شركة إنسيتيو تكنولوجيز تعرض منصتها إنتيغريتور في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس)

بنغن، 20 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة إنسيتو Insitu اليوم أنها ستعرض أنظمتها غير المأهولة المجربة قتاليا وتقدم قدراتها لمنصتها إنتيغريتورIntegratorفي عرض طيران حي في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي في أبو ظبي (آيدكس) الذي ينظم في الفترة بين 22 و26 شباط/فبراير، 2015.

Institu%20Integrator%20Unmanned%20Aircraft شركة إنسيتيو تكنولوجيز تعرض منصتها إنتيغريتور في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس)

Institu Integrator Unmanned Aircraft.

 الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150219/176511

 كشك شركة إنسيتو (02-A42 في جناح الولايات المتحدة) سيعرض نماذج واسعة النطاق من طائرات الشركة بدون طيار والتقنيات الداعمة، بما في ذلك:
ScanEagle with Dual Imager: حل البصمة الصغيرة، التدخل السريع، البرج المزدوج التصوير يجمع جهاز استشعار EO والأشعة تحت الحمراء ويقدم مزج الصور، والتتبع الذاتي والتكبير المستقل لكل من الكاميرتين.
Integrator: منصة قوية وتكتيكية متعددة INTصممت لتكون حل وحدات مرنا ومتعدد المهام مع ستة أماكن حمولة و
40 رطلا من قدرة الحمولة. برنامج مشاة البحرية الأمريكية من سجل RQ-21A ابلاك جاك (تحت NAVAIR PMA-263) هو البديل لهذه المنصة.
• EO900: يجمع بين تصوير EO مع تلسكوب عالي الوضوح (زووم بصري 170X)، وقادر على العمل على كل من منصات ScanEagle و Integrator.

سوف يتم القيام بالعرض الحي لطائرات إنسيتو بدون طيار إنتيغريتور يومي 24 فبراير و 25 في مهبط الطريف (بالاشتراك مع UMEXللتطيير التجريبي).

شركة إنسيتو إنك، الواقعة في بنغن، واشنطن، هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة بوينغ The Boeing Company. شركة إنسيتو تقوم بتصميم وتطوير وتصنيع الأنظمة الطيارة بدون طيار وتوفر الخدمات المرتبطة بها للتطبيقات التجارية والمدنية والدفاعية. وببصمة صغيرة والتركيز على العملاء للعمليات البرية والبحرية، فإن أسرة الشركة من حلول الأنظمة الطيارة بدون طيار ودعم المهمات العالميةتخدم احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم.

وحتى هذا اليوم، قامت هذه الأنظمة بما مجموعه 815,000 ساعة طيران و101,000 طلعة جوية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.insitu.com

الاتصال: جيل فاجيك
علاقات الإعلام لشركة إنسيتو
1874۔250۔509 +
jill.vacek@insitu.com

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *