شركة برمجيات جيد سوفتوير تبدأ العام الجديد ببيع برمجيتها لخمسة موانىء جديدة

كريستشيرتش، نيوزيلندة، 4 شباط / فبراير، 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان– أعلنت شركة “جيد سوفتوير” Jade Software عن توقيع صفقات عمل جديدة مع موانىء في الولايات المتحدة لتشغيل نظام محطة الميناء المعروف باسم ماستر تيرمينال التابع للشركة Master Terminal في هذه الموانىء.

وستقوم شركة دايفرسيفايد بورت هولدنغز، Diversified Port Holdings (DPH) وهي شركة لوجستيات موانىء مدمجة، بتشغيل برمجية Master Terminal في خمس من محطات شحنها في شرق جنوب الولايات المتحدة (اثنتان في جاكسونفيل، وواحدة في كل من المواقع التالية: موبايل، نيو أورلينز، وبروت إيفرغليدز.)

وقال مدير إدارة برمجيات شركة جيد ديفيد ليندسي David Lindsay إن العقد الذي تم توقيعه مع شركة دي بي أتش يمثل فرصة مهمة للشركة.

وقال ليندسي إن هذا العقد “كبير لناحية قيمته المالية وهو كذلك سيسمح لشركة جيد أيضا بتوسيع وجودها في الولايات المتحدة والبناء على العلاقات القائمة للشركة في السوق هناك.”

وأضاف أن “برمجية Master Terminal أثبتت تميزها لأنها تناسب بصورة فريدة موانىء شركة دي بي أتش المختلطة الشحنات، فضلا عن توفرها على نظام مرن وموثوق به للغاية لإدارة العمليات.”

وقال إن “شركة دي بي أتش تركز أيضا على تحسين الكفاءة وهي تنافس بقوة للحصول على حصة في السوق، وهو الأمر الذي ستزودها به برمجية Master Terminal للقيام بذلك.”

وتضمنت عملية اتخاذ القرار من قبل شركة دي بي أتش قيام خمسة من ممثلي الشركة بزيارة لنيوزيلندا في شهر تموز / يوليو لاستعراض عمل برمجية Master Terminal في ميناء نيلسون، بورت أوتاغو وسنتر بورت.

وقال كبير مسؤولي قسم المعلومات بشركة دي أتش بي دينيس رودس: “بعد مراجعة شاملة لأنظمة تشغيل محطات الموانىء، كانت برمجية Master Terminal هي النظام الوحيد الذي لبى احتياجات محطاتنا للبضائع المختلطة ولقد أعجبنا بوظيفية واستخدام برمجية Master Terminal وقدرات فريق شركة جيد.”

واضاف رودس “نتوقع لبرمجية Master Terminal ، بعد تشغيلها، أن تؤدي إلى تحسين الكفاءة عبر محطاتنا وتؤدي إلى وفورات كبيرة للشركة”، ويقول رودس.

وسيبدأ تنفيذ تشغيل البرمجية في موانىء شركة دي بي أتش في الربع الأول من العام 2013.

وكذلك فإن برمجية Master Terminal تتمتع بنجاح كبير في منطقة الشرق الأوسط، داعمة هدف الشركة لتكون الشركة المزودة لأنظمة تشغيل محطات الشحن في الموانىء الأسرع نموا في تلك المنطقة.

نبذة حول شركة جيد

شركة جيد تقوم بتزويد نظام لتشغيل محطات الموانىء الذي يسمى ماستر تيرمينال Master Terminal للموانىء التي لديها عمليات حاويات وشحنات بضائع مختلطة. وتستعمل الموانىء برمجية شركة جيد للحصول على متابعة واحدة لعملياتها، وهو ما يمكنها من اتخاذ قرارات أذكى بصورة أسرع، وهو ما يزيد من الكفاءة التشغيلية لهذه الموانىء ويحسن من تنافسيتها.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة العنوان الإنترنتي التالي: www.jadeworld.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

ديفيد ليندسي
رقم الهاتف: +64-3-367-8338
البريد الألكتروني: dlindsay@jadeworld.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.