شركة أميركان كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر توسع فريقها الاستثماري في أميركا الشمالية

أنابوليس، ولاية ماريلاند، 30 حزيران/يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “أميركان كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر” American Capital Energy & Infrastructure   اليوم أنها وسعت فريقها الاستثماري في أميركا الشمالية بعضوين جديدين هما: بن بونيت وديفيد إلزيوندو، وعينتهما في منصبي نائب الرئيس للشركة. ويقوم فريق الاستثمار في أميركا الشمالية، الذي يقوده المدير الإداري بو هولي، بالبحث عن وتمويل وإدارة استثمارات الأسهم في صناعة الطاقة في شمال أميركا مع تركيز محدد على قطاع النقل والتخزين والتسويق في صناعة الطاقة.

 وقال بول هانراهان، الرئيس التنفيذي لكابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر، “نحن سعداء للترحيب ببن وديفيد لأميركان كابيتال وجلب مواهب إضافية لفريق الاستثمار لدينا في أميركا الشمالية. بن وديفيد معا يأتيان بتجربة متنوعة تركز على العمل على مشاريع نقل وتخزين وتسويق الطاقة الرئيسية في أميركا الشمالية. إن مهاراتهما وخبراتهما في الأسهم الخاصة والطاقة سوف تلعب دورا هاما في تنفيذ استراتيجية الاستثمار وتركيز القطاع لدينا في المنطقة.”

قبل انضمامه لكابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر، كان السيد بونيت نائب الرئيس في أليندا كابيتال بارتنرز، وهي شركة أسهم خاصة وبنية تحتية تستهدف الاستثمارات في أميركا الشمالية وأوروبا، حيث قاد وأدار استثمارات البنية التحتية للطاقة في الولايات المتحدة، بما في ذلك الاستحواذ على مصالح في شركة مارتن ميدستريم جي بي أل أل سي. قبل انضمامه إلى أليندا، كان السيد بونيت شريكا في شركة ناتشرال غاز بارتنرز، وهي شركة أسهم خاصة للطاقة. بدأ السيد بونيت حياته المهنية كمحلل للتمويل المتأثر بالطاقة في شركة سيمونز آند كومباني الدولية حيث ركز على الاستحواذات في قطاع الميدستريم وأبستيرم وبيع الاستثمارات.

قبل انضمامه لكابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر، كان السيد اليزوندو نائب الرئيس في شركة أكسس كابيتال أدفايزرز، وهي شركة إدارة استثمارات في البنية التحتية العالمية، حيث قاد وأدار استثمارات في الطاقة والبنية التحتية في الولايات المتحدة والمكسيك.  قبل انضمامه إلى أكسس، كان السيد اليزوندو يعمل في شركة هايستار كابيتال، وهي شركة أسهم خاصة في الطاقة والبنية التحتية. بدأ السيد اليزوندو مهنته كمحلل للتمويل المتأثر بالطاقة في القسم المصرفي الاستثماري لبنك باركليز كابيتال.  عمل السيد اليزوندو والمدير الإداري بو هولي معا بشكل وثيق لأكثر من ثلاث سنوات في شركة هايستار كابيتال.

نبذة عن شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر
شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر تستثمر في أصول البنية التحتية للطاقة العالمية، بما في ذلك مرافق توليد الطاقة، وشبكات توزيع الطاقة ونقلها، وأصول نقل الطاقة، وفرص إنتاج الوقود وشركات المنتجات والخدمات التي تركز على قطاعي الطاقة الكهربائية والطاقة. شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر هي جزء من شركة “أميركان إنيرجي المحدودة” American Capital, Ltd. (رمزها على مؤشر سوق نازداك هو: ACAS) وشركة إدارة للأرصدة تابعة لشركة “أميركان كابيتال آسيت منجمنت أل أل سي” American Capital Asset Management, LLC. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة التالي على الإنترنت: www.ACEI.com.

نبذة عن شركة أميركان كابيتال
شركة أميركان كابيتال  American Capital  (رمزها على مؤشر سوق نازداك هو: ACAS) هي شركة مساهمة خاصة مطروحة للتداول العام وإدارة الأصول العالمية. شركة أميركان كابيتال، سواء بصورة مباشرة أو من خلال شركتها المتخصصة في إدارة الأصول، تقوم بإطلاق وتمويل وإدارة الاستثمارات في الأسهم الخاصة في الأسواق الوسيطة، والتمويل المعتمد على الأصول، وقطاع العقارات والمنتجات المهيكلة. شركة أميركان كابيتال تدير19 مليار دولار من الأصول، بما في ذلك الأصول في  ميزانيتها العمومية والأصول ذات العائدات الحرة المدارة من قبل المديرين التابعين لها، إذ تبلغ قيمة إجمالي الأصول التي تديرها 84 مليار دولار (بما في ذلك الأصول المعتمدة.) ومن خلال إحدى الشركات التابعة لها، تقوم شركة أميركان كابيتال بالتداول العام لشركة “أميركان كابيتال آيجنسي كورب” American Capital Agency Corp و(رمزها على مؤشر نازداك هو  AGNC) وتبلغ قيمة رسملتها السوقية ما يقرب من 9 مليار دولار، وشركة “أميركان كابيتال مورتغيج إنفستمنت كورب” American Capital Mortgage Investment Corp.  (رمزها على مؤشر نازداك هو: MTGE) وتبلغ قيمة رسملتها السوقية ما يقرب من مليار دولار وأميركان كابيتال سينيور فلوتنغ المحدودة (ناذداك ACSF) وتبلغ قيمتها الإجمالية 151 مليون دولار من القيمة الدفترية . ومن مكاتبها الثمانية في الولايات المتحدة وأوروبا، ستقوم شركة أميركان كابيتال، ونظيرتها الأوروبية، “يوروبيان كابيتال” بالنظر في فرص استثمارية تتراوح قيمتها بين 10 ملايين دولار إلى 750 مليون دولار. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي على الإنترنت: www.AmericanCapital.com.

الاتصال: هاتف رقم: 7070-241-443
بول هانراهان، الرئيس التنفيذي
ريتشارد سانتوروسكي، المدير الإداري
بو هولي، نائب الرئيس، استثمارات أميركا الشمالية

 

[related_post themes="text" id="17409"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *