شركة أيه أم جنرال تعرض عروضا دولية متنوعة في معرض أيدكس 2015

تسليط الضوء على العربة الخفيفة المتعددة الأدوار، العربة ذات العجلات العالية التنقل، خدمات/دعم تحديث الهيكل

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 20 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير — ستعرض شركة “أي أم جنرال” AM General وهي الشركة العالمية الرائدة في تصميم وتصنيع  وإسناد العربات التكتيكية الخفيفة، ابتكارتها وقدرات وصولها العالمية وتنوع إنتاجها في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس) الذي يعقد في مركز أبو ظبي للمعارض في الفترة بين 22 و26 شباط/فبراير، 2015، في الحجرة رقم03B07 بالجناح الأميركي.

وقال لاري بلات، نائب الرئيس في شركة أي أم جنرال لتطوير الأعمال، “أيه أم جنرال فخورة بعرض مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المبتكرة في آيدكس 2015. وفيما تواصل الشركة توسيع وتعزيز شراكاتها في المنطقة وحول العالم، فإنها ستستخدم هذه الفرصة للتواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين، والاستماع إلى احتياجاتهم الفريدة لكي نوفر لهم حلول التنقل الأكثر ابتكارا، والأكثر معقولية لناحية الأسعار المتاحة اليوم لتلبية مطالبهم.”

أبرز منتجات أيه أم جنرال في المعرض

العربة التكتيكية الخفيفة المتعددة الأدوارMulti-Role Light Tactical Vehicle (MLTV) – العربة التكتيكية الخفيفة المتعددة الأدوار تمثل الجيل السادس من هذه العربات. وهي تحتوي على نظام تعليق محسن، هيكل أكثر قوة، ويمكنهاتحمل التهديدات الكبيرة – المقذوفات والتفجيرات الموجهة إلى جسمها، وهيكلها التحتي، وكذلك إلى جانبي جسم العربة. وتدمج هذه العربةكل خبرات أيه أم جنرال في مجال تصميم وتطوير وتصنيع المركبات التكتيكية الخفيفة وتوصيلها في حزمة ممتازة. وهي عربة أكبر. خبرات الشركة في مجال حماية الدروع، المحركات، الهيكل، التعليق، تكامل النظم وطوال دورة الحياة تسمح لهذه العربة بتلبية متطلبات ودعم العربة التكتيكية الخفيفة الفريدة التي يتطلبها عملاؤنا العالميون بأسعار في متناول الجميع. وما قامت به شركة أيه أم جنرال في هذه العربة هو تطويرها وتحسينهاعبر نحو أكثر من 25 عاما من الخدمة. ..آخذين في الحسبان الدروس المستفادة من المعركة وتجربة صناعة السيارات التجارية. جميع الخبرات التي اكتسبتها أيه أم جنرال من تصميم وإنتاج مئات الآلاف من المركبات التكتيكية الخفيفة – تجارب ساحة المعركة، والتطورات المبتكرة التي بنيت في جسمالمركبة من قطاع السيارات التجارية، تم دمجها في العربة التكتيكية الخفيفة المتعددة الأدوار المعقولة السعر والموثوقة.

ترقيات هيكل العربة ذات العجلات العالية التنقل والمتعددة الأدوارHigh Mobility Multipurpose Wheeled Vehicle (HMMWV) Chassis Upgrades – تعرض أيه أم جنرال مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها الدوليين. وتتراوح هذه الخدمات من الاستمرار في توريد قطع الغيار لدعم المركبات الموجودة إلى برامج تصميم الترقيات والتحديث التي تستند على الاحتياجات المحددة لكل بلد. ويمكن لجهود التحديث هذه أن تتراوح بين المسوحات الخاصة بأسطول عربات لبلد محدد التي توصي بمجموعة من الخدمات أو ترقيات المكونات … وصولا إلى تقديم برنامج التحديث الكامل التي تحولالعربة ذات العجلات العالية التنقل والمتعددة الأدوار الموجودة سابقا لدى بلد إلى تكوين مساو لعربات جديدة من هذا الطراز. هيكل العربة المحدث لهذه العربة تم تصميمه ليظل عاملا في عربات الأساطيل العسكرية للولايات المتحدة والأساطيل الدولية للسنوات الـ30 أو أكثر القادمة. وقد تمتترقية هيكل عربات أيه أم جنرال المحدث بعد أكثر من 10 أعوام من البحوث والتطوير لدعم أثقل أوزان العربات تشغيلا، وبالتالي زيادة قدرات الحمولة وفي نفس الوقت توفير الحماية الكاملة للطاقم عبر وحدات دروع متدرجة وقابلة للزيادة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر نظام التبريد المحدث قدرة تبريد عالية لضمان أن العربة تلبي أو تتجاوز جميع المتطلبات التشغيلية بوزن تشغيلي أثقل وفي بيئات درجة حرارة أعلى بكثير. وتشمل التحسينات المحددة: مولد 400 أمبير، مصاعد هوائية محسنة؛ مكثف تبريد مركب في المقدمة؛ مقاوم صدمات ثقيلة؛ قرص فرامل ذو قدرة عالية؛ تبريد محسن مع محول لمروحة الغيار؛ قدرة توجيه بجهود مقللة؛ عجلات ذات قدرة على الحمولة الأثقل؛ قضبان من 3 قطع للإطار؛ فرامل توقف مخصصة؛ قدرة تبريد تفاضلية خلفية. وقد أدت هذه التحسينات ليس فقط إلى إنتاج عربة أكثر قدرة، بل وعربة أكثر موثوقية وديمومة أيضا.

قطع الخدمةوالعمليات اللوجستيةServices Parts and Logistics Operations –سيكون ممثلو أيه أم جنرال متواجدين لمناقشة إدارة سلسلة التوريد ودعم الخدمات الميدانية الحائزة على الجوائز في جميع أنحاء العالم، تدريب الوكلاء والتدريب الفني،  تدريب السائقين المتقدم ودعم الضمان. وقد شحنت أيه أم جنرال الملايين من قطع غيار العربة ذات العجلات العالية التنقل والمتعددة الأدوار المرخصة إلى جميع أنحاء العالم لأساطيل في 21 دولة بالإضافة إلى القوات المسلحة الأميركية. وقد وفرت الشركة أيضا التدريب المتخصص لأكثر من 3،200 طالب أجنبي من 12 دولة ونشرت ممثلي خدمة ميدانيين لها في 23 بلدا.

وسائل الإعلام التي ترغب في ترتيب مقابلات مع ممثلي الشركة عليها الاتصال بـ أو إرسال بريد ألكتروني إلى جيف آدمز، +1-703-347-2276 أو jeff.adams@amgeneral.com، مع المعلومات التالية عن ممثلها الذي سيحضر المؤتمر:

الاسم
الجهة
اللقب
العنوان وعنوان البريد الألكتروني
رقم الهاتف

الأوضاع الأمنية الحالية تتطلب من ممثلي وسائل الإعلام الذين سيغطون المؤتمر إبراز بطاقات اعتماد وسائلهم الإعلامية.

شركة أيه أم جنرال تقوم بتصميم وهندسة وتصنيع وإمداد ودعم المركبات المتخصصةللعملاء التجاريين والعسكريين. لدى أيه أم جنرال أكثرمن خمسة عقودمن الخبرة في تلبيةالاحتياجات المتغيرة للصناعات الدفاعية والسيارات التجارية، بدعم من موظفيهافي المرافقالرئيسيةفي ولاية إنديانا، ميشيغان،وأوهايو، وقاعدةتوريد قويةتمتدعبر43ولاية.

اتصالات وسائل الإعلام:
جيف آدمز، 2776-347-703-1+  أو jeff.adams@amgeneral.com
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا: http://www.amgeneral.com

[related_post themes="text" id="25194"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *