شركة التكنولوجيا دراي وايرد تطلق نظام طلاء النانو المدمج لبائعي الألكترونيات بالتجزئة

– دراي وايرد تثور سوق البيع بالتجزئة لطلاءات الإلكترونيات الاستهلاكية المقاومة للماء عن طريق خفض تكاليف الدخول المرتفعة للسوق المرتبطة تقليديا بالتكنولوجيا

برشلونة، 24 شباط / فبراير، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “دراي وايرد” DryWired™، اليوم أنها توسع محفظة منتجات تعديل السطوح الخاصة لتشمل منتجي دراي وايرد نيبيولا DryWired™ Nebula  ونيبيولا جونيور Nebula Junior. هذه الأنظمة لطلاء النانو الثورية التي تنتظر الحصول على حقوق براءة اختراعها هي أنظمة خفيضة التكاليف، صغيرة الحجم، ومثالية لبائعي التجزئة للمنتجات الإلكترونية الذين يبحثون عن عرض طلاءات نانو غير مرئية ومقاومة للماء مباشرة لعملائهم. إن أنظمة نيبيولا هي حل مثالي لبائعي التجزئة الذين يبيعون محافظ أجهزة الموبايل المطلية ومراكز التصليح والخدمات لهذه الأجهزة ومزودي إكسسوارات أجهزة الموبايل وغيرهم من التجار الصغار، وذلك بسبب بصمتها الصغيرة وموثوقية أدائها.

DryWired شركة التكنولوجيا دراي وايرد تطلق نظام طلاء النانو المدمج لبائعي الألكترونيات بالتجزئة

DryWired.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140224/LA69732
الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130110/LA40401LOGO

أنظمة نيبيولا يمكن استخدامها لطلاء النانو للهواتف المحمولة، أجهزة آي باد وغيرها من الأجهزة اللوحية الأخرى، لوحات أجهزة الألعاب، وسماعات الرأس وبراعم الأذن، أجهزة السمع، والكاميرات، والمجموعات الإلكترونية، وغيرها من المواد ذات القيمة العالية .

جهاز دراي وايرد نيبيولا  يتميز بتركيبة ذات مستويين في الغرفة، والتي يمكن أن تستوعب 28 هاتفا ذكيا كحد أقصى في كل دورة طلاء. كما يحتوي جهاز نيبيولا جونيور الأكثر صغرا مستويين للتكوين، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 14 جهازا محمولا لكل دورة طلاء. كلا النظامين آمنان وسهلا الاستعمال مع إعدادات للبرمجة. ويستخدم نظاما نيبيولا خراطيش غاز قابلة للتخلص منها، غير خطرة، وغير سامة، ويمكن شحنها في جميع أنحاء العالم دون قيود. وتم تصميم أنظمة نيبيولا الحائزة على الجوائز وتصنيعها في ولاية كاليفورنيا الأميركية، وهي تحمل علامة CE -وحائزة على شهادة الايزو ومدرجة  UL.

وقال أليكس نيسيك، نائب رئيس شركة دراي وايرد لتطوير الأعمال، “اننا مسرورون جدا لتقديم منتجي دراي وايرد نيبيولا ونيبيولا جونيور.  نحن واثقون من أن هذه النظم المدمجة لطلاء النانو سيوفران قيمة مضافة هائلة لمجموعة متنوعة من تجار التجزئة في قطاع الإلكترونيات من خلال زيادة توافر الخدمات الوقائية وخفض تكاليفها.”

Nebula%20Nanocoating%20System شركة التكنولوجيا دراي وايرد تطلق نظام طلاء النانو المدمج لبائعي الألكترونيات بالتجزئة

DryWired(TM) Nebula Nanocoating System – compact design ideal for electronic retailers.

وستعرض دراي وايرد منتجي نيبيولا للجمهور هذا الأسبوع في برشلونة بإسبانيا في المؤتمر العالمي للجوال للعام 2014. وسوف يكون النظامان متوفرين للعرض والعرض الحي بمواعيد فقط في قاعة اجتماعات دراي وايرد  من الاثنين 24 شباط / فبراير إلى الخميس 27 شباط / فبراير، وبعد ذلك في لوس انجلوس وميامي وصالات عرض شركة دراي وايرد. وتقوم دراي وايرد بأخذ طلبات شراء نظامي نيبيولا للشحن بدءا من 1 آذار / مارس.  لجدولة اجتماع أو وضع طلب شراء مسبق على أي من النظامين، يرجى الاتصال بأليكس نيسيك على alex@drywired.com.

نبذة حول شركة دراي وايرد

شركة دراي وايرد هي شركة تقنية يقع مقرها في مدينة لوس انجلوس مرخصة رائدة تقوم بتصنيع وتوزيع أكثر من 100 تقنية طلاء واق متقدمة توفر حماية حرجة للأجهزة الألكترونية، الأقمشة ومعدات البنية التحتية والمواصلات من السوائل، الزيت، التآكل، الحرارة، الاحتكاك. منتجات دراي وايرد وأنظمة آلات طلاء النانو تمت هندستها وتصنيعها في الولايات المتحدة. www.drywired.com.

اتصالات وسائل الإعلام لدراي وايرد:

أليكس نيسيك
alex@drywired.com
1-310-855-1201 +

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *