شركة أيه بي إنيرجي توقع عقدا لسنتين لتوليد 35 ميغاواط لتوليد طاقة جديدة في بوتسوانا

– العقد سيوصل قدرة شركة بوتسوانا للطاقة على توليد الطاقة إلى 105 ميغاواط

جاكسونفيل، ولاية فلوريدا، 28 أيار/ مايو، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “أيه بي آر إنيرجي” (أل أس إيه: APR)، أنها وقعت عقدا مع شركة بوتسوانا للطاقة، وهي شركة الكهرباء الوطنية في بوتسوانا، لتوفير 35 ميغاواط من الطاقة الكهربائية المولدة الجديدة لفترة سنتين.

APR%20Energy. شركة أيه بي إنيرجي توقع عقدا لسنتين لتوليد 35 ميغاواط لتوليد طاقة جديدة في بوتسوانا

APR Energy.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

وسوف تقوم أيه بي إنيرجي بتركيب وتشغيل محطة توليد الكهرباء الجاهزة وذات المسار السريع، المجاورة لمحطة توليد الطاقة البالغة قدرتها 70 ميغاواط التابعة لشركة بوتسوانا للطاقة الواقعة بالقرب من فرانسيستاون، ثاني أكبر مدن بوتسوانا. وتتوقع أيه بي آر أن تبدأ بتشغيل المحطة في الربع الثالث من العام 2015. محطة الطاقة ستضم وحدات طاقة عاملة بالديزل تمت إعادة نشرها في بوتسوانا من مشروع سابق لأيه بي إنيرجي في ليبيا.

ويبني العقد على العلاقة التي بدأت في العام 2009 عندما طورت أيه بي آر إنيرجي أولا حل المحطة المولدة لـ 70 ميغاواط لتكملة الطاقة الكهربائية التي يتم استيرادها من دول الجوار. وحين تمت إقامته، كان مشروع أيه بي آر إنيرجي في فرانسيستاون اكبر محطة طاقة مؤقتة من نوعها يتم تنفيذها داخل مجمع الطاقة للجنوب الأفريقي. وقد باعت أيه بي آر إنيرجي منشأة محطة توليد الكهرباء لشركة بوتسوانا للطاقة في العام 2014 لضمان توليد طاقة يمكن الاعتماد عليها في المستقبل. مشروع توليد 35 ميغاواط من الطاقة يضيف قدرة توليد لتحسين قدرة شركة بوتسوانا للطاقةعلى توفير الطاقة الموثوقة للعملاء الصناعيين المحليين.

وقال الرئيس التنفيذي لأيه بي إنيرجي لورانس اندرسون “نحن فخورون لاختيارنا مرة أخرى من قبل شركة بوتسوانا للطاقة، إذ أن ذلك يعتبر انعكاسا لالتزامنا بالتميز التشغيلي ورضا الشركةعن الخدمات التي قدمت خلال السنوات التي عملنا فيها معا. نحن سعداء بأن هذا المشروع سيعيد نشر مجموعة معداتنا من مشروع ليبيا، مما يسمح لنا بتشغيل هذه الأصول مرة أخرى.”

وقال رانجيت سينغ، المدير الإداري لأيه بي آر إنيرجي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “لا يزال هناك نقص في الطاقة في مجمع الطاقة للجنوب الأفريقيي نتيجة لارتفاع الطلب على الطاقة الكهربائية فيدول المجمع، وبفضل وجودنا التشغيلي في أنغولا بمحطتين لتوليد الكهرباء وخبرتنا الواسعة في بوتسوانا وأماكن أخرى في القارة، نحن في وضع جيد للاستفادة من الفرص الإضافية التي قد تنشأ في المنطقة.”

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي
شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في توفير حلول توليد الطاقة بالطوربينات ذات المسار السريع. نوفر للعملاء وصولا سريعا وعلى نطاق واسع لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها. شركة أيه بي آر إنيرجي تجمع بين التقنية الفائقة التقدم الموفرة لاستهلاك الطاقة والخبرة الرائدة في الصناعة لتوفير محطات توليد جاهزة للطاقة الكهربائية سريعة النشر ويمكن تفصيلها حسب الطلب وتوسيع قدراتها حسب الطلب. وإذ توفر الطاقة لشريحتي الشركات الموفرة للطاقة والجهات الصناعية، فإن شركة أيه بي آر إنيرجي توفر حلول توليد الطاقة للعملاء والمجتمعات في كل أنحاء العالم، مع تركيز على أسواق أفريقيا، الأميركتين، آسيا – المحيط الهادىء والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.aprenergy.com.