شركة الخليج للقوالب الخرسانية الجاهزة توسع من عملياتها لتضم العراق

أبو ظبي ،الإمارات العربية المتحدة، 10 فبراير،شباط 2013/ بي أر نيوز وير/ایشیانیت باکستان—

أعلنت شركة الخليج للقوالب الخرسانية الجاهزة #Gulf Precast# عن افتتاح فرع لها في العراق. وسيتبع افتتاح هذا الفرع -الذي يعد أول فرع دولي للشركة الإماراتية الرائدة في إنتاج الخرسانة سابقة التجهيز – افتتاح العديد من الفروع الأخرى الكثيرة في منطقة الخليج، بما فيها المملكة العربية السعودية وقطر وسلطنة عمان.

وتعمل شركة الخليج للقوالب الخرسانية الجاهزة #Gulf Precast# في الامارات العربية المتحدة على مدى ال 28 عاما الماضية. وقد اكتسبت سمعة راسخة في السوق لجودة عملياتها ومنتجاتها، كما شاركت في العديد من المشاريع المميزة، مثل -على سبيل المثال لا الحصر- مول دبي، وجامعة السوربون باريس في أبوظبي ، وأبراج مجمع شاطئ الجميرا السكني ، وأكثر من ألفي فيلا في مجمع الفلاح للتنمية.ومن مرحلة التصميم، إلى مرحلة إنتاج القطع الخرسانية الجاهزة في واحدة من مصانعها السبعة، إلى التشييد في المواقع، يتم الالتزام بالكامل بالمعايير والمقاييس الوطنية والدولية الصارمة للجودة،والحفاظ على البيئة والسلامة.

وقد اتخذت شركة الخليج للقوالب الخرسانية الجاهزة #Gulf Precast# قرارا بشأن سياسة التوسع الدولي في منطقة الخليج، ويعد افتتاح فرعها في العراق هو الخطوة الأولى في هذا الاتجاه، على أن تليها فروع أخرى كثيرة، وفقا لما كشف عنه الرئيس التنفيذي للشركة، الياس سيرافيم، الذي صرح بأن “شركة الخليج للقوالب الخرسانية الجاهزة# Gulf Precast # تهدف إلى نقل المستويات العالية من الخبرة التي اكتسبتها داخل الإمارات العربية المتحدة إلى دول الخليج المجاورة،آملة في الاستفادة من القيمة المضافة لاستخدام الخرسانة سابقة التجهيز من حيث الجودة، الاستدامة،وتوفير الوقت والتكلفة”.

وتعتزم شركة اخليج للقوالب الخرسانية# Gulf Precast# ،الفائزة بجائزة سمو الشيخ خليفة لعام 2012، الاستفادة الكاملة من عمليات دعم الإمارات العربية المتحدةالخاصة بها، واستكمالها تلك العمليات بإنشاء مصانع إنتاجية بالدولة في المواقع التي تجرى فيها عمليات التطوير و التنمية. وسيتم تسهيل هذا من خلال الخبرة المتعمقة لشركة الخليج للقوالب الخرسانية في إنشاء مصانع ذات مواقع شبه متنقلة، مثل تلك التي أنشئت من أجل بناء نفق مطار دبي الدولي، أو موقع مصنع الفلاح الذي انشئ لتلبية احتياجات جزء من نطاق التطوير شمل 2069 فيلا، بالاضافة ال 310 كيلومتر من الاسوار حول الفلل.

وعندما تتصدر الاعتبارات المدروسة للجودة والاستدامة طليعة مبادرات التشييد والبناءالحكومية والخاصة في منطقة الخليج، ينظر الي افتتاح فروع أخرى لشركة الخليج للقوالب الخرسانيةالجاهزة #Gulf Precast# على انه خطوة في الاتجاه الصحيح.

لمزيد من المعلومات الاستشارية يرجى الدخول على الرابط التالي http :/ / www.gulfprecast.ae
أو الاتصال عبر البريد الإلكتروني : estimation@gulfprecast.ae

الاتصال: الدكتور دانييل فيفر هاتف رقم : +971 2 550 20 44
المصدر: شركة الخليج للقوالب الخرسانية الجاهزة#Gulf Precast#.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.