شركة بيك سبورت تحضر معرض آي أس بي أو ميونيخ – المعرض التجاري للسلع الرياضية الدولي

– تزيد من حضورها الدولي وشعبيتها في معرض تجاري عالمي

هونكونغ، 31 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير — بدأت شركة “بيك سبورت” Peak Sport  حملتها التسويقية للعام 2014 بعرضها سلسلة من السلع المهنية الجديدة لحضور معرض آي أس بي أو ميونيخ – وهو المعرض الدولي التجاري للسلع الرياضية. وقد استغلت بيك الفرصة لاستعراض قدراتها البحثية والتصميمية لجمهور دولي في المعرض. ويعتبر معرض ميونيخ آي أس بي أو واحدا من الأحداث الأكبر والأكثر أهمية في الصناعة إذ أنه عادة ما يتصدر الطريق في تحديد الاتجاهات الجديدة في صناعة الملابس الرياضية.

وقد عرضت الشركة معداتها لكرة السلة والجري والتنس وغيرها من المعدات الرياضية المهنية بما في ذلك أحذية Team Lightning TP9  المجهزة “بتقنية التدرج المزدوج”، التي تم اختيارها في العام 2013 على أنها واحدة من أفضل 10 أحذية كرة السلة من قبل كاونتركيكس، وكانت واحدة من أفضل المنتجات مبيعا في أوروبا لكرة السلة، وأحذيةGhill ، التي تم اختيارها من قبل كومبليكسنيكر باعتبارها واحدة من أفضل 10 أحذية لكرة السلة خلال الموسم 2012-13 للدوري الأميركي للمحترفين. وقد انتهزت بيك الفرصة أيضا لعرض خدماتها العالية الجودة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

وبصفتها الشريك الرسمي للدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة أن بي أيه، والرابطة الدولية لكرة السلة والرابطة الوطنية لتنس النساء، فإن لدى بيك خبرة كبيرة في تصميم الملابس الرياضية المهنية. فمن خلال تطويرها علاقات عميقة وتعاونية مع اتحادات لكرة السلة في ألمانيا وصربيا، وعدد من اللجان الأولمبية في دول أخرى بما في ذلك سلوفينيا، تمكنت بيك من التوسع في السوق الأوروبية قبل قريناتها من الشركات الصينية الأخرى. وفي العام 2014، ستواصل بيك الاستثمار وإقامة علاقات دائمة مع الدوري الأميركي للمحترفين النجوم، وكأس العالم لكرة القدم، وبطولة كاس العالم لكرة السلة للرابطة الدولية لكرة السلة وأربع بطولات كبرى للتنس من أجل زيادة الوعي بالعلامة التجارية على نطاق عالمي.

وعلق السيد تشيهوا شو، الرئيس التنفيذي لشركة بيك سبورت، بالقول إنه “بما أن لدى أوروبا عددا كبيرا من المستهلكين الذين يبحثون عن الملابس الرياضية ذات الجودة، فإننا نرى في هذه فرصة عظيمة. وقد وضعت بيك بالفعل أساسا متينا للتنمية المستقبلية في أوروبا. في عام 2014، سيكون هناك العديد من الأحداث الرياضية الهامة ونحن نستعد لإطلاق منتجات جديدة من بيك في أوروبا لزيادة وصول العلامة التجارية لبيك في جميع أنحاء العالم.”

Related Post
NEW ORLEANS, Feb. 19, 2014 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — Peak Sport Products Co., Limited
– Increases international visibility and popularity in a global trade show HONG KONG, Jan. 30, 2014
هونغكونغ، 4 كانون الثاني / يناير، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکستان – 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *