شركة أكويريون غروب (أكويريون أيه جي) تنشىء شركة أكويريون الشرق الأوسط في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة

بار، سويسرة، 6 أيار/ مايو، 2015 / بي آر نيوز وير — أسست شركة أكويريون غروب (أكويريون أيه جي)، وهي مزود رئيسي لأنظمة المياه المتقدمة والحلول والتقنيات لصناعة الغاز والنفط، وقطاع الطاقة وغيرها من الصناعات العملية، شركة جديدة أسمتها “أكويريون الشرق الأوسط”، وهي شركة متفرعة عنها ومملوكة لها بالكامل، في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تأسيس أكويريون الشرق الأوسط يدل على التزام أكويريون غروب بهذا السوق الهام. ستركز أكويريون الشرق الأوسط على توفير حلول المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي المتقدمة للعملاء الصناعيين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع التركيز بوجه خاص على سوق النفط والغاز، مركزة على تقنيات التنقيب والإنتاج والتكرير والتسويق بما يشتمل على عدم حصول تفريغ للسوائل، والمواد الكاوية المستهلكة ومعالجة المياه المنتجة.

وقال كارل مايكل ميلور، الرئيس التنفيذي لأكويريون غروب “أكويريون تقدم عمقا استثنائيا من الخبرة والمعرفة من حلول معالجة المياه لصناعتي النفط والغاز والعملاء الصناعيين الآخرين. وكمزود لحلول للهندسة والمشتريات والبناء، نحن نقدم أيضا مجموعة شاملة من الخدمات للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى في الشرق الأوسط.”

ديفيد أيه هوزلي، الذي انضم إلى أكويريون في منصب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويرأس قسم استراتيجية تطوير الأعمال للشركة في الشرق الأوسط، سوف يدير أيضا الشركة الجديدة في الشارقة. السيد هوزلي يجلب أكثر من 30 عاما من الخبرة الدولية في معالجة المياه لأكويريون، بما في ذلك 20 عاما من العمل في صناعة النفط والغاز العالمية. وقبل انضمامه إلى أكويريون، كان الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة تي آي جي جي أم بي أتش وعمل أيضا مع غيرها من الشركات الرائدة في مجال النفط والغاز والهندسة والمشتريات والبناء بما في ذلك شل وبي بي وشركة أدنوك، وأف دبليو وأيه أم إي سي. وهو أيضا يمتلك خبرة واسعة في العمل مع العديد من كبار المقاولين والاستشاريين في مجالات الهندسة والمشتريات والبناء في العالم.

وقال السيد هوزلي “يسعدني أن أكون جزءا من أكويريون، وهي واحدة من أسرع الشركات نموا في معالجة المياه في العالم، وأن أقدم خبرتي ومعرفتي للعملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط للمساعدة على حل تحديات معالجة المياه.”

حول أكويريون غروب (أكويريون أيه جي)
كشركة مزودة لخدمات الهندسة والمشتريات والبناء الشاملة المعززة، فإن شركة أكويريون (www.aquarion-group.com) هي الشركة الرائدة في مجال الأنظمة والحلول والتقنيات المتقدمة للمياه وصناعة النفط والغاز وقطاع الطاقة والصناعات العملية الأخرى. أكويريون لديها عمليات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ألمانيا، سويسرا، إيطاليا، المملكة المتحدة وروسيا وجنوب شرق آسيا.

للاتصال من أجل المعلومات:
آن سيموندس
seamonds@seamonds.com
1-978-764-5528+

Related Post