شركة أواسيس تطلق مجموعتها الحصرية من بطاقة الشفرة/سيم/المبتكرة والصديقة للبيئة “الإيكوبلاج”

باريس في 18 فبراير/شباط/  2013/بي أر نيوز وير/ ایشیانیت باکستان–

 ابتكرت شركة أواسيس، التي تعد لاعبا جديدا سريع النمو في سوق بطاقات سيم “SIM “للهواتف النقالة، وسيلةأصلية لعملائها من مشغلي الهواتف النقالة من أجل الالتزام الكامل بأحدث الاتجاهات  فيما يتعلق بالحفاظ على البيئة مع تقليل التكاليف اللوجستية في نفس الوقت.

إن الابتكار وحماية البيئة هي جزء من القيم الأساسية التي قامت عليها شركة أواسيس . ولهذا، فإن شركة أواسيس تطلق الإيكوبلاج “Ecoplug”،وهي مجموعة جديدة من المنتجات القائمة على توفير بطاقات الشفرة/ SIM /التي يتم تركيبها في الجهاز مع مجموعتها المتناسبة. وتسمح هذه المجموعة الجديدة لمشغلي شبكات الهاتف النقال بالتوفير في النقل والتخزين في كل مرحلة من مراحل سلسلتها التسويقية، حيث يتم خفض التكلفة بنسبة تصل إلى 42 بالمائة.كما يسمح “ECOPLUG”  بمزيد من الحفاظ على البيئة نتيجة للانخفاض الكبير في انبعاثات الكربون المرتبطة بالاستخدام الأمثل للبلاستيك، وكذلك التقليل الكبير في الحجم والوزن.

وأعلن أوليفر ليروكس رئيس مجلس إدارة شركة أواسيس سمارت سيم /Oasis Smart SIM/ “إن بطاقة الشفرة الذكية “Ecoplug” سوف تسمح للشركات المشغلة للخدمة بتحسين أسلوب تسليم بطاقات SIM لعملائها النهائيين ،وفي ذات الوقت خفض التكاليف بالإضافة إلى المشاركة في الحد من انبعاثات الكربون. إنها تمثل خطوة كبيرة للامام بالنسبة  لهذه الصناعة”.

نبذة عن شركة أواسيس سمارت سيم/Oasis Smart SIM/

شركة أواسيس هي شركة تقدم تطبيقات الهواتف الجوالة وبطاقات الشفرة/SIM/ والتي تقدم  لمشغلى شبكات الهواتف الجوالة (MNO)  طرح جديد  معدل لبطاقات الشفرة طبقا للظروف المتغيرة للنظام البيئي.

وبقيام شركة أواسيس  بتطبيق منهج استشاري واضح ومعرفة متخصصة في نظم التشغيل وتصميم المشروعات وتطوير البرامج والتحكم بالجودة وتقديم الخدمات ، تعد شركة أواسيس بحق أول شركة متكاملة لتطبيقات الهواتف الجوالة.

وتضمن شركة أواسيس من خلال تطبيقاتها المتقدمة والمبتكرة في مجال بطاقات الشفرة وإدارة الفترة الزمنية لها وخدمات تفعيل الخدمة للعملاء، أفضل تكلفة للاستحواذ في الوقت الذي توسع فيه من نطاق الخدمة المقدمة  دعم الخبراء المحليين والتطبيقات التي تصمم خصيصا للعملاء والحلول الآمنة الموثوق بها للغاية.

و شركة اواسيس شركة متحدة ،وهي أحدى أعضاء مجموعة جي أس أم إيه /GSMA/ مقرها الرئيسي في سنغافورة ولها مكاتب مبيعات في دبي وموسكو وباريس مما يمكنها من تأسيس علاقات مباشرة مع العملاء.

للحصول على معلومات صحفية:

press@oasis-sim.com

+33-625-362-802

المصدر: أواسيس سيم Oasis Sim

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.