: www.ipsaintl.com.

الاتصال:

كيم مارش

نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية
البريد الإلكتروني: kmarsh@ipsaintl.com
الهاتف:  800.997.4772

الموقع الألكتروني: www.ipsaintl.com

[related_post themes="text" id="6678"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *