شركة بنلون ميديكال غاز سوليوشنز تحول اسمها إلى نوماتيك ميديكال غاز سوليوشنز

– تغيير الاسم يعكس الالتزام المتواصل كمورد عالمي لحلول الغاز الطبية

 روك هيل، ساوث كارولينا، 20 شباط/فبراير، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “بنلون ميديكال غاز سوليوشنز” Penlon Medical Gas Solutions (PMGS)وهي جزء من شركة أتلاس كوبكو غروب، أنها ستغير اسمها التجاري إلى شركة “نوماتيك ميديكال غاز سوليوشنز” Pneumatech Medical Gas Solutions (PMGS).

وقد كشف النقاب عن تغيير الاسم الرسمي للشركة في معرض الصحة العربي  2015 الذي عقد في الفترة بين 26-29 كانون الثاني/يناير في مركز المؤتمرات والمعارض الدولي في دبي.

وقد كانت شركة بنلون ميديكال غاز سوليوشنزمعروفة منذ وقت طويل بموثوقيتها الصافية وحماية العملاء.

وقد تم تغيير الاسم لعكس ميراث شركة بنلون المتمثل في التزامها الاستراتيجي بتوفير أفضل حلول الغاز الطبية المتاحة.

وقال مارتن بيري، مدير المبيعات بشركة نوماتيك أم جي أس، “أثناء كوننا جزءا من هذا العمل على مدى السنوات الـ 25 الماضية، شهدنا تغييرات كثيرة، وخاصة فيما يتعلق باسم علامتنا التجارية وشعارنا.” وقال إن “العلامة التجارية ليست مجرد شعار أو حملة الإعلانية أو المتحدث أو الشعار. بل إن العلامة التجارية هي منتج من الملايين من الخبرات التي تستحدثها الشركة بالموظفين والباعة والزبائن والقطاعات والمجتمعات – والمشاعر العاطفية التي تتكون لدى هذه الجماعات نتيجة لتجاربهم.”

شركة نوماتيك غاز سوليوشنز هو الاسم الذي يمثل مصدرا موثوقا به للغاية من الغاز النظيف الجاف، أو الغاز.

وفيما سيتواصل شغفبنلون أم جي أس بالنوعية والمرونة، فإن الاسم الجديد يعكس مهمة الشركة الطبية المتمثلة في توفير حلول الغازات الطبية والحلول الفراغية الفعالة من حيث التكلفة في جميع أنحاء العالم.

وقال بيري، “العلامة التجارية لدينا تساوي الثقة وتراثنا هو مستقبلنا أيضا. شركة نوماتيك ميديكال غاز سوليوشنزستعزز هذا الفصل المقبل في هوية أعمالنا والعلامة التجارية القوية تصنع تجربة علامة تجارية قوية.”

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

ديان فلينكبا، مديرة الاتصالات والأداء
الهاتف:
1-803-817-5600+ ، إيميل :diane.flinchbaugh@us.atlascopco.com

Related Post
- Name Change reflects continued commitment as a worldwide provider of medical gas solutions. ROCK

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *