شركة بيكر بوتس تواصل توسعها في الشرق الأوسط بتحالفها مع المجموعة القانونية الدولية في الكويت

وزير الخارجية الأميركي الأسبق جيمس بيكر الثالث يعود إلى المنطقة للمشاركة في حدث تاريخي للشركة

مدينة الكويت، دولة الكويت، 6 آذار / مارس، 2013 / ایشیانیت باکستان — واصلت شركة المحاماة العالمية البارزة المتخصصة في شؤون الطاقة “بيكر بوتس إل إل بي” Baker Botts L.L.P. توسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط اليوم بإعلانها عن تحالف مع “المجموعة القانونية الدولية” في الكويتInternational Legal Group (ILG) . وهذا هو أول دخول للشركة لدولة الكويت، وهي الدولة التي تلعب دورا استراتيجيا مهما في المنطقة.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120831/MM66344LOGO

ومن خلال هذا التحالف، ستوفر شركتا بيكر بوتس والمجموعة القانونية الدولية في الكويت خدمات أكثر لعملائهما، بما في ذلك توفير الخبرة القانونية المحلية والدولية في الكثير من التخصصات. ويتمثل أحد الأهداف الرئيسية للتحالف في تعزيز قدرة الشركتين على تقديم خدمات أفضل للشركات الأجنبية الناشطة في الكويت والشركات الكويتية التي تمارس نشاطها دوليا.

وقال أندرو بيكر، الشريك المدير في شركة بيكر بوتس، “إننا متحمسون بشأن الاحتمالات التي يوفرها تحالفنا ونحن نرى تطابقا حقيقيا بين الممارسات والثقافات التي تتميز بها شركتا بيكر بوتس والمجموعة القانونية الدولية. العديد من عملائنا الرئيسيين ناشطون في الكويت، وسيمكننا تعاوننا الجديد مع المجموعة القانونية الدولية من العمل من أجلهم بصورة أكثر فعالية.”

وقال الدكتور رشيد العنزي، رئيس المجموعة القانونية الدولية، “نحن نعتقد أن تحالفنا مع شركة بيكر بوتس سوف يمكننا من تزويد قاعدة عملائنا الكويتيين بمجموعة واسعة من الخبرات التي تفوق تلك الخبرة المتوفرة لدى مكاتب المحاماة الكويتية. إننا سعداء جدا أن نعمل مع هذه الشركة، ونحن نتطلع إلى العمل معا على قضايا كبيرة في جميع المجالات “.

وبهذا التحالف مع المجموعة القانونية الدولية، تضيف شركة بيكر بوتس إلى حضورها المكثف في منطقة الشرق الأوسط، والذي يشمل مكاتب في كل من أبوظبي ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة والرياض في المملكة العربية السعودية. ومنذ بداية وجود شركة بيكر بوتس في المنطقة قبل 40 عاما ولغاية الآن، بنت الشركة سمعة قوية في مجال ممارسة مهنة المحاماة في المنطقة بتوفيرها أكثر من 25 محاميا يقومون بمعالجة مجموعة واسعة من القضايا للعملاء الذين لديهم عمليات أو مصالح في المنطقة.

وقد أعلن عن إقامة هذا التحالف في حفل أقيم في مدينة الكويت، وحضره جيمس بيكر الثالث، الذي كان وزيرا للخارجية الأميركية حين كونت الولايات المتحدة ائتلافا من الحلفاء الدوليين خلال حرب الخليج الأولى التي حررت الكويت من احتلال القوات المسلحة العراقية. جدير بالذكر أن السيد بيكر شريك رئيسي في شركة بيكر بوتس وأن عائلته تشارك في تطوير وإدارة الشركة منذ أكثر من 140 عاما.

وقال بيكر في الحفل: “أكن مكانة خاصة في قلبي لدولة الكويت وشعب هذا البلد الرائع. وهكذا، فإنها مكافأة خاصة بالنسبة لي أن أرى أن مكتب المحاماة الذي عمل اجدادي، ووالدي، وابني الأكبر، وأنا، على تطويره سيكون له حضور الآن هنا.”

نبذة عن شركة بيكر بوتس إل إل بي
شركة بيكر بوتس إل إل بي هي شركة محاماة دولية يعمل بها حوالي 725 محاميا وتمتلك شبكة مكاتب محاماة مكونة من 14 مكتبا حول العالم. وبناء على خبرتنا ومعرفتنا بالصناعات التي يعمل بها عملاؤنا، فإننا معترف بنا كشركة محاماة بارزة في قطاعات الطاقة والتكنولوجيا والعلوم الأحيائية. ومن خلال تاريخ شركتنا الذي يمتد على مدى 173 عاما، فقد قدمنا حلولا قانونية مبتكرة وفعالة لعملائنا مع مواصلة التزامنا الذي لا يتزحزح بالتميز والامتياز في عملنا القانوني. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت www.bakerbotts.com.

نبذة عن المجموعة القانونية الدولية في الكويت
المزيج من الخلفية الأكاديمية مع الخبرة العملية العميقة التي تعود إلى العام 1984 هو الذي منح المجموعة القانونية الدولية سمعتها المرموقة كمحل للثقة والكفاءة المهنية والنجاح في أوساط عملائها في دولة الكويت. وتتخصص المجموعة القانونية الدولية في التقاضي والتحكيم المحلي والدولي. نحن شركة رائدة في القانون الدستوري، والقوانين التجارية وقوانين الشركات، وقوانين التمويل والمصارف وكذلك جميع القوانين المحلية. وقد أجرينا أيضا دراسات قانونية لعملائنا في مجالات مثل النفط والغاز والاتصالات والعقارات. وحيث أن الشركاء لدينا يتمتعون بقدرات عالية في صياغة القوانين، فإن المجموعة القانونية الدولية تتصدر مواقع فريدة لمعالجة أكثر القضايا القانونية تعقيدا في دولة الكويت. نحن نجرى استشاراتنا ودراساتنا باللغتين العربية والإنجليزية.

انضموا إلينا على شبكة لنكدن Linkedin وتابعونا على موقع تويتر Twitter.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.