شركة إنتربرايز تواصل توسيع أعمالها مع شريكها الجديد في إسرائيل، شركة إلدان

لندن، 15 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان – وسعت شركة “إنتربرايز رينت أكار” لتأجير السيارات” Enterprise Rent-A-Car، وهي الشركة الرائدة الأكبر لتأجير السيارات في العالم، شبكة تأجيرها الدولية للسيارات بتعيينها شركة “إلدان ترانسبورتيشن ليميتيد” Eldan Transportation Ltd  كصاحبة لامتيازها في إسرائيل.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130730/MM55552LOGO-d

Enterprise%20Rent A Car%20Logo. شركة إنتربرايز تواصل توسيع أعمالها مع شريكها الجديد في إسرائيل، شركة إلدان

Enterprise Rent-A-Car Logo.

وتواصل هذه الشراكة برنامج توسع مخطط له عبر أسواق رئيسية في أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا التي تهدف إلى تزويد  العملاء المحليين والقادمين إلى إسرائيل بخيارات إضافية وخدمة عملاء متميزة عبر وجهات سفر رئيسية للأعمال والترفيه .

وتشكل هذه الشراكة جزءا من استراتيجية النمو الدولية التي شهدت بالفعل نمو العلامة التجارية لشركة إنتربرايز في جميع أنحاء أوروبا من خلال شراكات اختيرت بعناية مع شركات محلية هي الأفضل في فئتها في هذه الدول وعمليات استحواذ محلية كذلك.

شركة إلدان هي شركة تجارية إسرائيلية عائلية الملكية تحتفظ بسجل قوي للنمو من خلال خدمة العملاء، وهي تشارك شركة إنتربرايز رؤياها المتمثلة في دعم النمو المسؤول المستدام فقط. وتستخدم خدمات تأجير السيارات للشركة على نطاق واسع من قبل الشركات المحلية والمستأجرين الأفراد، كما ومن قبل المسافرين القادمين من الخارج إلى البلاد.

وإذ تأسست في العام 1967، فشركة إلدان هي الشركة الرائدة الواضحة لاستئجار السيارات واستئجارها لفترات طويلة في إسرائيل، وهي تماك أسطولا من أكثر من  30,000 سيارة و25 مكتبا لتأجير السيارات عبر البلاد، بما في ذلك وجود في مراكز سياحية استراتيجية في جميع أنحاء البلاد .

وبصفتها موقعا للعديد من مواقع التراث العالمي لليونسكو، فإن إسرائيل هي وجهة سفر وسياحة ثقافية كبرى للمسافرين الدوليين. وإسرائيل هي أيضا مركز مهم لشركات التكنولوجيا، وهي موطن لأكبر عدد من الشركات المدرجة على مؤشر “نازداك” لشركات التكنولوجيا خارج أميركا الشمالية .

وقال بيتر أيه سميث، نائب الرئيس لعمليات حقوق الامتياز العالمية في شركة إنتربرايز، إن “اتفاق الامتياز الذي وقعناه مع شركة إلدان هو الأول في سلسلة رئيسية من العلاقات التي سوف ترى ماركة إنتربرايز لتأجير السيارات توسع نطاق بصمتها في أسواق أعمال تجارية وأسواق سياحة وسفر ترفيهي ناشئة مهمة جدا في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. إن هذا مركز حيوي على نحو متزايد بالنسبة للمسافرين العالميين.”

“إن القيم والالتزام الأسري لدى شركة إلدان بأعلى جودة خدمة تؤكد أن عملاءنا سيشهدون مستوى من الاهتمام لرعاية العملاء الذي أصبح يعترف به الآن كعلامتنا التجارية المميزة لنا في جميع أنحاء الأميركتين وأوروبا “.

“هذه الشراكة تجلب تنويع اختيارات جديدا لعملائنا وموظفينا وشركاء الامتياز الجدد لدينا. إن مكانة اسرائيل كبلد تجاري رئيسي في جميع أنحاء العالم تساوي توفير فرصة أكبر للجميع.”

وقال السيد شاي داهان، الرئيس التنفيذي لشركة إلدان، “إن شراكتنا مع شركة إنتربرايز تفتح الباب أمام إلدان لتصبح جزءا من شبكة عالمية ناجحة، وتوفر لها الطموح بأن تنمو من خلال تقديم خدمة متميزة، والاستجابة لاحتياجات العملاء وجلب نطاق الدولية إلى فريق موظفين يتمتع بحوافز قوية.”

“لقد كانت إسرائيل دوما واحدة من وجهات التراث الأكثر أهمية على مستوى العالم، وهو ما يؤدي إلى جذب العديد من المسافرين إليها. وعلى مدى العقود الأخيرة، أدى النمو التجاري السريع وموجة شركات التكنولوجيا الجديدة إلى تسريع الطلب من المسافرين من رجال الأعمال، سواء أولئك الذين يأتون إلى إسرائيل أو المسافرين إلى غيرها من البلدان في المنطقة.”

“إننا متحمسون أن نكون قادرين على المشاركة في هذه الأعمال التجارية التي تشهد نموا سريعا، والمساعدة في توسيع الفرص المتاحة أمام العديد من شركاء حقوق الامتياز لدينا في جميع أنحاء شبكة الأعمال التجارية لشركة إنتبرايز.”

شركة  إنتربرايز لتأجير السيارات Enterprise Rent-A-Car هي جزء من شركة “إنتربرايز هولدنغز” القابضة Enterprise Holdings التي تتخذ من مدينة سانت لويس الأميركية مقرا لها، وهي أكبر مزود لخدمات تأجير السيارات في العالم. شركة إنتربرايز تدير شركات مملوكة بالكامل من قبلها في جميع أنحاء المملكة المتحدة، ألمانيا، أيرلندا، فرنسا، إسبانيا، والولايات المتحدة وكندا، مع ما يزيد على 7،000 ا مكتب لتأجير السيارات و75,000  موظف تقريبا حول العالم .

شركة إنتربرايز لديها كذلك أعمال متزايدة التوسع بسرعة في المطارات ومراكز المواصلات في جميع أنحاء العالم من خلال اتفاقات حقوق امتياز وشراكات مع مقدمي الخدمات المحليين المستقلين. وهذا يشمل البرتغال، ايطاليا، اليونان، النمسا، المجر، سلوفاكيا، هولندا، تركيا، بولندا، جمهورية التشيك، البرازيل والصين .

شركة إنتربرايز هولدنغز Enterprise Holdings تدير أيضا شركتي تأجير السيارات “ناشيونال كار رينتال” National Car Rental  و”ألامو رينت أكار” Alamo Rent A Car  في الأميركتين، وبالإضافة إلى شركة “إنتربرايز فليت منجمنت” التابعة لها Enterprise Fleet Management توفر  حلا متكاملا للمواصلات. ومعا، فإن شركتي إنتربرايز هولدنغز وإنتربرايز فليت منجمنت – اللتين تتضمان خدمات تأجير ومشاركة سيارات واسعة النطاق، وخدمات استئجار الشاحنات التجارية، وإدارة أساطيل سيارات الشركات، ومبيعات سيارات التجزئة بلغت 15.4 مليار دولار من الإيرادات وأدارت ما مجموعه 1.3 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم في السنة المالية 2012. وإذ تعمل عبر الشركات الإقليمية التابعة لها، فإن شركة إنتربرايز هولدنغز هي أكبر شركة لتأجير السيارات في العالم من حيث الايرادات، حجم أسطول السيارات وعدد الموظفين. وكذلك فإن الإيرادات السنوية لشركة إنتربرايز هولدنغز تضعها قريبا من قمة صناعة السفر، إذ هي تتفوق على جميع الشركات الأخرى لتأجير السيارات، ومعظم شركات الطيران، خطوط الرحلات البحرية، والفنادق، ومشغلي الرحلات السياحية ووكالات السفر عبر الإنترنت .

(هذا البيان الصحفي وغيره من الإعلانات الصادرة عن شركة إنتربرايز رينت أكار لتأجير السيارات متوفرة على موقع شركة إنتربرايز هولدنغز على العنوان التالي على الإنترنت: press room)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.