شركة إنسيتيو تعرض منصتها بدون طيتار “إنتيغريتور” في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس) في أبو ظبي

بنغن، ولاية واشنطن،26 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “إنسيتو”Insitu اليوم أنها عرضت بنجاح نظامها غير المأهول إنتيغريتور Integrator في عرض طيران حي في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي في أبو ظبي (آيدكس). وتم العرض الجوي الحي الذي استمر يومي 24 و25 شباط/فبراير في مهبط طيران الطريف، وتم تنظيمه بالتزامن مع معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة (يومكس). وقامت الطائرة إنتيغريتور بطلعتين جويتين عرضت خلالهما السمات والقدرات الأساسية للنظام بما فيها سهولة النقل والتركيب والإطلاق القليل البصمة ونظام الاستعادة، فضلا عن تطبيق السيطرة الأرضية ذي البنية الهندسية المفتوحة، ICOMC2.

الفيديو: http://origin-qps.onstreammedia.com/origin/multivu_archive/PRNA/ENR/177745-Insitu-Integrator-IDEX-Live-Fly-Day-1_022415.mp4

Insitu Integrator IDEX شركة إنسيتيو تعرض منصتها بدون طيتار إنتيغريتور في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس) في أبو ظبي

Insitu Integrator UAS Flying at IDEX Live Fly Event۔

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150225/177746
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150225/177747

وقالت سوزان ماكنمارا، نائبة الرئيس في إنسيتو لتطوير الأعمال “مهمتنا هي تزويد عملائنا حول العالم بالقدرة على اتخاذ أفضل القرارات.” وأضافت: “إن إنتيغريتور توفر القدرة على التحمل ومرونة الحمولة التي يحتاج إليها عملاؤنا من أجل إنقاذ الأرواح، وحماية الأصول وإكمال مهمتهم بنجاح. نحن يشرفنا جدا أن تتاح لنا الفرصة لعرض منصتناالتكتيكية المتعددة آي أن تي لزوار آيدكس.”

طائرة إنتيغريتور من إنسيتو هي طائرة قوية بنيت على أساس أكثر من 10 أعوام من الخبرة التشغيلية. وهذا النظام وحداتي، مرن ومتعدد المهام، ويحتوي على ست حجرات حمولة وقدرة حمولة تبلغ 40 رطلا. يذكر أن البرنامج المعروف لطائرة RQ-21A بلاك جاك لسلاحمشاة البحرية الأميركي (المعروف باسم NAVAIR PMA-263) هو نسخة من هذه المنصة.

Insitu Integrator IDEX  شركة إنسيتيو تعرض منصتها بدون طيتار إنتيغريتور في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس) في أبو ظبي

Insitu Integrator UAS Launches at IDEX Live Fly Event۔

ويدعى الحضور لمعرفة المزيد عن قدرات منصة إنتيغريتور وكذلك تكنولوجيات إنسيتو الأخرى غير المأهولة في القاعة 02-A42 بجناح الولايات المتحدة).

شركة إنسيتو إنك، الواقعة في بنغن، واشنطن، هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة بوينغ The Boeing Company. شركة إنسيتو تقوم بتصميم وتطوير وتصنيع الأنظمة الطيارة بدون طيار وتوفر الخدمات المرتبطة بها للتطبيقات التجارية والمدنية والدفاعية. وببصمة صغيرة والتركيز على العملاء للعمليات البرية والبحرية، فإن أسرة الشركة من حلول الأنظمة الطيارة بدون طيار ودعم المهمات العالمية تخدم احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم.

وحتى هذا اليوم، قامت هذه الأنظمة بما مجموعه 815,000 ساعة طيران و101,000 طلعة جوية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.insitu.com

الاتصال: جيل فاجيك
علاقات الإعلام لشركة إنسيتو
509.250.1874 1+
jill.vacek@insitu.com

[related_post themes="text" id="25266"]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *