شركة السيارات الصينية دونغفنغ ستشارك في معرض السيارات المقبل في الجزائر

الجزائر، 17 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير — من المقرر أن ينعقد معرض السيارات الدولي السنويفي الجزائر في الفترة بين 18-28 آذار/مارس، 2015. ولعل الجزء الأكثر ترقبا في هذا المعرض هذه السنة هو مشاركة شركة السيارات الصينية الأولى دوغفنغ فيه، لعرض مجموعة من 12 موديلا من سياراتها في القاعة رقم يو بمركز سيفكس للمعارض.

سيارة دونغفنغAX7ترثوتدمج تماماعناصر عربات دونغفنغالعسكرية مثلفريقالمواهب، موارد البحث والتطوير، والأسلوب المبتكر. وفيضوءالتطبيق العمليوالاحتمالية، فقد تضمنت سيارة منصة دونغفنغالعسكرية2 الموارد الداخليةوالعالميةلدونفنغ. وبالبناء علىما يقرب من 50عاما من الخبرة فيبناءالسياراتوأكثر من 20عاما من الخبرة فيالتشغيل والتعاون العملياتي، وفريق البحث والتطوير المؤلف من أكثر من 1،500شخص، فقد تم تصنيع سيارة رياضية مدينية -AX7خلال أربعسنوات من الجهود. وكموديل دونغفنغالعسكري-”وارير”، فإن سيارة AX7قوية، صلبة،دائمةوذكية.

سيارة A30المدعومة بمحركها المتميز بكفاءة استخدام الطاقةTECOتستهلكفقط5.9 لترمن الوقود لكل100 كيلومتر. وتتميز أيضا بمساحة ساق خلفيةيبلغ عمقها 680 ملم، وهي تتفوق في أدائها على موديلات كثيرةمن نفس الفئةفيراحة الجلوس الخلفي. وتتميز السلسلة الكاملة بتكوينات قياسيةذكيةمثل نظامي إي بي أس وجي بي أس لتحديد المواقع والملاحة، فضلا عن شاشة غايرو أل سي دي ملونة بمساحة 7 بوصات تعمل باللمس، واتصال الهاتف الجوال الذكيMP5وذات الجودة العالية. وقد تم تصميمهاوفقا لأحدثمعايير السلامة ذاتالخمس نجوم، وتم تصنيعها من مواد ممتازة ويمكن تصنيفها بـ “جياللونغ” في صناعة السيارات، إذ تتسم أيضا بألواح معدنية صلبة في جانبيها.وإذ تتضمن 60عنصرسلامة نشطة وساكنةمثل نظام بوش9.0ABS+EBDوست وسادات هوائية، فإن هذه السيارات قادرة على ضمان سلامةعائلتك.

وفضلا عن سيارتي AX7وA30، ستكشف دونغفنغكشكفي القاعة رقم يو بمركز سيفكس للمعارضالنقاب عنسيارات الركابمثلH30كروس، S30، S50وسيارة فينوشياR30، وبيك اب ريتشوسيارة أم بي في “فنغوانغ 360″ والحافلة الصغيرة شياو كانغ. وبمظهرهاالعصري، حيزها المنطقي والتكلفة العالية الأداء، فإن هذه الموديلات حازت على إشادة واسعةالنطاق من قبل العملاءمنذإطلاقها.

سوفتوصل دونغفنغبإخلاص جميعسلسلة موديلاتها إليك.
الاتصال: جو غيو يونغ،
213-0555780327+

Related Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *