شركة أيه أم جنرال تعرض معروضات دولية متنوعة في معرض الدفاع أيدكس 2013

–  المركبة التكتيكية الخفيفة المحدثة، فضلا عن الإطلاق العالمي للسلسلة المدنية من عربة هامفي، خيار محرك دولي محدث بقوة 205 أحصنة لعربات الهامفي، مع التركيز على العمل التجاري للشركة الخاص بالخدمات

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 17 شباط / فبراير، 2013 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان– ستعرض شركة “أيه أم جنرال” AM General وهي الشركة الرائدة عالميا في تصميم وتصنيع وتوفير الدعم للعربات العسكرية التكتيكية الخفيفة، ابتكارتها ووصولها الدولي وتنوعيتها في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “أيدكس” الذي سيعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة بين 17 – 21 من شباط / فبراير، 2013 الجاري، في الجناح رقم 03-B07، في الردهة الأميركية في المعرض.

وقال توم دوغلاس، نائب الرئيس الأول لشركة أيه أم جنرال لتطوير الأعمال والاستراتيجية، إن “أيدكس 2013  هو مكان استثنائي لشركة أي أم جنرال لعرض مجموعتها المتنوعة من المنتجات والخدمات المبتكرة. وفيما نواصل توسيع وتعزيز شراكاتنا في المنطقة، فإننا سننتهز هذه الفرصة للتواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين، والاستماع إلى احتياجاتهم ونوفر لهم حلول التنقل الأكثر ابتكارا ومعقولية سعر متوفرة اليوم لتلبية متطلباتهم.”

أبرز معروضات شركة أيه أم جنرال في المعرض:
المركبة التكتيكية الخفيفة المحدثة Modernized Light Tactical Vehicle (MLTV)   – إن المركبة التكتيكية الخفيفة المحدثة، التي تعتبر دليلا على أكثر من 50 عاما من الابتكار في ميدان المركبات التكتيكية الخفيفة وتطورها لتلبية المتطلبات الفريدة لقاعدة عملائنا العالمية، توفر ميزة متفوقة للعملاء الذين يطالبون بمركبة تكتيكية ذات جدوى اقتصادية لناحية السعر ويمكن الاعتماد عليها. إن الخبرة المتخصصة للشركة في مجال توفير الحماية من خلال الدروع، المحركات، الشاسيه، التعليق، تكامل النظم ودوامية دورة الحياة تسمح لذه العربة بتلبية ودعم المتطلبات الفريدة للمركبة التكتيكية الخفيفة التي يطالب بها عملاؤنا العالميون بأسعار في متناول الجميع.

سلسلة عربة الهامفي المدنية (سي)  Civilian (C) – Series HUMVEEمجموعة مستلزمات صناعةعربة الهامفي المدنية السلسلة سي من إنتاج شركة أيه أم جنرال ستنطلق للعرض العالمي لأول مرة في معرض أيدكس 2013. وكانت الشركة قد أعلنت مؤخرا عن إطلاق هذا البرنامج الجديد لبيع مجموعة مستلزمات صناعة سلسلة عربات الهامفي سي المدنية المؤلفة من مكونات بعض هياكل عربة الهامفي العسكرية وشاسياتها ناقصة المولد. مستلزمات صناعة سلسلة عربات الهامفي سي المدنية سوف تقدم الأفضل في صناعة تكنولوجيا التنقل مع مجموعة من الخيارات الجاهزة الخاصة بالطرق الوعرة، بما في ذلك نظام نفخ العجلات المركزي الخاص بشركة أيه أم جنرال، فارق الإغلاق الإلكتروني، والأبواب المحصنة وغيرها.

خيار التحديث الدولي بقوة 205 أحصنة International 205 hp Upgrade Option  – خيار شركة جي أم للتحديث الدولي بقوة 205 أحصنة لسلسلة العربة أم 1100 من عائلة عربات الهامفي HMMWV تزيد من قوة عربات الـHMMWV  بنسبة عشرة في المئة، ومن عزم دوران المحرك في المركبة بنسبة خمسة عشر في المئة، فضلا عن زيادة كبيرة في قدرات حمولة المركبة. وتتضمن مكونات أداء خيار التحديث الدولي بقوة 205 أحصنة محرك الديزل 205 المعظم 6500 V-8   وناقل الحركة الأوتوماتيكي 4L85 الذي يوفر قدرة أكبر للحمولة مع وحدة التحكم المضبوطة.  كما تشمل الأداءات الجديدة كوابح محسنة، مكثفا كبيرا مركبا في مقدمة العربة لتكييف الهواء، محرك مروحة سرعة ناقل حركة أعلى ومجموعة تعليق جديدة.

مجموعة خيار التحديث الدولي بقوة 205 أحصنة عملت بصورة لم تشبها أية شائبة في اختبار عملياتي دام على مدى عشرة أيام في الربع الخالي من الصحراء العربية التي تتجاوز فيها درجات الحرارة 50 درجة مئوية بشكل روتيني. وقد أكد هذا الاختبار، في واحدة من أقسى البيئات في العالم، أن خيار التحديث الدولي بقوة 205 أحصنة يتفوق على المنافسة في الأداء والمتانة.

عمليات خدمات قطع الغيار والعمليات اللوجستية  Services Parts and Logistics Operations (SPLO)  – سيكون ممثلو شركة أيه أم جنرال متواجودين في المعرض لمناقشة إدارة سلسلة التوريد على النطاق العالمي ودعم الخدمات الميدانية،  تدريب العاملين في وكالات بيع عربات الهامفي وفنييها، والتدريب المتقدم للسائق ودعم الضمان للشركة الحائزة على الجوائز. في العام الماضي، شحنت شركة أيه أم جنرال أكثر من 4.7 مليون قطعة غيار مصدقة لأساطيل عربات HMMWV في 21 دولة في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى القوات المسلحة الأميركية. كما أن الشركة وفرت أيضا تعليمات متخصصة إلى أكثر من 3,200 طالب دولي من 12 دولة وأرسلت ممثليها لقيام بأعمال الخدمة الميدانية إلى 23 بلدا.

تقوم شركة أيه أم جنرال بتصميم وهندسة وتصنيع وتزويد ودعم المركبات المتخصصة للعملاء التجاريين والعسكريين. إن لدى شركة أيه أم جنرال أكثر من خمسة عقود من الخبرة في تلبية الاحتياجات المتغيرة لصناعات الدفاع والسيارات، وذلك بدعم من موظفيها في المرافق الرئيسية للشركة في ولايات إنديانا، ميشيغان، وأوهايو، فضلا عن قاعدة توريد قوية تمتد عبر 43 دولة.

اتصالات وسائل الإعلام:

جيف آدمز، على رقم الهاتف +1-703-347-2276، أو على البريد الألكتروني التالي: jeff.adams@amgeneral.com

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا التالي على الإنترنت: http://www.amgeneral.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.