شركة أي سي فليكس ICFLIX توقع اتفاقا مع قنوات فوكس انترناشيونال

دبي، الإمارات العربية المتحدة في 19 شباط ، فبراير 2014 /بي آر نيوز واير — وقعت شركة آي سي فليكس  ICFLIX  اتفاقا مع مجموعة قنوات فوكس انترناشيونال  Fox International Channels   من شأنه توسيع المكتبة الخاصة للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا     MENA  . وهذه الخدمة متاحة للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعتبر أول خدمة للبث الحي للأفلام مقابل اشتراك عبر الإنترنت في المنطقة مقابل  99ر7 دولار فقط شهريا، تمنحهم تنوعا كبيرا من المحتوى من السينما الامريكية / هوليوود/ والسينما الهندية /بوليوود/ والسينما العربية / جازوود/  وبالامكان الوصول الى هذه الخدمة  أيضا  في جميع أنحاء العالم  بالنسبة لمحتوى بوليوود وجازوود فقط.

Logo شركة أي سي فليكس   ICFLIX  توقع اتفاقا مع قنوات فوكس انترناشيونال

Logo

: الشعار موجود على الرابط التالي
http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

وستكون برامج قناة ناشيونال جيوجرافيك   National Geographic متاحة الان لاولئك الذين يصلون إلى الخدمة من أجهزتهم المتصلة بالانترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باللغتين الإنجليزية و العربية، وسيتم تحديثها شهريا، وكذا قناة /ناشيونال جيوجرافيك فارسي/ لاتاحة أفضل البرامج  الوثائقية للمستخدمين حسب الطلب.

وسيتم  أيضا اضافة مسلسلين تليفزيونيين مشهورين هما  ”الموتى السائرون

The Walking Deadوالمستمع   The Listener بالكامل للمشاهدين الذين يريدون متابعة عرضهما قبل بداية الموسمين القادمين لاذاعتهما على الهواء قرب نهاية هذا العام.

ويفتن مسلسل “الموتى السائرون” والمرشح لجائزة “جولدن جلوب”  مشاهديه بسرد قصة رعب عن عالم ما بعد الموت، حيث ينتشر الزومبي آكلي لحوم البشر. وقد خلب العرض الاول للموسم الرابع لهذا المسلسل الباب اعداد كبيرة من المشاهدين وسجل أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ الدراما التلفيزيونية. فيما يعد مسلسل “المستمع” من دراما الخيال العلمي الذي يدور حول توبي لوجان وهو مسعف مختص بقراءة العقول انضم إلى فريق إنفاذ القانون لإحداث تغيير في العالم.

وستضيف شركة  /آي سي فليكس /أيضا قناة فوكس بيبي تي في Fox’s Baby  TV  باللغتين الإنجليزية والعربية لتبث محتوى خاص بالأطفال، وذلك لضمان التسلية لجميع أفراد الأسرة.

نبذة عن قنوات فوكس انترناشونال :

قنوات “فوكس انترناشونال” هي شركة لأعمال الوسائط المتعددة تأسست في القرن الـ 21. ونحن نطور وننتج ونبث 300 قناة مملوكة بالكامل أو بالجزء الاكبر منها  تبث الأفلام الترفيهية والواقعية والرياضية، وافلام حول نمط الحياة في سائر انحاء أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا وأفريقيا، بـ 44 لغة.

وتصل هذه الشبكات والوسائل المتنقلة الخاصة بها، التي لديها ملحقات غير خطية وعالية الوضوح، إلى أكثر من 4ر1 مليار أسرة حول العالم. كما تكرس “فوكس انترناشونال”  نفسها لتقديم محتوى أمريكي عالي الجودة لمشاهديها حول العالم. نحن نكتسب ونطور وننتج ونشارك في إنتاج برمجيات مكتوبة وغير مكتوبة لمنصاتنا الخطية والرقمية. وكانت قنوات “فوكس انترناشونال” خلال الـ 6 سنوات الماضية رائدة في استراتيجية عالمية للبث، وتعد أول شركة دولية تليفزيونية والاوحد في بث مسلسلات تليفزيونية في 120 دولة في نفس الوقت مثل الولايات المتحدة. إضافة إلى أن قنوات “فوكس انترناشونال” تمتلك وتشغل اثنين من استوديوهات الإنتاج التي تنتج مئات من ساعات البرامج المحلية لقنواتها التي تملكها بالكامل ولأطراف ثالثة.

نبذة عن “آي سي فليكس”:

تأسست “آي سي فليكس ميديا إف زد إل إل سي” في دبي عام 2012. وتزود الشركة أعضاءها بوصول مريح لمحتوى من السينما الامريكية “هوليوود” والسينما الهندية “بوليوود” والأعمال الترفيهية العربية “جازوود”. و تعد “آي سي فليكس” أول خدمة من نوعها للبث الحي للأفلام من خلال الاشتراك وتقدم أفلام ومسلسلات تليفزيونية وأفلام كارتون وأفلام وثائقية. وتتوفر هذه المنصة حاليا على أكثر من 100 جهاز مختلف ثابت ومحمول متصل بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية و حواسب ماكينتوش والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التليفزيون الذكية ووحدات التحكم في الألعاب الاليكترونية. وناهيك عن وجود مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن “آي سي فليكس” لها مقار في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ومصر.

http://www.icflix.com

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

المصدر:   ICFLIX Media FZ LLC

 

[related_post themes="text" id="8761"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *