شركة أميركان كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر تتشارك مع فريق إداري مخضرم لتأسيس شركة بي أم آر إنيرجي وتلتزم بتقديم 25 مليون دولار لمشروع الشركة الأول

أنابوليس، ولاية ماريلاند، 19 كانون الأول / ديسمبر، 2013 / بي آر نيوزواير – أعلنت شركة “أميركان كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر” American Capital Energy & Infrastructure (“ACEI”)   اليوم أنها تشاركت مع فريق إدارة مخضرم لتأسيس شركة “بي أم آر إنيرجي أل أل سي”، BMR Energy LLC  وهي شركة طاقة جديدة تركز على تطوير والاستثمار في مشاريع الطاقة والبنى التحتية ذات الصلة عبر سائر أرجاء أميركا الوسطى والبحر الكاريبي.

وإذ سيترأسه بروس ليفي كرئيس تنفيذي، فإن فريق إدارة شركة بي أم آر يتمتع بأكثر من 60 عاما من الخبرة الجماعية في تطوير مشاريع الطاقة العالمية والاستحواذ والعمليات. وقد شغل السيد ليفي مناصب تنفيذية رئيسية في قطاعات الطاقة في الولايات المتحدة وقطاعات الطاقة الدولية على مدى السنوات الـ 30 الماضية، وكان آخرها منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إنترناشيونال باور نورث أميركا (وهي الآن جزء من شركة جي دي أف أس يو إي زي إنيرجي إنترناشيونال). وينضم إلى السيد ليفي أندرو روفيتو وبيب ديكر. السيد روفيتو ديه خبرة واسعة في تطوير مشاريع الطاقة والمالية العالمية ومؤخرا شارك في شركة “ديفيلوبمنت بارتنرز غروب”، وهي شركة مستقلة لتطوير مشاريع الوقود الأحفوري في جميع أنحاء الولايات المتحدة. والسيد ديكر مشارك في تطوير صناعة الطاقة المتجددة، ويركز على تطوير وبناء وتشغيل مرافق الطاقة الشمسية والرياح في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وقبل توليه منصبه في شركة بي أم آر، ركز ديكر على تطوير المشاريع لشركة بروكفيلد رينيوابل باور للطاقة المتجددة.

وقال السيد بول هانراهان، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة أميركان كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر: “نحن متحمسون للدخول في شراكة مع بروس، أندرو وبيب في بناء هذه المنصة الجديدة. فبروس هو المدير التنفيذي الدولي ذو الخبرة والمعرفة الناجح الذي يقود فريقا موهوبا يتمتع بخبرة قوية في ميدان تطوير مشاريع البنية التحتية للطاقة والخبرة العملية. هذه الشراكة سوف تمكن شركة أميركان كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر من التوسع في منطقة البحر الكاريبي وأميركا الوسطى عبر تطوير بنى تحتية للطاقة ذات الصلة التي تتمتع بالقدرة التنافسية والمسؤولية البيئية لتلبية الاحتياجات المتزايدة في المنطقة في مجال الطاقة.”

المشروع الأول لشركة بي أم آر هو مزرعة رياح تنتج 34 ميغاواط في مالفيرن، بسانت إليزابيث باريش في جامايكا. ففي أيلول / سبتمبر 2013، اختار مكتب تنظيم المرافق في جامايكا شركة بي أم آر لبناء وامتلاك وتشغيل مشروع طاقة الرياح، ومن المتوقع أن يبدأ تشغيله في العام 2015. ولدى الشركة خط ناضج من المشاريع الأخرى في جميع أنحاء المنطقة.

وأضاف السيد هانراهان: “هناك فرصة لتوليد الطاقة التي تعمل بالوقود الأحفوري بصورة كفؤة أو بالطاقة المتجددة والبنية التحتية للغاز للحلول محل محطات توليد الكهرباء التي تعمل بالنفط باهظة الثمن في جامايكا، وكذلك في جميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي وأميركا الوسطى. وحيث أن معظم الطاقة الكهربائية المنتجة في جامايكا يتم توليدها بواسطة الديزل وزيت الوقود الثقيل، فإن جامايكا تعتمد على واردات النفط المكلفة نسبيا لتلبية الاحتياجات الوطنية من الطاقة. إن البنى التحتية للطاقة المتجددة وغيرها من بنى الطاقة التحتية يمكن أن تقلل إلى حد كبير من تكلفة الطاقة مع تحسين البيئة في جامايكا أيضا.”

وقال السيد ليفي إن المعرفة التشغيلية والتطويرية العميقة لشركة أميركان كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر، فضلا عن شبكتها العالمية المكثفة في هذه الصناعة، جنبا إلى دنب مع قوتها المالية ستضيف قيمة كبيرة لشركة بي أم آر، وأول مشروع لنا في جامايكا. إن توليد الطاقة من مشروع الرياح الذي نقوم به في جامايكا لا بد أن يكون من بين أدنى أسعار الطاقة المتوفرة لهذا البلد. إننا نقوم بمتابعة فرص مماثلة لمشاريع طاقة تعمل بالرياح والطاقة الشمسية والوقود الأحفوري، ونتوقع أن تساعدنا خبرتنا التقنية والتطويرية، وكذلك القوة المالية لدينا، في توفير خيارات جديدة للحكومات ومستخدمي الطاقة في جميع أنحاء المنطقة، ونحن نتطلع إلى أن نكون جزءا من هذا الجهد.”

نبذة عن شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر

شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر تستثمر في أصول البنية التحتية للطاقة العالمية، بما في ذلك مرافق توليد الطاقة، وشبكات توزيع الطاقة ونقلها، وأصول نقل الطاقة، وفرص إنتاج الوقود وشركات المنتجات والخدمات التي تركز على قطاعي الطاقة الكهربائية والطاقة. شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر هي جزء من شركة “أميركان إنيرجي المحدودة” American Capital, Ltd. (رمزها على مؤشر سوق نازداك هو: ACAS) وشركة إدارة للأرصدة تابعة لشركة “أميركان كابيتال آسيت منجمنت أل أل سي” American Capital Asset Management, LLC. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة التالي على الإنترنت: www.ACEI.com.

نبذة عن شركة أميركان كابيتال
شركة أميركان كابيتال  American Capital  هي شركة مساهمة خاصة مطروحة للتداول العام وإدارة الأصول العالمية. شركة أميركان كابيتال، سواء بصورة مباشرة أو من خلال شركتها المتخصصة في إدارة الأصول، تقوم بإطلاق وتمويل وإدارة الاستثمارات في الأسهم الخاصة في الأسواق الوسيطة، والتمويل المعتمد على الأصول، وقطاع العقارات والمنتجات المهيكلة. شركة أميركان كابيتال تدير 20 مليار دولار من الأصول، بما في ذلك الأصول في  ميزانيتها العمومية والأصول ذات العائدات الحرة المدارة من قبل المديرين التابعين لها، إذ تبلغ قيمة إجمالي الأصول التي تديرها 117 مليار دولار (بما في ذلك الأصول المعتمدة.) ومن خلال إحدى الشركات التابعة لها، تقوم شركة أميركان كابيتال بالتداول العام لشركة “أميركان كابيتال آيجنسي كورب” American Capital Agency Corp و(رمزها على مؤشر نازداك هو  AGNC) وتبلغ قيمة رسملتها السوقية ما يقرب من 10 مليار دولار، وشركة “أميركان كابيتال مورتغيج إنفستمنت كورب” American Capital Mortgage Investment Corp.  (رمزها على مؤشر نازداك هو: MTGE) وتبلغ قيمة رسملتها السوقية ما يقرب من مليار دولار. ومن مكاتبها الثمانية في الولايات المتحدة وأوروبا، ستقوم شركة أميركان كابيتال، ونظيرتها الأوروبية، “يوروبيان كابيتال” بالنظر في فرص استثمارية تتراوح قيمتها بين 10 ملايين دولار إلى 750 مليون دولار. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي على الإنترنت: www.AmericanCapital.com.

نبذة عن شركة بي أم آر

شركة بي أم آر، التي يقع مقرها في مدينة نيويورك، تأسست في العام 2013 للتركيز على الاستحواذ على، وتطوير، وتملك وتشغيل أصول الطاقة في منطقة البحر الكاريبي وأميركا الوسطى. ويأتي فريق شركة بي أم آر بأكثر من 60 سنة من الخبرة في ميدان تطوير البنية التحتية للطاقة العالمية والتشغيلية.

الاتصال: هاتف رقم: 7070 214 443
بول هانراهان، الرئيس التنفيذي
ريتشارد سانتوروسكي، المدير الإداري
راجيف غاراسيد، نائب الرئيس

[related_post themes="text" id="8244"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *