شركة التطوير العقاري الرائدة بوسكو إي أند سي تبني مبنى الشقق الأطول أل سي تي في هايونداي

– المبنى السكني الحيوي في المنطقة السياحية الخاصة في هايونداي يتضمن الشقق الفاخرة ومباني التسلية والتبضع والأعمال التجارية

سيؤوول، كوريا الجنوبية، 22 أيار/مايو، 2015 / بي آر نيوزواير / — تم اختيار شركة بوسكو إي أند سي (سي أي أو هوانتغ تاي هيون) كشركة بناء حصرية لمشروع تطوير منتجع هيونداي السياحي الذي سيتم بناؤه في بوسان، العاصمة الثانية لكوريا الجنوبية والمدينة السياحية المزدهرة والتجارة.

Haeundae شركة التطوير العقاري الرائدة بوسكو إي أند سي تبني مبنى الشقق الأطول أل سي تي في هايونداي

Haeundae Tourist Resort LCT’s aerial view.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150520/217408

شركة بوسكو إي أند سي، التي بنت أطول مبنى في كوريا، وهو برج شمال شرق آسيا التجاريالذي يبلغ طوله 305 أمتار، ستبني مبنى بارتفاع 411 مترا في هايونداي، بوسان.

منتجع “هايونداي السياحي أل سي تي”، الذي سيكون معلما بارزا يمثل مدينة بوسان، هو مشروع تطوير عقاريواسع النطاق بتكلفة مشروع كاملة تبلغ 2.7 تريليون وون. وسيتضمن المشروع مبنى من 101 طابق باسم برج لاندمارك (411 مترا) وبرجين سكنيين من 85 طابقا لكل منهما (339 مترا و333 مترا). ويتكون برج لاندمارك من 561 غرفة تشمل فندق إقامة وفندق سياحي ست نجوم من 260 غرفة، بالإضافة إلى أبراج سكنية توفر السكن لـ 882 أسرة.

وتبلغ مساحة الأرض التي سيتم بناء المباني عليها 6.7 أضعاف حجم ملعب كرة القدم، وتقع خلف امتداد صاف من الرمال البيضاء على طول شاطئ هايونداي. وسيتم بناء هذا المعلم كمعلم مرافق سيتم تشغيله كحل وقفة واحدة لنمط الحياة، يتراوح بين الترفيه والترويح إلى التسوق والأعمال.

وقد تم اختيار شركة بوسكو إي أند سي كشركة البناء لهذا المشروع نظرا لتملكها التوازن الأمثل من الخبرة والمعرفة في بناء ناطحات السحاب، وتملكها التاريخ الغني للمشاركة في مشاريع التطوير الضخمة، بالإضافة إلى قيمة ماركتها التجارية التي تحظى بالاحترام وتتميز بمستوى عال من التصنيف الائتماني بينت شركات البناء الكورية.

بوسكو سي أند إيتتصدر تطوير مشروع منطقة الأعمال الدولية على أرض تبلغ مساحتها 5.71 مليون متر مربع من الأراضي في سونغدو، انشيون.

وتعمل بوسكو إي أند سي بحماس أيضا على مشاريع تطوير عقارية واسعة النطاق في الخارج. المشروع الأشهر من هذه يشمل “نورث أند كانا نيو سيتي” وهي أول مدينة جديدة قائمة بذاتها في فيتنام، ومشروع “الخطة الرئيسية لمدينة هانوي” التي تبلغ مساحتها 3300 كيلومتر مربع، التي يبلغ حجمها 5 أضعاف مساحة سيؤول.

[related_post themes="text" id="26448"]