شركة أيه بي إنيرجي تجدد ما مجموعه 106 ميغاواط من عقود الطاقة في أفريقيا جنوب الصحراء

– بما في ذلك تجديد عقد بقدرة 40 ميغاواط في أنغولا

جاكسونفيل، ولاية فلوريدا، 26 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “أيه بي آر إنيرجي” APR Energy، وهي الشركة العالمية الرائدة في توفير طاقة المسار السريع، اليوم، أنها وقعت تمديدات عقود تبلغ قيمة الطاقة التي تولدها 106 ميغاواط في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، بما في ذلك تمديد عقدها لمحطة “مورو بنتو” البالغة قدرتها الإنتاجية 40 ميغاواط في أنغولا، بحيث ينتهي العقد الحالي الآن في مطلع العام 2016.

APR%20Energy. شركة أيه بي إنيرجي تجدد ما مجموعه 106 ميغاواط من عقود الطاقة في  أفريقيا جنوب الصحراء

APR Energy.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150225/177906
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

وكانت محطة مورو بينتو للطاقة التي بنتها أيه بي آر إنيرجي تعمل منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2012، وتوفر طاقة حرجة لعاصمة أنغولا، لواندا. هذه المحطة، إلى جانب محطة الطوربينات المحمولة لأيه بي آر إنيرجي في روشا بينتو، التي بدأ تشغيلها في شهر حزيران/يونيو العام 2014، توفر للواندا 80 ميغاواط من الكهرباء التي تخدم أكثر من 500،000 شخص.

ويأتي تمديد عقد محطة مورو بينتو بعد تمديدات عقود تبلغ طاقة مشاريعها الإنتاجية 66 ميغاواط وقعتها أيه بي آر إنيرجي مؤخرا في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، بما في ذلك تمديد فترة عقد مشروع لإنتاج 40 ميغاواط عابرة للحدود حتى نهاية العام 2015 يوفر الكهرباء لمالي، فضلا عن تمديد مدة عقد حتى الربع الثالث من العام 2015 لإنتاج 26 ميغاواط في السنغال.

وقال رانجيسنغ، المدير الإداري لأيه بي آر إنيرجي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، “أنغولا تجسد استراتيجيتنا لناحية تمديد وتوسيع عقود توليد الطاقة. وبالبناء على نجاحنا العملياتي، فقد ضاعفنا في العام الماضي قدرتنا التوليدية في لواندا وذلك بإضافة محطة طوربينات نقالة تعمل بالغاز من مستوى فائق التقدم، وهو ما أتبعناه الآن بتمديدنا لعقد محطة مورو بينتو. إن تمديدات عقودنا في أنغولا ومالي والسنغال هي بمثابة موافقة من قبل عملائنا على قدرة أيه بي آر إنيرجي على تقديم طاقة كهربائية مستدامة وموثوقة وفعالة وبأسعار معقولة تفيد المجتمعات وتدعم النمو الاقتصادي.”

Workers%20at%20APR%20Energy شركة أيه بي إنيرجي تجدد ما مجموعه 106 ميغاواط من عقود الطاقة في  أفريقيا جنوب الصحراء

Workers at APR Energy’s fast-track power plant in Luanda, Angola۔

وفي تعليقه على التمديدات الأخيرة، قال برايان ريتش، كبير المسؤولين العملياتيين في أيه بي آر إنيرجي، “تمديد العقود لمواصلة توليد 106 ميغاواط في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى يعكس الطلب الدائم في جميع أنحاء المنطقة على حلولنا الجوالة المتكاملة وهو نتيجة للجهود المتميزة التي يبذلها العاملون لدينا في دفع عجلة التميز التشغيلي ورضا العملاء. هذه التمديدات زادت من معدل تمديدنا للعقود، والذي تجاوز نسبة 85٪ خلال الاثني عشر شهرا الماضية. إن تمديد عقود العملاء هو عنصر حاسم في نموذج أعمال أيه بي آر إنيرجي، إذ أنه يضيف إلى استقرار الإيرادات وإسناد عمليات تدفق العملة النقدية التشغيلية لدينا.”

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي
شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في توفير حلول توليد الطاقة الواسعة النطاق وذات المسار السريع، موفرين  للعملاء وصولا سريعا لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها. شركة أيه بي آر إنيرجي تجمع بين التقنية الفائقة التقدم وذات الكفاءة في استهلاك الطاقة والخبرة الرائدة في الصناعة على المستوى العالمي لتوفير محطات توليد جاهزة للطاقة الكهربائية سريعة النشر ويمكن تفصيلها حسب الطلب وتوسيع قدراتها حسب الطلب. وإذ توفر الطاقة لشريحتي الشركات الموفرة للطاقة والجهات الصناعية، فإن شركة أيه بي آر إنيرجي توفر حلول توليد الطاقة للعملاء والمجتمعات في كل أنحاء العالم، مع تركيز على أسواق أفريقيا، أميركا الجنوبية، أميركا الوسطى، آسيا – المحيط الهادىء والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.aprenergy.com.

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *