شركة إنفندو مديكال تستكمل تمويل أسهم بقيمة 20 مليون يورو قادته شركة الاستثمار زرايا كابيتال

– التمويل الضخم سيسرع عملية تصنيع وتتجير جهازها للتنظير لمرة واحدة

كيسسنغ، ألمانيا، وغاردن سيتي نيويورك، 21 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “إنفندو مديكال”، invendo medical وهي الشركة المصنعة والموزعة لنظام التنظير لمرة واحدة الذي يعمل بمساعدة الكمبيوتر، اليوم عن استكمال جولة التمويل عبر الأسهم بقيمة 20.3 مليون يويور (28 مليون دولار) التي قادتها شركة الاستثمار الجديدة “زرايا كابيتال أس دي أن بي أتش دي” Xeraya Capital Sdn Bhd التي استثمرت في التمويل عبر شركة تابعة لها. وكذلك انضمت شركة فاميلي أوفيس الألمانية كمستثمر جديد، فضلا عن انضمام مستثمرين حاليين مثل تي في أم كابيتال، وليينغتون بارتنر، 360° كابيتال فضلا عن المستثمرين الأصليين، وهو ما سيسمح لشركة إنفندو ببدء جهود تصنيعها لنظام التنظير الذي وافقت عليه إدارة الدواء والغذاء الأميركية، invendoscopy™.

invendoscope™ SC20 لديه العديد من الميزات الجديدة في مجال تنظير القولون :
• هو جهاز تنظير القولون الوحيد الموافق عليه للاستعمال مرة واحدة
• هذا الجهاز لا يعمل بالدفع أو السحب، ولكنه يستخدم تكنولوجية تعمل بمساعدة الكمبيوتر للتحرك اللطيف
• جميع وظائف المنظار تعمل باستخدام جهاز محمول باليد
• يضع قوة أقل شدة على جدار القولون .

وكما المناظير الأخرى، فإن جهاز الإنفندوسكوب invendoscope™ يسمح بعدة تدخلات إجرائية داخلية من خلال قناة العمل.

وقال برثولد هاكل، الرئيس التنفيذي لإنفندو مديكال، “نحن متحمسون جدا لاستثمار زرايا كابيتال والمستثمرين الآخرين الذين يدعموننا بهذا التمويل الجديد الذي يأتي في الوقت المناسب بالضبط فيما نقوم ببناء المنشآت الأولى، والاستخدام الأولي في الولايات المتحدة. إن استخدام المنظار للقولون هو سوق ضخم، إذ تتم 16 مليون عملية منه على الأقل سنويا في الولايات المتحدة وحدها، على الرغم من أن الامتثال لا يزال غير كاف. ونحن نتوقع أن يكون للإنفندسكوب دور محوري في تعزيز الالتزام باستخدام التنظير للكشف عن سرطان القولون والمثانة، لأنه يتصدي لبعض العقبات الكبرى للمرضى التي تحول دون الخضوع لهذا الإجراء. للمرة الأولى، هناك بديل يعمل بمساعدة الكمبيوتر متوفر الآن يتمتع بعنصر روبوتي يمارس أقل شدة ممكنة أثناء العملية. وأخيرا وليس آخرا، ففي العديد من المجالات الطبية، فازت الأجهزة التي تستخدم لمرة واحدة وصارت هي الأكثر استعمالا، وجهاز الإنفندسكوب هو الوحيد من نوعه المتوفر في الوقت الراهن.”

وأضاف تيمو هيرسيغفي، المدير المالي لشركة إنفندو مديكال: “شركة زرايا تقوم بعمل خدمات إدارة الاستثمار فيما يتعلق برأس المال الاستثماري والاستثمارات في الأسهم الخاصة في قطاع علوم الحياة. ومن استراتيجيتها الاستثمار في الشركات التي لديها تقنيات تغير أصول اللعبة والتكنولوجيات الطبية تبدو واحدة من أبرز المجالات المستهدفة لاستثماراتها. إنفندو مديكال تتصدى لاحتياجات سوق كبير ومتنام بمنتج ملكية فكرية خاصة لديه القدرة على تعزيز عدد من الإجراءات التي تجرى في الوقاية من سرطان القولون والمثانة، وهو السبب الرئيسي الثاني لوفيات السرطان. إن زرايا كابيتال سوف تساعد على دفع الشركة إلى المستوى التالي.”

وسيتم استخدام الأموال الجديدة لبناء البنية الأساسية للتسويق والخدمات في الولايات المتحدة، ولتعزيز القدرة الإنتاجية للجهاز، ودعم مشاريع التنمية الجارية التي تتناول شكل وسهولة الاستخدام، وإشكالات أخرى.

حول شركة إنفندو مديكال www.invendo-medical.com
شركة إنفندو مديكال، التي تتخذ من نيويورك الأميركية وكيسنغ بالقرب من ميونخ بألمانيا، هي شركة مكرسة لإنتاج منتجات التنظير لمرة واحدة في مجال أمراض الجهاز الهضمي الآمنة صحيا وتوظيف التقنيات بمساعدة الكمبيوتر والروبوتية. وتقوم الشركة على مدى السنوات الماضية بإدماج مجموعة من التقنيات الخاصة في منتجها الأول، الإنفندوسكوب ذي الاستعمال لمرة واحدة، invendoscope ™، والذي تمت الموافقة عليه للتسويق في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.
الفيديو: http://www.youtube.com/watch?v=c50csUE1QvQ

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.